#1  
قديم 03/07/2005, 05:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 290
Thumbs up سري للغاية: ادارة الهلال وعدم الاعلان عن ياسر

قد لا يختلف اثنين على موهبة ياسر القحطاني ونجوميته ، كما لا يشك عاقل في ربحية تلك الصفقة التي ستثبت الايام ان المبلغ الذي سيدفع لياسر هو زهيد في مقابل الاستفاده من خدمات تلك الموهبه الكرويه لفترة طويله من الزمن باذن الله (اذا ستر الله عليه من اشكال وليد عبدربه).
المسأله فقط تتعلق باننا لم نتعود بعد على هذه الارقام وكلنا يتذكر عندما فاز الهلال بصفقة الدعيع بخمسة ملايين اعتقد البعض بانه قد انضحك على الهلال لتكشف لنا الايام بان الخمسة ملايين قليله في حق حارس القرن، وليتعذب الآخرون بحارس اما يهرب اذا حمي الوطيس او آخر لا اضعه انا شخصياً ولا حارس عماره.
ولكن هذا ليس هو موضوعي فان عيني واذني وجميع حواسي هي صوب اتجاه استاد الملك فهد الدولي في موقعة الخميس النارية ومن سيضحك فيها سيضحك كثيراً ومن سيخرج خاسراً فلا ياسر سيفيده ولا دوخي سينفع امام غضب الجماهير . ان الهلال خسر امام الاتحاد في اخر اللقاءات التي جمعتهما ، واخرجونا من كاس العرب وفازو بنجمنا الدوخي ( الف مبروك) فلا تكن صفقة ياسر هي من سينسي الهلاليين كل هذا لنتعقد اننا من كسب التحدي.
اني ارى ادارة واعية اتمنى ان يساعدها الجمهور في ترك هذا الموضوع خلف ظهرها لنحتفل به بعد اعلان صافرة نهاية مباراة الخميس الكبرى(اراهن على انها ستكون الاكبر).
ان الجمهور يجب ان يعد العدة فيوم الخميس يومهم ، وانتم تعرفون زعيمكم فلن يبادلكم الا الوفاء بالوفاء ولا عزاء للمتخاذلين فيوم الخميس يوم استثنائي وهو يوم الجمهور الهلالي او الموج الازرق الهادر. واذا لم تمتلئ جنبات الملعب يوم الخميس فلا يحزن احدكم على هلاله بل يحزن على جمهور ذلك النادي الذي كان ومازال مضرب المثل. والله الموفق ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube