#1  
قديم 28/06/2005, 10:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
مشاركات: 490
Wink اللـي ضايق خاطره بخصوص الدوخي<والله مكبّر السالفه>

[align=center]لن أتكلم بشكل خيالي او من قصص ألف ليله وليله
لكن سأتكلم بشكل واقعي وحدث أمام أعـيـنـنـا

ركزوا زين:

الخليوي (من الإتحاد للأهلي)

الغنام (من الشباب للهلال)

االعويران (من الهلال للإتحاد)

الخثران (من الشباب للهلال)

سويد ( من الأهلي للإتحاد)

الدوخي (من الهلال للإتحاد)

هؤلاء ذكرتهم بشكل موجز وإنما يوجد غيرهم الكثير الكثير انتقلوا من أنديتهم لأنديه أخرى

طيب وش صار ....؟؟ !!!

الكوره اختفت عن الملاعب ...؟؟!!!

صار شكلها مربّع...؟؟!!!

طيب الأنديه اللي انتقلوا منها لاعبينها,,, خلاص شطّبت وقالت بيباي كوره ...؟؟؟

بيني وبينكم

الأنديه كلها كوم والهلال كوم ثاني,, عارفين ليه؟؟!!

والله مو لأني هلالي لكن أتكلم حالي حال أي مشجع بغض النظر عن ميوله

اللي يميز الهلال إنّه فريق شـــيخ، دائماً رافع راسه حتى لو عانده الوقت مره او مرتين

يرجع مثل قبل وأحسن ,, وما رحيل العويران ببعيد عنـّا حيث رحل ولكن جاء بعده فرسان

استملوا الرايه من بعده وواصلوا في توسيع بطولات الهلال ولم يتوقف الحال على رحيله

وبعد العويران رحل الدوخي وأعود وأكرر سيخلفه فرسان أكفأ منه وسيوسعون بطولات الزعيم

بإذن الله تعالى,,

أنا ما أقول افرحوا برحيل الدوخي بالتأكيد لا,, فالدوخي لايختلف اثنان على نجوميته ولـكـن.....

انتبهوا من كلمة ولكن برجع لها بعد شوي؛<؛<؛<؛<؛<؛<؛

سـامي والدعيع والشلهوب هذا الثلاثي الأسطوره بكم جدّدوا..؟؟!!

سامي لم يتجاوز المليونين والدعيع مليون وثمانمائة الف والشلهوب بـمليون

هنا أرجع وأقول فيه ناس نظرها محدود وناس نظرها أبعد من نظرة الصـقر

لو إنتقلوا هالنجوم لفريق ثاني بغض النظر من يكون هذا الفريق...ألن يأفل نجمهم؟؟

كل شيء في علم الغيب ولكن الله عرفوه بالعقل والفلوس ماهي كل شيء

خصوصا وأن الهلال معروف بتدليل لاعبيه ولايكاد ينتهي الشهر الا والرواتب تمشي أول بأول

************************************************************************************************

الآن أرجع لكلـمة ولكنـ......

الدوخي أنت أخذت فلوس صح..؟؟!!!

وقّعت عقد مع البلوي صح.....؟؟

طيب

اذا الله أعطانا عمر راح نشوف الدوخي وش بيكون مصيره...!!!
الفلوس راح يجي وقت وتنتهي لكن حب جماهير الزعيم راح يختفي يوم بعد يوم
هذا إذا ما أختفى أساسا وفي الحقيقه لا ألومهم لسبب بسيط

الآن تماطل الإداره وتستفزها وتلف وتدور ليـــــــه.................؟؟؟!!!!

ليش ما كنت صريح من البدايه وتريّح وتستريح ؟؟

والله ما ألوم أحد,, لو كرهك وحقد عليك لأنك بالفعل تستاهل اللي صار لك واللي بيصير

لأن طريقتك هذي لايطيقها عاقل ولايقبلها عقل أو منطق !!!

ع العموم الله يوفقك وعلى قولة المثل الشعبي: << من طقّتـه يديه ما بكي عليـه>>

وقــفـــه :

س/ ماهو وجه الشبه بين( البلوي) و (الطفل اللي معاه فلوس وداخل السوبرماركت)..؟؟

ج/ كل واحد منهم ما يدري وين يودّي فلوســه [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/06/2005, 11:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
الدوخي يبي الاتهاد من زمان


والدليل انه قال في المؤتمر الصحفي : (( انا سعيد بانضمامي لأفضل فريق في آسيا )) << يقصد الاتهاد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/06/2005, 11:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
مشاركات: 490
^
^
^
^
^
أنا ما سمعته قال كذا ولو فعلا قالها فبالفعل أرخص نفسه عشان فلوس نفيخه

أخاف بكرا يقول إن البلوي أبوي ويجحد أهله عشان فلوس نفيخه,, الله لا يبلانا

شــاكر لمرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/06/2005, 12:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/11/2002
مشاركات: 23
السلام

كلامك على عيني وراسي والدوخي مايختلف عليه اثنين

ولكن الزمن هذا زمن الماده اعطيك مثال

لو انت شغال في شركة براتب ممتاز ولك عشر سنوات وكل اربع سنوات تجدد عقدك مع شركتك

وجاك عرض من شركة ثانيه بنفس المرتب وميزات افضل سيارة من نوع الفاخر وسكن كذالك

غير المكافات الي تفوق مكافات شركة الاولى وعقد يفوق الشركة الاولى وانت مراح تئدي

نفس الادا الاول في هذه الحال وش تختار ارجع وقول (زمن مادة)

الدوخي شبع نجوميه وبطولات قدم افضل ماعنده مع الهلال والاعب مصاب ودليل من زمان ملعب موسم كامل
ولو ان الواحد مايفكر بلماده كان مانتقل الدعيع للهلال ولى الغنام ولى الخثران .......الخ

قليل من ينتقل من ناديه للنادي ثاني حب في النادي ثاني كلن ينتقل عشان المادة.

ولى في الهلال فيهم الخير والبركه واتمنا يعطون الفرصه للموري التوقع راح يسد الثغرة الدوخي.

واااااااااااااسف على الاطاله. وجة نظر خاصة ممكن تكون صائبه وممكن العكس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/06/2005, 01:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأماكن
الدوخي يبي الاتهاد من زمان


والدليل انه قال في المؤتمر الصحفي : (( انا سعيد بانضمامي لأفضل فريق في آسيا )) << يقصد الاتهاد

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/06/2005, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
والله ماقول الا مسكين ياللي ماعندك الذيب سامي
مسكين ياللي ماعندك ماردونا العرب محمد الشلهوب
مسكين ياللي ماعندك الاخطبوط سيد حراس اسيا محمد الدعيع
مسكين ياللي ماعندك الفتى الذهبي نواف التمياط


افرح ياهمد دوخي دوخي بكره تندم

واللي باعنا برخيص!!!! بعناه ببلاش

وانت اخوي جن الملاعب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube