#1  
قديم 01/07/2005, 09:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: حبيبتــ الرياض ــي
مشاركات: 500
Post خطة للجماهير لا تقل عن خطة المدرب للاعبين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
اول شيء ليه خطة الجماهير لا تقل عن خطة المدرب عن اللاعبين .. ببساطة لأنك ان شتت ذهن اللاعب عن مباراة حاسمة .. يمكن ما ينفذ خطة المدرب على اكمل وجه.

كلنا مقتنعين بل شبه متأكدين ان جميع نجومنا نجوم الزعيم يقرأون وباستمرار كل ما يكتب في شبكة الزعيم .
الإدارة تعمل والجهاز الفني يعمل لتهيئة اللاعبين للمباراة الحاسمة .. واحنا ياجماهير وين دورنا .. دورنا يازعماء يبدأ من اليوم لا من حضورنا للمباراة يوم الخميس أو بحضورنا المكثف للنادي طوال هذا الاسبوع.

لهذا فهذه خطة مقترحه ياحبي لمن يعدلها او ينتقدها .. فهمنا وهدفنا واحد هو مصلحة الزعيم.

المحور الأول:
ما ينتهي إن شاءالله يوم السبت الا والصفحات الأولى من شبكة الزعيم مافيها ولا موضوع عن ياسر القحطاني او احمد الدوخي وان نكتفي كأعضاء فقط بالاخبار التي تضعها إدارة شبكة الزعيم.
اعرف ان موضوع ياسر هو حديث الساعة رياضياً .. بس خلونا نضغط على انفسنا شوي فيه ماهو اهم مباراة حاسمة ياناس.

- حط نفسك في موقف اي نجم هلالي ونحن نتغنى ونهتم بلاعب لم يخدم الزعيم لغاية الآن وننسى نجوم وش اقول وش اخلي من ماقاموا به لأجل الزعيم. واعرف ان تفكير نجومنا راقي وابعد من ذلك وهم محترفون .. ولكن كثرة الدق تفك الحديد.

- حط نفسك مكان ياسر الياس ونحن نتحسر على الدوخي وكأنه لا يوجد لاعب يملأ خانته بعده .. وهذا خطأ كبير .. فوالله من ثقة اقولها في ياسر انه مالي خانته وأن قدامه الكثير ليقدمه لذلك هو الأحق بفرد المواضيع له لا الدوخي اللي سيكشف خططنا لمدربه في المباراة القادمة.

المحور الثاني:
هناك اخبار عن استعداد اللاعب عبدالله الجمعان لأن يكون ضمن قائمة المباراة القادمة.
وهنا علينا ان ننسى كل السقطات التي صدرت من عبدالله الجمعان وان نعطية فرصة يتمناها اي لاعب حصل ماحصل للجمعان فهي فرصة ليصالح بها كل الجماهير العتبانه عليه .. بل اكاد اجزم انه لو تسبب إن شاءالله في فوزنا على الاتحاد .. ان الجماهير ستنسى العتب عليه وستكون خير مصالحة بيننا وبينه.
لذلك مطلوب منا خلال الفترة القادمة .. المواضيع التي تشد على يدي عبدالله لا مواضيع او ردود تحبطه أو ترجعنا للخلف .. ياناس عبدالله مشتعل حماس ووده يلعب اليوم قبل بكرة ليصالحكم ويثبت انه يستحق ثقتكم فلا نحبطه او نقف ضده .

المحور الثالث:
سواءً تعاقد الهلال مع ياسر القحطاني او لم يتعاقد معه .. فالمطلوب الآتي:
في حالة تعاقدنا معه :
- الاكتفاء بتهنئة بعضنا في موضوع إدارة النادي لا ملء المنتدى مواضيع تصرفنا عن المباراة الحاسمة .

- عدم التطرق للبلوي او فريق الاتحاد من قريب او بعيد لانهم بصريح العبارة لا يهمونا وليسوا من نادينا بشيء حتى نتطرق لهم في منتدى هلالي وحتى لا نعطيهم اكبر من حجمهم .

- نفسياتنا كجماهير لا تختلف عن نفسيات اللاعبين .. ولو قرأ لاعب هلالي تقليل او اساءة في الهلال من جماهير الاتحاد .. فقطعاً ذلك يبث فيه الحماس ليكون رده قوي في المباراة القادمة . والعكس صحيح .. لذلك فلا ترفعون معنويات الاتحاديين دون ان تشعرون بذلك. ودعونا نركز على لاعبينا بالرفع من معنوياتهم لا بنسيانهم وهذا جزء مهم من دورنا كجماهير.

وفي حالة لم نتعاقد معه :
- لن تكون لمواضيعكم او ردودكم دوراً في تحويل الصفقة وقد حسم الامر. لذلك فما لا فائدة منه لماذا يكتب ويطرح.

- رئيس نادينا واعضاء شرفنا رفعوا المبلغ لما يفوق ميزانية نادي أو اعدة اندية متجمعة .. بعد ذلك جزاهم الله خير وما قاموا به مقدر لدى كل الجماهير ومن الخطأ نقدهم او التقليل من دورهم ونحن المحتاجين لوقفتهم مع اللاعبين خلال الفترة القادمة اكثر من قبل .

ماسبق اقدر اسميه التحصين .. وخطة الدفاع .. فماهي خطة الهجوم:

احتمال وجود الكثير من الاعضاء من هم غير مستعدين او مقتنعين بالأثر النفسي الذي يعود على اللاعبين من المواضيع المكتوبة اذا ما عرفنا ان نجوم الزعيم يقرأون ويشاهدون ما يكتب.

لهذا علينا الآتي:

- أن نطالب مشرفين شبكة الزعيم بان يتم حذف اي موضوع لا يخدم الزعيم خلال الأسبوع القادم حتى لو وضعنا ذلك كحالة استثنائية . أو ان لا يبقى موضوع يتطرق للاتحاد او رئيسة في منتدى الجمهور الهلالي بل ينقل لمنتدى الرياضة السعودية وهذا ابسط حقوقنا كاعضاء .

- امام اي موضوع يتحدث عن ياسر القحطاني او الدوخي او الاتحاد او رئيسة .. علينا وهذا حق لنا ان نطرح موضوع نزاحم به هذه المواضيع معتمدين على الكيف لا الكم فقط (انظر لاحقاً) دون ان نخالف شروط شبكة الزعيم.

- ان لا نرد على اي موضوع قد يشتت فكر وانتباه اللاعبين والجماهير عن المباراة القادمة حتى لا يتصدر الصفحات الأولى.

- ماهي المواضيع المهمة التي علينا ان نزاحم بها كل موضوع ضد مصلحة الزعيم الآن:
- مواضيع التحفيز بالحضور للملعب يوم الخميس القادم.
- مواضيع التحفيز للحضور للنادي ومتابعة استعداد الفريق وتقارير عن ذلك.
- المواضيع التي تحفز اللاعبين وتبث فيهم الحماس.
- سير عن نجوم الزعيم .
- اخر اخبار الاستعداد للمباراة القادمة.
- ماترون اللاعبين والجماهير تحتاجه لهذه الفترة عن غيره.

وفي الاخير .. هذه دعوة لكل هلالي اقول فيها ..
حط نفسك مكان اي لاعب هلالي قاعد تعطي اهتمامك لغيره وتشعره دون ان تدري ان اي لاعب راح من الهلال او اي لاعب سيأتي للهلال هو ضالة الهلال وكأن من بالفريق الآن أقل من الراحل او القادم مستوى وهذا اللي والله ماهو صحيح.

حط نفسك مكان رئيس الزعيم اللي ربي يخليه ويسعده مشتعل جهد ونشاط وباذل كل ما في وسعه ومن ماله .. واخرتها تقلل منه او تصرف انتباهك لرئيس نادي آخر لا يستحق حتى افراد موضوع واحد له.
حط نفسك مكان اي عضو شرف صرف ومازال يصرف على الزعيم الكثير .. واخرتها تقلل منه وتمجد رئيس واعضاء شرف نادي آخر.

- دوري طويل بحلوه ومره جهد وتعب وسفر وسهر واصابات ..ألخ ..ويوم جاء وقت حسم كل هالتعب وقطف ثماره .. نتراخى او نسمح ان يشتت البعض عقولنا عن هدفنا ببساطة دون ان ندري.

أقل من اسبوع واحد .. ما نقدر فيه نبتعد عن امور ثانوية ونصوب اهتمامنا على الاهم .. تكفون ياجماهير الزعيم من الآن يبدأ دورنا لا من يوم الخميس بحضورنا اللي ما اشك اننا حاضرين لنملأ الملعب دون دعوة لأن ذلك اقل واجب نقوم به.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube