المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/07/2005, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
التعديلات الجديده على قانون التحكيم بعد التعديلات ومرحبا ياسر ومتى ننصف سامي الجابر

==============( بسم الله الرحمن الرحيم ) =======
تحية طيبة --------------------------------- وبعد
خسر الهلال ابرز نجومه متساقطين عبر البساط الاخضر امام جزاري الملاعب واصحاب الركل
والرفس والانبراشات والخواتم الحديديه
خسرنا عميد لاعبي العالم محمد الدعيع بسبب الاصابات المتلاحقه من اعداء الفن الكروي
لحق به كابتن المنتخب سامي الجابر بعد اصابة من لاعب الاهلي وليد عبدربه
يوم الجمعه 1\7\2005يوم موعود للقضاء على الخشونه
تعديلات الاتحاد الدولي التي ستطبق بداية من مباراة الهلال والاتحاد القادمه نتمنى من الحكام
الحزم بشده مع اصحاب الانبراشات السابقه ومدافعي الاتحاد هم من يجيد اللعب على المفاصل
عموما اليكم هذه التعديلات كما اوردتها الاقتصاديه كما يلي

أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا'' تعديلات على قانون اللعبة، وقرر تطبيقها اعتبارا من أمس.
ومن أبرز التعديلات الجديدة التي شملها القانون أن المهاجمة التي تعرض سلامة الخصم للخطر يجب أن تعاقب بمثل عقوبة اللعب العنيف، زيادة عدد البدلاء إلى أكثر ستة لاعبين شريطة إبلاغ الحكم وإذا لم يخطر فلا يجوز تجاوز ستة لاعبين، وهنا ''الاقتصادية'' تنشر هذه التعديلات:

المادة (2) عدد اللاعبين:
النص الجديد: يجوز استبدال ستة لاعبين في مباريات المنتخب الأول، وفي جميع المباريات الأخرى يمكن استبدال عدد أكثر شريطة: اتفاق الفريقين المعنيين على الحد الأعلى.
أن يتم إبلاغ الحكم بذلك قبل المباراة. وإذا لم يتم إبلاغ الحكم أو لم يتم التوصل إلى اتفاق قبل المباراة فلا يجوز استبدال أكثر من ستة لاعبين.

المادة (3) الفقرة 2
النص الجديد: يستأنف اللعب بركلة حرة غيرة مباشرة من المكان الذي كانت فيه الكرة عند توقف اللعب.
السبب: ''يجب اعتبار دخول اللاعب البديل إلى أرض الملعب دون إذن مخالفة تقضي بمعاقبة فريقه بركلة حرة غير مباشرة''.
المادة (5) الحكم
النص الجديد: تضاف للنص الحالي فقط عبارة.. أو أنهى المباراة.
المادة (12) الأخطاء وسوء السلوك:
النص الجديد قرار (4): إن المهاجمة التي تعرض سلامة الخصم للخطر يجب أن تعاقب بمثل عقوبة اللعب العنيف.
السبب: ''أن المهاجمة من الخلف أو الجنب أو المقدمة التي تؤدي لإصابة أو إمكانية إصابة الخصم يجب أن تعاقب بمثل عقوبة اللعب العنيف''
.
المادة (14) '' إذا انتهك اللاعب الذي ينفذ ركلة الجزاء مواد قانون اللعبة (النقطة الثالثة)''.
النص الجديد: إذا لم تدخل الكرة المرمى فيوقف الحكم اللعب ويبدأ المباراة بركلة حرة غير مباشرة للفريق الخصم. إذا دخل أحد زملاء اللاعب الذي ينفذ ركلة إلى منطقة الجزاء أو تحرك أمام أو ضمن مسافة 915م (10 ياردات) من علامة الجزاء (النقطة الثالثة)
المادة (11) التسلل: القرار الجديد للمجلس الدولي البورد في تعريف موقف التسلل فإن عبارة (أقرب إلى خط مرمى الخصم) تعني أن أي جزء من رأسه وجسمه أو قدميه هي أقرب إلى خط مرمى خصمه من الكرة وثاني آخر خصم.
السبب: أن الكرة تلعب بالرأس والجسم والأقدام فإذا كانت هذه الإجراءات أقرب إلى خط المرمى فإن هناك إمكانية للفرصة، وليس هناك فرصة إذا كانت اليدان فقط هما المتقدمتين على الخصم.
قرار جديد لمجلس التشريع الدولي (2)
تعريفات العوامل المتعلقة باللعب كما يلي:
التداخل في اللعب يعني اللعب أو لمس الكرة التي تم تمريرها أو لمسها عن طريق أحد زملاء اللاعب.
التداخل مع خصم يعني منع الخصم من اللعب، جعله يلعب الكرة باعتراض واضح الخط رؤية الخصم أ، التحرك أو عمل إيماءة أو حركة تكون وفقا لرأي الحكم مضللة أو تصرف انتباه الخصم. الحصول على مبدأ الفرصة بالوقوف في ذلك المكان يعني لعب الكرة التي ترتد إليه بجانب قائم المرمى أو خط العرض بينما هو في موقف تسلل أو لعب الكرة التي ترتد إليه بجانب الخصم وهو في موقف تسلل. السبب: هذه التعريفات تمت تجربتها خلال الموسمين السابقين وتم تعديلها عقب الموافقة على التفسير الرسمي الذي اتخذه المجلس التشريعي الدولي في اجتماع سبتمبر.
(2) معلومات:
المادة (12) الأخطاء وسوء السلوك
هذه المقترحات الجديدة تم تقديمها للاتحاد الدولي كقرار جديد للمجلس التشريعي الدولي. بمجرد وقف الحكم للمباراة لمنح ركلة حرة فأي لاعب من الفريق ارتكب مخالفة وذلك بلمسه للكرة تعتبر هذه المخالف تأخيرا في بدء اللعب ويجب أن يعاقب بمنحه البطاقة الصفراء، وهذه العقوبة تطبق أيضا على اللاعب الذي يلمس الكرة عن رمية التماس أو الركلة الركنية التي تمنح للخصم وعند أخذ اللاعب للكرة من شبكة المرمى بعد إحراز فريقه هدفا (بداية اللعب للخصم).
السبب: التوجيهات الواضحة يجب أن توقف التكتيك غير الرياضي لتأخير بدء اللعب كحمل الكرة لعد ثوان أو رميها بعيدا، وبالتالي يجعل لاعبي الدفاع يعودون لأماكنهم كما تمنع اللاعبين من الاحتكاك ببعضهم من أجل الكرة.
قرر المجلس منح الفرصة للاتحاد الدولي لتجربة هذا المقترح في بطولة كأس العالم للشباب في هولندا وبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 سنة) في بيرو، وسيرفع الاتحاد الدولي تقريره بنتائج هذه التجربة في الاجتماع المقبل.
الكرة: منح المجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفرصة لتجربة تكنولوجيا كرة خط المرمى في كأس العالم للناشئين.
ستطبق التعديلات على قانون كرة القدم اعتبارا من 1 تموز (يوليو) 2005 بينما التعليمات يعمل بها فورا.

النص الجديد
إذا لم تدخل الكرة المرمى فيوقف الحكم اللعب ويبدأ المباراة بركلة حرة غير مباشرة للفريق الخصم.
السبب: النص الحالي مربك ويؤدي إلى تفسيرات مختلفة.
المادة (15) رمية التماس - الإجراءات:
النص الجديد: يجب على الرامي لحظة رمي الكرة ما يلي: يواجه ميدان اللعب، يكون جزءا من كلتا قدميه إما على خط التماس وإما على الأرض خارج خط التماس، يستخدم كلتا يديه، يرمي الكرة من خلف وفوق رأسه، لا يمكن للرامي أن يلمس الكرة مرة ثانية حتى تلمس لاعبا آخر، على كل الخصوم الوقوف مسافة لا تقل عن مترين من نقطة تنفيذ رمية التماس، وتصبح الكرة في اللعب فور دخولها ميدان اللعب.
السبب: كثرة حالات وقوف الخصوم أمام الرامي مباشرة عند رمي الكرة عندما تكون قدماه على خط التماس، ليس هنالك انتهاك للمادة 15 ولكن دون شك فإن الرامي يتم اعتراضه لإكمال الرمي إضافة إلى أن هناك احتمال حدوث تصادم بين اللاعبين.
والحالات الحالية التي لا تحتاج إلى أن تكون هناك مسافة بين اللاعبين هو بدء أو إعادة بدء اللعب عند رمي الكرة أو رمية التماس، هناك عدة اتحادات أهلية تقوم فعليا وبطريقة غير رسمية بتطبيق مسافة معينة في مثل هذه الحالات، وهذا التعديل الجديد سيضمن توحيد تطبيق قانون الكرة.

===========
الان لابد ان تقوم ادارة الهلال بتثقيف لاعبيها بالجديد من القوانين المتغيره
حكم مباراة الهلال والاتحاد من الجنسية السويسريه وهل الحكم السويسري سيكون حازما نتمنى ذلك للمحافظة على نجوم المنتخب المونديالي =
----------
سلامات للنجم الدولي سامي الجابر وعودا سريعا للملاعب وقيادة الزعيم لتحقيق الانجازات
مبروك عودة النجم الذهبي الصقر نواف التمياط للملاعب وللابداع وتسجيله هدفا منتهى الروعه
ولازال للابداع بقية ايها الذهبي =
==
انتهت بطولة التشفير والارهاق والتحكيم المتواضع بخسائر فادحة اصابت الهلال فمن اصابة
الدعيع ولحق به الجابر
الحكم محمد فوده اشار بتقييمه لحكام الهلال والاهلي ان الحكم قيراط اخطأ بعدم طرد صاحب
وعبدربه بعد مخاشنات صاحب العبدالله ووليد عبدربه =

قبل أي مباراة أمام الاتحاد
الهلاليون يتساءلون: من سنخسر من نجومنا هذه المرة؟

*الرس-احمد الغفيلي:
لم تعد الجماهير الهلالية وقبلها الأجهزة الإدارية والفنية تترقب وتتابع لقاء الأزرق والعميد وهمها وهاجسها نتيجة المواجهة فوز أو خسارة بعد أن استحوذ على اهتمامها قلق وخوف أفرزته اللقاءات المتتالية والمتمثل في تكرار تعرض نجوم الزعيم لإصابات بليغة تحتاج لفترات زمنية طويلة وتجبر اللاعب الهلالي للابتعاد والتوقف وملازمة غرفة العلاج.
وأمام توالي سقوط نجوم الأزرق واحدا تلو الآخر ومغادرتهم لقاءات العميد بأقدام معطوبة بعد مخاشنات وانبراشات استهدفت أقدام ومفاصل لاعبي الهلال وقوبلت بصمت ومباركة حكام المباريات دون ان ينال أي من المتسببين بحدوثها عقوبة الطرد، بات هم الإصابات يمثل للهلاليين أولوية بعثت في نفوسهم الهلع والخوف من أن يزداد عقب كل لقاء يجمعهم بالاتحاد طابور المصابين وفي مراحل اقترب فيها الحسم وجني ثمار الموسم.

وإن كانت أشهر الإصابات وأعنفها وأشدها ألماً وعنفاً وقسوة والتي تلقتها العناصر الهلالية في مواسم ماضية بدأ اًمن مما عاناه الثنائي الجابر والثنيان في لقاء الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد قبل خمسة مواسم ومن ثم إصرار وتعمد محمد نور وجيلسي ملاحقة نواف التمياط وتعطيله لموسم كامل وتسبب أسامة المولد في إدخال النجم الهلالي الشاب بدر الخراشي لدائرة المعاناة من انتظار تجاوز الموسم للتعافي من إصابة الرباط الصليبي إلا أن ما شهده الموسم الحالي جاء مخالفاً لما حدث في مواسم سابقة فاللقاءات السبعة في كل منها تكرر المشهد وواصل الاتحاديون اندفاعهم وتهورهم بهدف فرض تغييرات إجبارية لم يخطط لها باكيتا ولم يعمل لها حسابا والأهم أنها جميعاً ألحقت بلاعبي الهلال الضرر وأبعدتهم عن التواجد وأبقتهم أسرى لبرنامج تأهيل كما هو حال محمد الدعيع مرتين والغنام والغامدي وأخيراً وربما ليس آخراً كماتشو.
أسلوب الاتحاديين ونهج الخشونة المعتاد في لقاءات العميد والزعيم أفقدها المتعة وأعطى انطباعا بأن الأصفر رغم ما يضمه من نجوم دوليين لا يزال يدخل لقاءاته بالهلال بعصبية وانفعال تكون نتيجتهما إعطاب أقدام نجوم الهلال!!

==
اعتقد ان اللقاء القادم لايحتمل اي اصابة لأحد من نجومنا
** كل الانتصارات الاتحادية الثلاث التي تحققت في هذا الموسم من أمام الهلال كانت بغياب العملاق محمد الدعيع.. الذي يثير الشك أن (الدعيع) شارك من خلال (مباراتين) من تلك المباريات الثلاث التي شهدت هذه الانتصارات الاتحادية لكنه لم يكملها جراء خروجه مصاباً وقبل أن يحقق الاتحاد انتصاريه!! =
متى تنصفون سامي الجابر

بالتالي فان الانجاز الذي بلغه سامي الجابر أعاصر في حياتي لاعبا وصل لقمة النجومية عن جدارة واستحقاق ثم يتعرض طوال مشواره نحو المجد وبعد تربعه على القمة لهجوم كاسح مستمر ومتجدد مثلما هو الحال مع النجم اللامع سامي الجابر, فرغم نجوميته التي تحققت والشهرة التي دانت له والاسم الذهبي الذي صنعه بالعرض والبذل والصبر على المكاره إلاَّ أنك تجد دوماً أناساً تشكك في قدراته وتسفه انجازاته وتهاجم كل من يحاول إنصافه ولو بكلمة فهو في ظنهم صنيعة الاعلام الهلالي
, وما كان ليحقق شيئاً دون أقدام الهلاليين, ولم يكن له أن يدنو من هذا المجد لولا وجاهة الهلاليين, وفاتهم أن يقولوا انه ربما قد ظُلم بسبب الهلاليين, وكل ذلك كلام سهل يمكن أن يقال في أي وقت ويرتديه أي نجم ولكنه لا ينطلي على أحد فالحقيقة المجردة تقول: عندما يظل لاعباً كروياً نجماً ساطعاً في قلب دائرة الضوء ومؤثراً في مواجهات ناديه ومنتخب بلاده طوال(15) عاماً متصلة فلا شك أنه جواد أصيل ومعدنه نفيس لا يمكن التشكيك في أصالة موهبته وصدق عطائه وروعة أهدافه وأثرها الايجابي في التتويج واحراز البطولات وتحقيق الانجازات ومن حق سامي الجابر ومحبيه وعشاق فنه أن يفاخروا به فهو يستحق كل الألقاب التي تعكس موهبته ومساهماته المتفردة في رفع اسم بلاده وشعار ناديه في البطولات العربية والقارية والدولية,

ومن العجيب حقاً أن هذا اللاعب المهذب النحيف جسداً والعملاق اسماً وفناً ومجداً عندما يتلقى أي إشادة عربية اعجاباً بموهبته تقوم الدنيا عليه ولا تقعد بل الأدهى والأمر أن البعض يستغلها في تقليب مواجعه واطلاق سهام النقد تجاهه بلا مناسبة أو مبرر, حدث ذلك منذ شهور معدودة عندما أشاد به الكابتن عصام عبدالمنعم رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية وكان حينها أيضاً رئيساً للاتحاد المصري لكرة القدم, ويتكرر هذا الهجوم غير المبرر عندما يختاره سعيد غبريس للتكريم أو محمد بنيس للتقدير وهو من أكثر العارفين بموهبته والمقدرين لها,
وبدلاً من أن تكون هذه المناسبات العربية فرصة للتصالح مع موهبة نجم وطني وحقه في التقدير يجدها البعض فرصة لاشعال الحرائق حوله وتأذيم النفوس وتعكير الأجواء بدلاً من تنقيتها من الشوائب وألوان الانتماءات ولعل أطرف ما حدث مؤخرا عندما سجل (سامي الجابر) هدف الحسم الثاني في مرمى أوزبكستان وتأكد صعود المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي منذ عام 1994م قلت إن هناك إنجازاً آخر سيسجل باسم سامي الجابر كونه سيكون (اللاعب العربي الوحيد) الذي يشارك في(4) نهائيات متتالية لأول مرة في تاريخ كأس العالم ورد عليّ أحد الزملاء المقربين إلى قلبي بأن المغرب لو تأهلت هذه المرة أيضاً -وأعتقد أن هذا سيحدث- سيكون نور الدين نيبت مشاركاً لسامي الجابر في تحقيق هذا الانجاز العربي ولأنني لا أشكك في نوايا أو ميول هذا الزميل المحترم لم أشأ الدخول معه في سجال أثناء سير المباراة والآن أقول: إن منتخب المغرب لم يشارك في نهائيات كأس العالم 2002م بكوريا واليابان وكان المنتخب التونسي هو الممثل الوحيد للكرة العربية عن قارة افريقيا التي توزعت مقاعدها الخمس في ذلك المونديال على كل من(السنغال, الكاميرون, نيجيريا, جنوب افريقيا وتونس) ومن ثم لم يحضر نور الدينيسجل باسمه وحده(عربياً) ويظل انجازاً فريداَ من نوعه إذ لم يتحقق طوال القرن العشرين(الماضي) منذ مشاركة المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 1934م بايطاليا وأتوقع ألاَّ يقترب منه أي لاعب عربي طوال القرن الحالي الذي لم يمض منه سوى(5) سنوات دون أن نغمط حق الأجيال القادمة في بلوغ هذا الانجاز وحتى يتحقق ذلك لأحد نجوم المستقبل يظل هذا الرقم الصعب مسجلاً باسم سامي الجابر ونرجو ألا يتخذها البعض مرة اخرى ذريعة لتجديد الهجوم عليه وحينها سنسجلها في صفحات(الطرائف والعجائب)!

•اشرف الهندي - مركز المعلومات = عكاظ
@ عموما مهما قلنا لن نفي الذئب حقه ونتمنى ان يشارك الجابر في اللقاء الهام ضد الاتحاد
### اخر خبر ##
@@ مبروك البطوله الاولى للزعيم انضمام النجم الدولي ياسر القحطاني لصفوف الزعيم
انضمام القحطاني للهلال انتصار للهلال وهزيمة للاتحاد وصفعة للاتحاديين
عقبال الصفعة الاخرى يوم الخميس القادم بحول الله وتاهل للهلال لنهائي الكاس
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/07/2005, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
بعد قرار تطبيقها على اللاعبين ياليت ادارة الهلال تعقد دروس تثقيفيه للاعبين لاطلاعهم على القانون الجديد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/07/2005, 01:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
الحكم اجنبي في المباراة الجاية
وانشالله يطبق هالقانون وراح تشوووووووووووووووووف طرد لأحد لاعبي الاتحاااااااد

ومبروك عليك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااسر وبالتوفيق له مع الزعييييييييييييم



تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/07/2005, 01:13 PM
خبير سيارات
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: USA, CO
مشاركات: 5,499
اتمنى ان يكون الحكم حازم في جميع احكامه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/07/2005, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
الله يعطيك العافيه ابو اسامه والله يعين الاتحاديه يوم الخميس
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/07/2005, 03:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 534
رغم القرارات الله يستر على العيبه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/07/2005, 03:04 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,636
مشكورجداً
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/07/2005, 04:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/07/2005, 07:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
المادة (12) الأخطاء وسوء السلوك:
النص الجديد قرار (4): إن المهاجمة التي تعرض سلامة الخصم للخطر يجب أن تعاقب بمثل عقوبة اللعب العنيف.
السبب: ''أن المهاجمة من الخلف أو الجنب أو المقدمة التي تؤدي لإصابة أو إمكانية إصابة الخصم يجب أن تعاقب بمثل عقوبة اللعب العنيف''
صورة للحكم السويسري لتطبيقه في لقاء الهلال والاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/07/2005, 09:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2003
المكان: المجمعة
مشاركات: 702
مع الأجانب بياكلها الاتهاد ...

بتروح الانبراشات والزحلقات اللي ذبحنا بها حمد المنبرشي وأسامة المنبرش
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/07/2005, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـنـادر
اتمنى ان يكون الحكم حازم في جميع احكامه

========
وانا كذلك اتمنى ان يكون حازما
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/07/2005, 01:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصنطران
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: جنب جيراننا
مشاركات: 504
اخوي ابو اسامه وش اعلومك . مع احترامي للي قلته . بس عندنا مايمشي . اقولك ليش . لانه يبغى يروح بين وجهة نظر الحكم و بين نص القانون وبين روح القانون . ولا ماسمعت بهذا . والتعب على النقاله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/07/2005, 01:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـنـادر
اتمنى ان يكون الحكم حازم في جميع احكامه

===========

وانا كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/07/2005, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
نسخه مع التحيه الى :


برنامج صافره



لعيبة الاتهاد



لعيبة الاهلي


للإعتماد وعدم التمشي بموجبه

وبالتوفيق للزعيم انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/07/2005, 12:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الصنطران
اخوي ابو اسامه وش اعلومك . مع احترامي للي قلته . بس عندنا مايمشي . اقولك ليش . لانه يبغى يروح بين وجهة نظر الحكم و بين نص القانون وبين روح القانون . ولا ماسمعت بهذا . والتعب على النقاله

=========

والله كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube