#16  
قديم 28/06/2005, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: دبـــي
مشاركات: 1,970
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/06/2005, 02:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: خارج حدود الوطن
مشاركات: 526
ياسر الياس قدم في مباراه الاهلي مستوى غير طبيعي اتمنى انه يستمر على هالمستوى

اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/06/2005, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
100% هالكلام مضبوط

ياسر يستاهل هالتشجيع لانه بالفعل وهو اللي راح يحل مكان الدوخي

والله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/06/2005, 02:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 42
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة khalid_ag
الاخ ابو ديما
السلام عليكم

بصراحه تشكر على رايك رغم اختلافي معك في ارتداء ياسر للرقم 2

والسبب بأن اللعب توه يبيله موسم ثاني يبرز فيه بأي رقم غير 2 الى ان يثبت للجماهير انه لاعب ممتاز وبمستوى افضل انشاء الله من الدوخي
ولو عطيناه في هذا الوقت الرقم اثنين بيحس داخله انه الجماهير والنادي تنظر له بأنه الدوخي وبمستوى الدوخي ويكون هذا شغله الشاغل وطبعاً هذا مو في مصلحته هو كلاعب
بعكس لو استمر بنفس رقمه هذا الموسم بيثبت انه ياسر الياس وله طريقته الخاصه في اللعب
وانا اعلم بأنه حتى لوكان يقلد الدوخي ما فيها شي الدوخي لاعب كبير وكثير من اللاعبين يحبون ان يقلدون الدوخي
ولاكن يجب على الجماهير والدوخي والياس اولهم بأن الدوخي لم يعرفه احد الا عن طريق نادي الهلال ونادي الهلال له الفضل بعد الله بكسب الدوخي للملايين الخمسه
ومن هنا يجب على الياس ان يشد حيله وينسى شيء اسمه الدوخي او خانة الدوخي
ويجب على الجماهير ايضاً ان تنسى الدوخي في هذه الفتره على الاقل وتشجع الياس وتوازره حتى يثق بنفسه اكثر

الدوخي صفحه وانتهت ولا احد يلومه لانه بعد 4 سنوات سوف ينتهي ولا توجد رواتب ولا ملايين

واذا جينا للحق هذا توقيت مناسب للدوخي بأن ياخذ ملايين بوجود الدب لانه لو ماشراه( الدب ) مين بيشتريه ولو جينا للواقع الدوخي الان لا يستحق الملايين الثلاثه
ولاكن ادارة الهلال اعطته االثلاثه الملايين عشان ( الدب ) موجود ولا اصلا حده مليون ونص (طبعاً على مستوى النوادي السعوديه )

واذا جينا نقارن الدوخي بأي لاعب في نفس الخانه من وجهة نظري الشخصيه بأن اللعب ( محمد شليه ) افضل من الدوخي بمراحل ومسكين يا شليه رحت ولا احد درى عنك

اسف على الاطاله
ومع السلامه

يالغالي أخوي أنا أشكرك على رأيك ومشاركتك ولاكن بالنسبة للرقم 2 لو عطيناه اليأس في

الوقت هذا صدقني يا أخوي أنه راح يكون دافع لياسر الياس أنه يقدم مستوى كويس ويضغط على

نفسه ويبدع بإذن الله في الملعب ورقم 2 بيكون هذا دعم له كبير وراح يعرف أن الإدارة عطته

الثقة الكاملة والمطلقه وهذا راح يصير مردوده كبير على اللاعب وعلى مستواه وراح يجاهد لكي يطور مستواه ....
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/06/2005, 02:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 42
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة khalid_ag
الاخ ابو ديما
السلام عليكم

بصراحه تشكر على رايك رغم اختلافي معك في ارتداء ياسر للرقم 2

والسبب بأن اللعب توه يبيله موسم ثاني يبرز فيه بأي رقم غير 2 الى ان يثبت للجماهير انه لاعب ممتاز وبمستوى افضل انشاء الله من الدوخي
ولو عطيناه في هذا الوقت الرقم اثنين بيحس داخله انه الجماهير والنادي تنظر له بأنه الدوخي وبمستوى الدوخي ويكون هذا شغله الشاغل وطبعاً هذا مو في مصلحته هو كلاعب
بعكس لو استمر بنفس رقمه هذا الموسم بيثبت انه ياسر الياس وله طريقته الخاصه في اللعب
وانا اعلم بأنه حتى لوكان يقلد الدوخي ما فيها شي الدوخي لاعب كبير وكثير من اللاعبين يحبون ان يقلدون الدوخي
ولاكن يجب على الجماهير والدوخي والياس اولهم بأن الدوخي لم يعرفه احد الا عن طريق نادي الهلال ونادي الهلال له الفضل بعد الله بكسب الدوخي للملايين الخمسه
ومن هنا يجب على الياس ان يشد حيله وينسى شيء اسمه الدوخي او خانة الدوخي
ويجب على الجماهير ايضاً ان تنسى الدوخي في هذه الفتره على الاقل وتشجع الياس وتوازره حتى يثق بنفسه اكثر

الدوخي صفحه وانتهت ولا احد يلومه لانه بعد 4 سنوات سوف ينتهي ولا توجد رواتب ولا ملايين

واذا جينا للحق هذا توقيت مناسب للدوخي بأن ياخذ ملايين بوجود الدب لانه لو ماشراه( الدب ) مين بيشتريه ولو جينا للواقع الدوخي الان لا يستحق الملايين الثلاثه
ولاكن ادارة الهلال اعطته االثلاثه الملايين عشان ( الدب ) موجود ولا اصلا حده مليون ونص (طبعاً على مستوى النوادي السعوديه )

واذا جينا نقارن الدوخي بأي لاعب في نفس الخانه من وجهة نظري الشخصيه بأن اللعب ( محمد شليه ) افضل من الدوخي بمراحل ومسكين يا شليه رحت ولا احد درى عنك

اسف على الاطاله
ومع السلامه

مساء الخير يا أخوي أول شي شكرا على مشاركتك في الموضوع وثانيا أحب أقولك يا أخوي

بالنسبة للرقم 2 وتوقيته أقول أحسن توقيت لإعطاء ياسر الرقم 2 التوقيت هذا في الفترة الحالية

هذا راح يكون للكبتن ياسر دعم كبير له وهذا بحد ذاته بصير أيضا كأن الإدارة أعطت ياسر الثقة

الكاملة وهذه الأمور راح تكون دافع كبير علشان يقدم الكبتن ياسر مستوى مضاعف وكبير

وصدقني راح يجتهد والمثل يقول لكل مجتهد نصيب وبعدين لا تنسى ياسر في بدايته والدعم
والرعاية في البدايه راح يكون مردودها إيجابي في المستقبل والحاضر ....
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/06/2005, 02:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: اي مكان فيه الحبيب بس لا يغيب
مشاركات: 169
يا ابن الحلال ما دام فهد مبارك لبس فنيله رقم 15 حقت ابو يعقوب

وانا قلت على الدنيا السلام اما مسألة ان ياسر ياخذ رقم 2 في هالفتره ما اتوقع لان هذا يعتبر جحود للدوخي

((((( وجة نظر لا غير ))))))

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/06/2005, 02:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 42
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معقول انساك
يا ابن الحلال ما دام فهد مبارك لبس فنيله رقم 15 حقت ابو يعقوب

وانا قلت على الدنيا السلام اما مسألة ان ياسر ياخذ رقم 2 في هالفتره ما اتوقع لان هذا يعتبر جحود للدوخي

((((( وجة نظر لا غير ))))))

تحياتي

مساء الخير ياطويل العمر يا أخوي أنا أحب اقول لك المسألة مو مسألة جحود لاكن لا تنسى اللاعب انتقل من الهلال وذهب للفريق المنافس وكيف تبغى نخلي رقمه شاغر وعندك لاعب صغير بالسن ويقدم مستوى حلو وراح يكون في المستقبل إنشاء الله أحسن من الدوخي وبالنسبة للرقم يكون دافع للياس أكثر يالغالي وشكرا على تجاوبك
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/06/2005, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/06/2005, 03:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: *&(قلب الهلال)&*
مشاركات: 2,511
s60 s s60 s s 60s s 60s s60 s s60 s s 60s s 60s
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/06/2005, 03:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
كلامك عين الصواب والحديث في الدوخي لايفيد ابد
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/06/2005, 03:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/06/2005, 03:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
ناصر حلووووي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/06/2005, 03:34 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: United States of America
مشاركات: 102
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/06/2005, 03:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718

وباذن الله يسد مكان الدوخي..
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/06/2005, 04:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اس أنت النجم القادم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube