#1  
قديم 03/07/2005, 05:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 185
ردووود افعال جمهور الاتيشاد بعد مكالمة القحطاني

السلام عليكم








يا شباب هل صار ياسر القحطاني لاعب عادي بعد المكالمه بينما كان قبلها حلمهم

هل صار ياسر القحطاني لا يستحق مبالغ البلوي بنما قبل المكالمة كانوا يعتزون بالمبالغ التي يقدمها رئيسهم ويتفاخرون بها


هل يستحق ياسر القحطاني كل الكلمات التي رددوها في ملجأهم عفوا اقصد منتداهم من سب وشتم لهذا الاعب ؟؟؟؟ .... بينما كان في نظرهم قبل المكالمه مثلهم الاعلى في الاخلاق والمهارات

هل يستحق القحطاني هذه العناوين ؟؟؟؟ :

1- أنا اشهد إنه لن تنسى أجيال الهلال هذا المنكح اللي أكلووه في حياتهم !!!

2- انتقام وغضب الجبابرة ....... رفضنا ياسر إذاً ابشروا بالخير من ابو ثامر

3-المطروووووود ارجل من ياسر

4- برافو ..منصـــــور ....فقد دبستهم في ياســــــــــر .... ( 1 2 )

5- قوة السلطه تنتصر علي قوة المال

والكثير الكثير

الى هذه الدرجه وصل الحسد والقهر .. ؟؟

ام انهم تفاجأوا برد ياسر القحطاني الذي جعلهم يكتبون دون ان يشعرون ؟؟ .. بعد ان اوهمهم رئيسهم انهم فعلا يستطيعون حسم اي صفقه

لااااااااا يا جمهور الاتحاد ليس كل الاعبين احمد الدوخي

وكأني ارى ياسر القحطاني يرسل رساله الى الدوخي ويقول له انظر يا احمد انا الذي لم العب مباراة واحده وانا البس القميص الازرق تركت ملايين البلوي من اجل عشقي وميولي وانت الذي لم تعرف طريق النجوميه الا من خلال هذا الفريق الذي دللك واوصلك الى هذا المستوى ولبثت في اسوار ناديه اكثر من 6 اعوام تترك فريقك من اجل مليون واحد .....؟؟؟

وشكرا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/07/2005, 05:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 194
لايهمونك..لايهمونك..

غن معااااي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/07/2005, 05:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
هذي اثار الصدمه عليهم هههههههههههههه

خلهم يعرفون ان البرميل حقهم مايقدر يشتري اي شي

مع راسه يقول الاتهاد اذا دخل بصفقه ينهيها ياحبيبي ياسر موب مثل الافارقه اللي عندك تشتريهم بفلوسك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/07/2005, 05:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 185
يا مشكورين على مروركم

بس بقولكم شيء لا تشهرهون على اللي ارقام اثباتاتهم تبدا بـ 201

واهم يا فهييييييييييييييييييييييييييييييييييييم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/07/2005, 05:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: دار ابوفيصل
مشاركات: 151
فيه مثل شعبي معروف يقول

(تف عليتس حامظه)

اللي مايعرف معنا هالمثل يسأل جده او جدته او اي شايب يعرفه

والمثل الثاني يقول:

(اللي مايطول العنب....حامضاُ عنه يقول)

رددو معي يازعماء

من يقول اني لغيرك........ انا لك ماني لغيرك

انا متعلق مصيري.......... ياهلالي في مصيرك

طبعا على لسان ياسر الكاسر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/07/2005, 07:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
هههههههههه

خل التشاد ميتين قهر


والله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/07/2005, 07:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @ المرسى @
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/02/2004
المكان: شمال نجد .
مشاركات: 660
لا .. لا



يهمووووونك .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/07/2005, 07:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
مبروك لنا اللاعب الهلالي الجديد اللي يسوى 7 لاعبين اتحاديين هههههههههههههه مبروك لنا ولياسر وللزعيم ..
ياخي مساكين .. من يومين طاروا فيه يوم نشروا خبر توقيعه للاتحاد هههههه والحين صار مقلب ومدري ايش ..
بالله اللي يدخل منتداهم يشوف كم مبروك في الموضوعين اللي مكتوب فيهم ان ياسر اتحادي .. الاول كاتبه اتحادي النماص والثاني كاتبه الباحث عنها هههههههههه كلها مبرووووووووك ومدري ايش وآخرتها لاعب هلالي ....
بالتوفيق للأزرق وان شاء الله الزعامة للزعيم والدوري أزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/07/2005, 08:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,124
البرميل خلة يموت قهر


ويقول اذا اراد لاعب يجيبة

الرجال لتفتو لياسر والله انك تبطي يالدب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/07/2005, 08:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 5Faya
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2003
المكان: بين السطور
مشاركات: 4,613
البرميل خلة يموت قهر


ويقول اذا اراد لاعب يجيبة

الرجال لتفتو لياسر والله انك تبطي يالدب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/07/2005, 11:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
لو الأمر بيد البلوي كان باع الفريق كله ومعاهم رابطة جمهور الإتحاد بقيادة العندليب بس ما يطيح وجهه زي ما طاح أمس .............أجل بغيت تعطي القادسية نص فريقك عشان يجيك ياسر .
ورسالة إلى البلوي ياليت من فلوس صفقة ياسر اللي ما تمت تعطي مشاري العويران حقه اللي إغتصبته تراه أحسن لك بدل ما تقابله يوم القيامة وهو خصيمك وعندها لا ينفعك الإتحاد ولا ملايينك.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/07/2005, 11:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
خلي الصراصير تحشي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/07/2005, 11:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/10/2003
مشاركات: 981
لا لا مهما يقــــــــولـــــــــــون مهما صــــــــــار مهما تــــــــــم..................

كله غيرة ،، قهر ،، حقد ،، ...................... واللي مايطول ( ياسر ) مقلب عنه يقول...

فلتمتلىء منتدياتهم العفنة بكلام عفن مثلهم... وليبقى الزعيم شـــــــــــــامـخـا وليترك للبقية القشور.......
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/07/2005, 11:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكنز الازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/04/2002
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 552
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزوزالهلال
فيه مثل شعبي معروف يقول


(اللي مايطول العنب....حامضاُ عنه يقول)



ر



شكراً ياسر من القلب نقولها حتى ولو لم يكتب لك نصيب مع الزعيم المهم أنك أوقفتهم عند حدهم

وأخبرتهم أن المال ليس كل شيء ......
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/07/2005, 11:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2005
مشاركات: 164
ههههههههههههههههه

فجر راسهم بعد مكالمتة
بعد ما كانو يراكضون فطرح المواضيع ان ياسر وقع
وكثير من الشباب في المنتدى وضعو لهم روابط
بخبر توقيع ياسر لهم

والي مايطول الفصفص بدل العنب <<<< عشانهم تشاديين مايعرفون العنب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube