#1  
قديم 27/06/2005, 11:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,259
الدوخي الدوخي الدوخي !!!!

إللي يسمعكم يقول الدوخي مافي مثله في السعودية


بصراحه أقرا تعليقات وأمووت ضحك ويضهر واحد ويطالب الادارة بالرحيل ....حمد الله....


صحيح إن الدوخي من أحسن اللاعبين اللذين مرو على الهلال في هذه الخانة بل المنتخب


لكن المثل يقول إللي ما يبينا ما نبيه

وللمعلومية الدوخي حاط عينه على الاتهاد من زمان

يعني مهمد نور انهزم وإلا فاز يأخذ مكافأة يعني أنا إللي هو أنا ما أتنعم في هذا النعيم

وبصراحة أقولها بالمليان الدوخي كتب (بداية النهاية) بتوقيعه هذا العقد.

والاتهاد فيهم من يفضلونه على احمد الدوخي

وهذه الصفقة ليست سوى حرمان الهلال من هذا اللاعب ولكن هيهات فإذا غاب نجم ظهر (عشرة)

وللمعلومية هناك في الهلال لاعبين وضعهم على قائمة الانتقال أفضل لنا وهم قله والحمد لله

ولم يفرط الهلاليين في الدوخي إلى بعد أن رأو أنه لن يقدم أفضل مما قدم

وانتهى زمن الدوخي ........ وأصحوا ياشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/06/2005, 11:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,259
وصحيح إللي قال

الاتهاد مقبرة النجوم


وأنا أقترح على الاتهاديين أخذ شعار لهم


وهذا الشعار مجسم (نعش)

وما يبيله أحد يشيله إللى يشيله برميل البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/06/2005, 11:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: سبت العلاية
مشاركات: 325
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/06/2005, 12:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,259
تشكر أخوي خالد

لكن انت تشوف أن 99.999%

من المواضيع إللي في المنتدى تتكلم عن الدوخي

والظاهر إن الجميع نسو (زمن الاحتراف)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/06/2005, 12:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 104

[QUOTE]سبحان الله والحمد الله والله اكبر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/06/2005, 07:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 142



اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/06/2005, 04:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 534
تسلم اخووووووي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube