#1  
قديم 28/06/2005, 03:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2001
المكان: حبيبتــ الرياض ــي
مشاركات: 500
دعوا القيادة لأميرنا المحبوب وتمتعوا بالبطولات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

في البداية كل الشكر والتقدير للاعب احمد الدوخي على ما قدمه للزعيم طوال مشواره الكروي والذي كان مرصع بالذهب .. متمنين كل التوفيق للاعب مع فريقه الجديد الاتحاد .

أخواتي أخواني الزعماء ..
أمام ما نقرأه من حالات التحسر ومحاولة إثبات أننا فرطنا في الدوخي وأن رئيس النادي اخطأ بعرض الدوخي على قائمة الانتقال .. كل ما أتمناه فقط أن نجنب العاطفة قليلاً ولنكن أكثر واقعية مما بعضنا عليه الآن.

إن كان من خطأ قد يحسب على الأمير محمد بن فيصل فهو وقت فتح الموضوع وعدم تأجيله لنهاية الموسم .. أما ما عدا ذلك فيحسب له لا عليه وذلك لعدة أسباب منها:

* الأمير محمد بن فيصل لم يمانع من التجديد للدوخي بأي مبلغ من أي عضو شرف مستعد أن يتكفل هو أو معه غيره بعقد التجديد.

* الأمير محمد بن فيصل ذكر إن بعض أعضاء الشرف يرون أن ثلاثة مليون كثيرة على الدوخي .. وهذا تأكيد أنهم غير مستعدين فيما لو طلب منهم زيادة الثلاثة أن يدفعوا.
وأمام التزام قلة من أعضاء الشرف بالدعم وهم معروفين. وكرئيس نادي أمامي الكثير من الالتزامات المالية فمن الخطأ أن أجدد للاعب في هذه الفترة بمبلغ أراه يفوق ما يستحقه وهو خمسة مليون على حساب أمور مهمة منها مكافآت كأس ولي العهد المحفزة للاعبين وهم مقدمين على مباراة حاسمة في بطولة مهمة وقبلها تجديد عقد المدرب ومساعديه وتفاريس خلاف حاجتي لمعسكر للسنة القادمة وساتعاقد مع لاعب او اثنين اجانب ولوجود الرغبة بتقديم عرض لياسر القحطاني.

* الدوخي ليس الآن في قمة عطائه ولا حتى عمره يجعلني أراهن أنه سيعطي لخمس سنوات قادمة أو حتى 4 سنوات حتى يستحق أن أقدم له الآن 5 مليون.
- الدوخي خدم النادي كثيراً ولم يقصر طوال مشواره مع الزعيم .. وإذا كان هناك من سيقدم له ما يفوق مقدرتي حالياً فكأقل تقدير للاعب خدم الفريق سنوات طويلة أن أرحب بأي عرض كبير هو في مصلحته ومصلحتي.

* ثم هل الخيار الأفضل أن أجدد عقد لاعب قارب على عمر الثلاثين سنة وأعطى كل ما لديه للنادي بخمسة مليون.. أم أقدمها للاعب أو أكثر أنقله لفريقي واراني في حاجة أكثر له وعمره مابين 20-25 سنة يخدم الفريق على الأقل خمس سنوات قادمة وربما اكثر بمشيئة الله.
(أحمد الصويلح ، العنبر ، الياس جاءوا للزعيم بأقل من خمسة مليون .. وهم نجوم واعدين ينتظرهم الكثير). إذاً الأفضل ان يذهب كل ريال فيمن سيخدم النادي مستقبلاً لا لمن خدم النادي واخذ حقه وافياً.

أخواتي إخواني الزعماء ..
ماذا قدم كل من عبدالرحمن اليوسف مع الاتحاد وماذا قدم فهد الغشيان مع النصر وماذا قدم خميس العويران مع الاتحاد وماذا قدم خالد مسعد مع الاتحاد وماذا قدم الخليوي مع الاهلي وماذا قدم الشيحان مع الهلال وماذا قدم الداود مع النصر وماذا قدم الحديثي مع الاتحاد وأسماء كثيرة تجدونها خدمت فريقها السابق أكثر مما خدمت الفريق الذي انتقلت إليه والسبب أنها صفقات تمت بعد أن قدم اللاعب كل ما لديه لفريقه السابق ولم يبقى ما يقدمه للفريق المنتقل إليه.

بعكس التعاقدات التي تمت في وقتها وأحسن من قام بتوقيعها في اختيار الوقت في التعاقد مع اللاعب .. وانظروا ما ذا قدم أو ما ينتظر أن يقدمه كل من ، محمد الدعيع ، عبدالله الشريده ، ياسر الياس ، عبداللطيف الغنام ، عبدالعزيز الخثران ، أحمد الصويلح ، العنبر، وأسماء كثيرة في الزعيم وفي فرق أخرى تم التعاقد مع بعضهم في الوقت المناسب وقدموا ولديهم الكثير ليقدموه للنادي الذي انتقلوا له ، معه نستطيع الحكم إن كان هذا الفريق أو ذاك قد خسر كثيراً برحيل لاعب منه أو لا .. ونستطيع الحكم أيضاً ان كان الفريق المنتقل له أي لاعب قد وفق بدرجة كبيرة بانضمامه أو لا.

زعيمنا برئاسة إدارة واعية تحسن الاختيار والتعاقد والتجديد ، تعرف متى ترمي بثقلها وبثقل أعضاء شرفها ، تعرف متى تدفع ومتى لا تدفع ومقدار ما تدفع ومن يقدم عرض بعشرة ملايين في لاعب كياسر القحطاني أمامه الكثير ليقدمه . لا تعجزه 2 مليون زيادة على الثلاثة في الدوخي لو اقتنع انه باقي الكثير ليقدمه الدوخي لفريقه.

نحن في زمن الاحتراف ونظامه الذي يجعلنا نستفيد ويستفيد غيرنا فيه .. والأهم هو من يحسن الأختيار ويستفيد أكثر.. فنفس النظام الذي سمح بنقل خميس العويران للاتحاد سمح بنقل الغنام للهلال ويبقى الاختلاف فيمن احسن الاختيار وفاز بالصفقة الأفضل .

العتب على قدر المحبة .
اعتب على من تحسب على أميرنا الشاب الأمير محمد بن فيصل أو من مجد رئيس الاتحاد على حساب رئيسنا و أعضاء شرفنا .. وأستغرب من بعض المواضيع والردود التي تذكرنا بـ (يبه اسقط عليه لا تخليه يسقط علينا) وهي ترى في تعاقد الاتحاد مع الدوخي انتصاراً للبلوي على سمو الأمير محمد بن فيصل وأعضاء شرف زعيمنا. فالأنتصار الحقيقي هو في ماذا استفدت أو ساستفيد من هذا اللاعب او ذاك .
وامام ما صرفة سمو الأمير محمد بن فيصل واعضاء شرفنا على زعيمنا وما دفعه البلوي للاتحاد هذه السنة .. تبقى النتيجة ثلاثة بطولات مقابل صفر لصالح أميرنا الشاب بل وقابلة للزيادة على الرغم من ان هذه اول سنة رئاسة لأميرنا المحبوب. قدم فيها جهاز فني رائع ولاعبين رائعون (تفاريس ، كماتشو ، الغنام، ياسر الياس) والقادم رائع ان شاءالله بشراحيلي والعصفور وتعاقدات قادمة عودنا عليها سموه والأهم عودة الجماهير الهلالية للمدرجات دلالة رضا أكيده على ما يقدمه سموه.

دعونا نقف صفاً واحده بجانب الأمير محمد بن فيصل وبجانب فريقنا وأمامه بطولة مهمة وان لا نجعل لاعب اختار مصيره في زمن الاحتراف يجعلنا ننقسم ، فذلك لا يخدم إلا منافسينا ويشتت أذهان لاعبينا . دعوا القيادة لأميرنا المحبوب وتمتعوا بالبطولات.

خاتمة:
رحل الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله وقال البعض كم كنا في غفله فالكرة لا تستحق أن نصف هذا أو ذاك بأي لفظ سنحاسب عليه. فهل نحتاج في كل مرة لحالة وفاة تهزنا من الداخل لنوقف أقوال لا يليق ان تطلق على مسلم مازلنا نكتبها .. وقتها لن نجد من يحللنا ويبيحنا على بعض أخطاءنا.

وعذراً على الإطاله ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube