#1  
قديم 27/06/2005, 06:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2001
مشاركات: 101
الدوخي .... ارحل غير مأسوف عليك (( ماطاح من نجوم القيض ابرد للسما ))

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

حيا الله الشباب كلن بيوزره

بصراحه ما ادري من وين ابدا ,, او وش اقول لكن يعلم الله ان كل الكلام اللي بقوله يقرقع بقلبي وصممت اني اكتب موضوع في شبكتنا العزيزه ,, شبكة الزعيم



)( المسلسل المكسيكي )(

كان بطله بلا منازع احمد الودخي لاعب الهلال - سابقاً - ,, ولاعب الاتحاد حاليا ,, سبحان الله كل لاعبين الزعيم على مختلف مستوايتهم ما ان يقارب عقدهم على الانتهاء حتى يفاوضو الاداره على التجديد ,, ليس حباً او طمعاً بالمال ,, بل حباً في هذا الكيان ولعلمهم ان الزعيم هو من يضيف اليهم وليس هم من يضيفون الى الزعيم

من شهرين وابو سلطان - اطال الله عمره - وهو يفاوض الدوخي وعرض عليه اكثر من عرض تتماشا مع مستوايته الحاليّه ,, واللي اقل تعبير يوصفها انها دون المطلوب ,, ولكن الهلال كما تعودنا منه وفيّ بحق لاعبينه ويعطي كل ذي حقن حقه


ولكن الهلال هذه المره اعطا الدوخي فوق حقه ,, املا منه ان يكون هذا المبلغ حافزاً للاعب لتقديم مستويات جيده ,, وتقديرا وعرفاناً لما قدمه اللاعب في السنوات الماضيه ,, فالدوخي ابن النادي البار الذي طالما اعطى النادي والنادي لم يبخل عليه (( هكذا كان يخيّل لنا )) ,, ولكن سبحان الله الطمع دائما يعمي القلوب والابصار ,, فقدم الريال على حب الهلال ,, ولم يتنازل عن القليل لاجل هذا الكيان ,, بل قدم نفسه عليه ,, ولا يوجد لاعب او مشجع او اداري مقدم على هذا الكيان في قلوبنا وعقولنا

عرض عليه الرئيس عدة عروض ,, لكنه كان ينظر الى عرض البلوي ويساوم عليه ,, وكانه يقول ان ما عطيتوني مليون عن كل سنه بشوف غيركم ,, اجل مليون هاه (( وش عنده كافو الدوخي )) ,, ومن انت حتى يقدم لك هذا المبلغ ؟؟

والله وتالله ,, انني لم احزن على انتقال الدوخي بكثر ما حزنت على تسويفه ,, وتمثيليته ,, والموقف الذي وضع جماهير الزعيم فيه !!

كل صحيفة اصبحت مادتها الدسمه احمد الدوخي ,, والضحيه من ؟؟

انها جماهير الزعيم ,, انا وانت وغيرنا ملايين

الدوخي لماذا لم توقع للبلوي على طول وتفكنا منك ومن سماجتك اللي مالها داعي ,, لو انك وقعت للبلوي على طول وقلتها بالفم المليان انا ابي الاتحاد كان ما حزنا او زعلنا كل هالزعل

لكن بعد هذه التمثليه المتقنه لرفع المبلغ المقدم لك من البلوي وليس رفع عرض الهلال ,, لانك تعلم ان الهلال لا يساوم على لاعبيه وان اي لاعب يريد مغادرة هذا الكيان لا يسع النادي الا ان يقول له (( مع الف سلامه ))

البلوي اعطاك المال الذي لم يعطك اياه الهلال ,, فهل يستطيع البلوي ان يعطيك ما اعطاك الهلال ,, هل تستطيع الجاليه الاتحاديه ان تعطيك الاحترام اللي اعطتك اياه الجماهير المثاليه جماهير الزعيم ,, انها جماهير لطالما كانت وفيّه للنادي ولك ,, لانك كنت جزءا من النادي

الودخي اسمح لي اكتشفت فيك موهبة التمثيل ونتمنى نشوفك في طاش السنه الجايه والا وحده من مسلسلات رمضان ويا كثرها ,, وساوم بين افضل العروض ,, فانت اصبحت بطل المساومات بلا منازع



)( فاشل مخططك يا البلوي )(

الف شكر لك يا البرميل ,, تمشي وتكب فلوس ,, سبحان الله اقرب تشبيه لهذا الشخص المثل البدوي اللي يقول (( عنز بدو طاحت في مريس )),, واذا ركبناها على البلوي ,, (( عنز مخلفات طاحت في مريس )) ,, صار هالبلوه ينظف الانديه من اللاعبين الفاشلين واللي مستوياتهم مدحدره

العويران ,, مطير الحمام (( السويد )) ,, القهوجي ,, ...... وصولا للدوخي

هل لانه مقتنع بستويات هؤلاء اللاعبين ؟؟

الجواب : لا ,, بل فرد عضلات على الانديه ويوريهم انه يقدر يشتري لاعبينهم ,, وكل ساقط له لاقط

رساله لك يالبلوي اتمنى انك تقراها ,, واتمنى انها تترجم الى عدة لغاة ومنها لغة اخواننا التشاديين (( جمهور الاتحاد )) :

الهلال والاهلي ايضا ...... لا يقفان عند لاعب معين ,, وهي كالخيول الاصليه التي يقودها اي فارس مهما كانت مهارته ,, اما ناديك فلا تقوده سوا نقودك التي لن تدوم له

فدوام الحال من المحال ,, هل تعتقد ان نقودك لن تنفذ ,, او انك ستصبح اتحادي مخلد ,, لابد ان ياتي اليوم الذي تندم فيه على صرفك ,, وعلى نقودك اللي تسوقها للفشله ,, والفشله ماخذين اكبر مقلب فيك وفي ناديك ,, وفي جمهورك اللي لو دااهمتهم الجوازات نفضتهم نفض

البلوي انت والدوخي .. الوعد السنه الجايه ,, بنشوف هل الدوخي يستاهل كل هالمبلغ ,, وهل الاتحاد يستاهل واحد من لاعبين الهلال سابقاً ,, ان غداً لناظره قريب ,, جمع بس انت الكديش وبعد العصر سرحهم يشحذون عند الحرم مع جمهورك التشادي



)( لكل الجمهور الهلالي )(

الف مبروك لكم يا جماعه ,, عندنا العصفور والياس ,, ومثل ما قال بندر بن محمد - اطال الله عمره - مركز الظهير لا يستاهل اكثر من مئتين الف ,, فكيف بثلاثة ملايين

وبعدين لاعب استخف بعقولكم ,, واستغل حبكم له ,, هل يستاهل منكم كل هذا ؟؟

سؤال لكل هلالي يعشق الهلال ككيان ولا يعشق مجرد لاعب اصبح ماضي

الجماهير الهلالييه حبكم في القلب الله العالم فيه ,, وما افرح وانبسط الى اذا كنت بينكم ومنكم وفيكم بوسط المدرجات لنستمتع بزعيمنا ,, ولا نستمتع بمجرد لاعب


وبعدين الله واكبر والله لون سامي اللي منتقل ,, تراه الدوخي


فرق الثرا والثريا بينه وبين لاعب لطالما خدم النادي ,, ولم ينظر للنقود قبل الهلال ,, سامي كلنا والله نعزك يبو عبدالله ,, وصدقني ما زادت معزتك وغلاتك اكثر مما هي موجوده الا يوم انتقل الدوخي ,, وقارنت بين مفاوضاته ومفاوضاتك


جماهير الهلال واثقه منك وواثقه فيك ,, اما الدوخي منحناه الثقه ومنحنا الخداع ,, اعطيناه الاحترام فاعطانا الوقاحة والتكبر على النادي



)( رساله لاحمد الدوخي )(

انبسطت يا احمد باللي سويته بالجماهير ,, الجماهير التي لطالما عشقتك واحبتك وتنادت باسمك ,, الجماهير هذي كلها تقول (( ارحل غير مأسوف عليك )) ,, كفوك البرميل وانت كفون له

فيه مثل كان يردده جدي الله يرحمه يقول (( ماطاح من نجوم القيض ابرد للسما )) ,, احمد تعتقد انك تركت جرحا لن يندمل ,, او انك ضايقتنا ,, او انك تركت فراغ


لا والله ولك في خميس العويران اسوه ,, ناظره يوم ترك الهلال

ناظر اللاعبين اللي تركو الهلال كلهم وشلون صار مستواهم ,, الغشيان بعد ما كان لاعب يعتد به في الهلال اصبح نكره في غيره ,, ولن اقول في النصر لان الانتقال للاتحاد نفس الانتقال للنصر ,, تركت الهلال والهلال لن يقف عندك

من باعنا برخيص بتراب ينباع ** ومن عافنا كل الجوارح تعافـــــــــه ;)



مبروك عليك ملايين البلوي ,, ومبرك علينا رحيلك



(( ارحل غير مأسوف عليك ))[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي دوووم في يوم » 27/06/2005 عند الساعة » 06:53 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/06/2005, 06:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2001
مشاركات: 101
يا شباب السموحه منكم اذا كان فيه خطأ املائي او شي من هذا القبيل ,, كيبوردي - كرمتوا - ,, لاعبن في حسبتي ,,


وحياكم الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/06/2005, 07:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2004
مشاركات: 550
مبروك عليك ملايين البلوي ,, ومبرك علينا رحيلك


بس صراحة موضوع رائع بقوة


والدوخي افتكينا منه العلة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/06/2005, 07:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2001
مشاركات: 101
حياك الله يبو العتاهيه والف شكر على مرورك

خل البلوي يشبع بالدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/06/2005, 08:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/06/2005, 02:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2001
مشاركات: 101
الف شكر لمرورك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube