#1  
قديم 30/06/2005, 12:19 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/10/2002
المكان: مكـــــــــــــــة المكرمــــــــــــــــــة
مشاركات: 34
الهلال زعيم بياسر او بغيره فليطمئن السماسرة

[align=center]إدارة القادسية تعلن موافقتها على انتقال ياسر للاتحاد
عرض البلوي: (20) مليوناً للنادي و(4) ملايين للاعب.. إعارة مجموعة لاعبين للقادسية لموسمين.. مدرب عالمي.. إعلان لموسمين


* * الدمام - سامي اليوسف:
أعلنت إدارة نادي القادسية بعد اجتماع مطوّل البارحة في مقر النادي موافقتها على انتقال المهاجم الدولي ياسر القحطاني إلى نادي الاتحاد وتفويض رئيس النادي جاسم ياقوت بإنهاء الصفقة رسمياً مع الإدارة الاتحادية.
وعلمت (الجزيرة) أن العرض الذي تقدَّم به رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي لإدارة القادسية فاق الـ(20) مليون ريال، بالإضافة إلى امتيازات أخرى يأتي أبرزها التزامه الشخصي بدفع حصة اللاعب (لا تقل عن 4 ملايين) بعد الاتفاق معه بخلاف المبلغ المذكور، إلى جانب موافقة إدارته على انتقال مجموعة من اللاعبين الاتحاديين للعب ضمن صفوف القادسية بنظام الإعارة لمدة موسمين يتقدّمهم اللاعبون سعيد الودعاني وحمد العيسى وعلي المطرود والحارس فايز السبيعي وآخرون، مما قد يشكِّل فريقاً قدساوياً آخر، علاوة على تكفّل البلوي بتكاليف التعاقد مع جهاز تدريبي للفريق القدساوي بقيادة مدرب عالمي شهير، وكذلك الإعلان على قمصان لاعبي الفريق القدساوي لمدة موسمين كاملين.
وقد تولَّى رئيس هيئة أعضاء شرف القادسية والرئيس جاسم الياقوت إطلاع أعضاء المجلس القدساوي على تفصيلات ومميزات العرض الاتحادي لأخذ موافقتهم النهائية.ويؤكّد مصدر إداري بالقادسية ل(الجزيرة) أن العرض المقدم من الهلال توقف عند حدود ال(15.000.000) ريال، كما أن المفاوضات الهلالية كانت تتسم بالبرود على عكس الحماس والمزايا الاتحادية.
اتصال ياسر
ونقل مصدر مسؤول بنادي القادسية ل(الجزيرة) ما تم في اتصال أجراه اللاعب ياسر القحطاني من القاهرة ظهر أمس مع رئيس النادي على (الجوال)، حيث أكَّد اللاعب أن وجهة نظره في قضية الانتقال تتطابق تماماً مع رغبة ومصلحة وتوجه إدارة القادسية، فهو لا يفضِّل عرضاً بعينه ما لم يتمش مع مصلحة القادسية وكذلك مصلحته التي تنصب في المقام الأول على تأمين مستقبله المادي والفني.
وقد راجت شائعة قوية البارحة مفادها سفر الرئيس الاتحادي منصور البلوي للالتقاء مع ياسر لإقناعه بالعودة معه إلى جدة للتوقيع مساء الخميس بمقر النادي من خلال مؤتمر صحافي يحضره الياقوت أيضاً على غرار ما تم في صفقة الثنائي سعود كريري وسعيد الودعاني.
إدارة القادسية سوف تصدر بياناً رسمياً تفصيلياً بالصفقة ومسارها ومزايا العرض الاتحادي الذي لن يخرج عما ذكرناه آنفاً.


وهذا ما نقلته جريدة الجزيرة اليوم الخميس برغم انه يخالف ما جاء بجريدة الرياض لنفس اليوم .

على اى حال الهلال كيان كبير وكبير جداً لم ولن يتاثر يوم ما بلاعب من ابناءه الذين تربوا بين جنباته كيف يتاثر بلاعب اتى من خارج النادى .....اعتزل لاعبين فطاحل لهم وزنهم كذلك انتقل لاعبين لهم قدرهم واستمر الهلال زعيماً وعمدة لكافة الاندية السعودية .............. صحيح أحبتى ياسر لاعب تتمناه الاندية جميعاً ولكن ان نركض خلفه بلهفة فهذا شىء يؤثر على الزعيم ومكانته فمتى ما اراد اللاعب الالتحاق بالنادى فانا متاكد ان رجال الهلال سوف يعطونه اللى يستحقه
[/align].
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube