#1  
قديم 28/06/2005, 04:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
المكان: ملقا ::::::> أسبانيا
مشاركات: 57
Talking ما حقيقة المعركة بين الأمير محمد بن فيصل والبلوي

بسم الله الرحمن الرحيم
؟
؟
؟
؟
؟
؟
.
؟
؟
؟
وجه رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود رسالة صريحة للأندية السعودية بعدم الدخول في مزايدات في الصفقات الكروية بينها وقال "لن يكون ذلك في مصلحة ومستقبل الأندية السعودية

واقترح أن تضع لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم حداً معيناً للأرقام المالية التي تعقد بها الصفقات الكروية المحلية.

وعن آخر التطورات التفاوضية بشأن انتقال مهاجم القادسية الدولي ياسر القحطاني للهلال بعد العرض الذي قدم رسمياً (9 ملايين) ريال لناديه، ودخول الاتحاد في المفاوضات قال "الأمر ليس تحدياً بل هو عرض وطلب، ونحن قدمنا عرضنا، وننتظر الرد الذي يأتي في المقام الأول من اللاعب نفسه، وعلينا أن نعلق هذا الموضوع في الوقت الراهن كون القحطاني يتمتع بإجازته السنوية وحينما يعود ستبدأ الخطوة الثانية بعد العرض حال موافقته على الانتقال للهلال، وعلينا أن نهتم بشؤون الفريق الكروي الأول الذي ينتظر قطاف ثمرة موسمه بالوصول لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الكروي الحالي.

وحول آخر مراحل تجديد عقد المدافع الدولي السابق أحمد الدوخي قال "قدمنا عرضنا للاعب ولم يوافق عليه وأعطيناه إجابتنا الصريحة، وإذا جاء من يؤمن مطالبه المالية في التجديد بعد عرضنا الذي قدمناه وهو 3 ملايين ريال فسنرحب به".

وبين رئيس نادي الهلال أن في حال عدم توقيع الدوخي لعقده الاحترافي الجديد فلن يكون ذلك كارثة في الهلال، الذي لم يعتمد طيلة تاريخه على بقاء لاعب أو تأثر برحيل آخر على حد قوله. ودلل الأمير محمد بن فيصل بشواهد حديثه بعهد الهلال كغياب الجابر والتمياط والجمعان عن تمثيل الفريق الذي واصل تحقيق البطولات المحلية والخارجية دون أن يتأثر.

وأشار إلى أنه لا يمكنه تحديد الخطوات المتتابعة بشأن بقاء الدوخي أو رحيله إلا بعد عودته من سفره.

وحول تشكيك البعض في قانونية ضم المدافع الشبابي عبدالرحمن العصفور للهلال قال "لن نخطو خطوة في ذلك إلا بعد مراجعه لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومناقشة المعنيين بالأمر، والقرار الذي اتخذناه صريح وواضح ولا يحتاج إلى تفسيرات".

وقال "لا أتوقع أن يقدم نادي الشباب شكواه ضدنا، كونه من الأندية المتميزة احترافيا، والتي تعمل بالأنظمة الاحترافية وتعرف قوانينها من خلال إفساح المجال أمام لاعبيها بالانتقال للأندية التي تريدها دون اللعب فيها.

وعن منح الفرصة الكافية للوجوه الصاعدة لتمثيل الفريق قال "عدم إمكانية مشاركة المدافع المنتقل حديثاً للهلال عبدالرحمن العصفور في هذا الموسم كون فترة التسجيل مقفلة وأشار إلى تفسير مفهوم تمديد عقود اللاعبين المنتهية عقودها حتى نهاية الموسم الحالي الذي أصدره الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد للأندية الراغبة في تجديد عقود لاعبيها كما حدث مع أحمد خليل كونه يرغب بالبقاء بناديه أما حالة أحمد الدوخي فهي مختلفة فقد بدأنا المفاوضات معه لأنه ربما يكون لديه رغبة في الانتقال".

من ناحيته تمنى رئيس الهلال أن تحدد روزنامة منافسات الكرة السعودية على وجه التحديد حتى تستطيع الأندية أن تحدد برامجها الكروية وحتى لا تتعرض للإرهاق وطول الموسم كما حدث الآن بسبب المشاركات الخارجية، وأشار إلى أن أبسط الدول كروياً كدولة مكاو لديها روزنامة كروية تحدد بداية الموسم ونهايته على وجه التحديد، وأبرز الرئيس الهلالي أهمية لقاء فريقه في ذهاب دوري أبطال العرب لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع وقال كان خير إعداد لنا لمنافسات المربع الذهبي وللأهلاويين للمنافسات الآسيوية وقال "وقد اطمأن كل فريق على لاعبيه قبل هذه المواجهات".


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/06/2005, 05:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 534
الدوخي راح وياسر هلالي انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/06/2005, 06:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
المكان: CO
مشاركات: 272
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روضة الهلال
واقترح أن تضع لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم حداً معيناً للأرقام المالية التي تعقد بها الصفقات الكروية المحلية.

معلش وينا فيه ؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube