#46  
قديم 27/06/2005, 04:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 145
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووووووك
مبرووووووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووووك
مبروووووووووووووووك
مبرووووووووووووك
مبرووووووووووك
مبرووووووووك
مبروووووك
مبرووك
مبروك
القحطاني هلالي 10000000000000000000%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 27/06/2005, 04:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
بس ليش ما تقول

احمد الدوخي بدل ما اللي انت كاتبه
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 27/06/2005, 04:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
إقتباس
العبد عبد وان طالت سلامته*********لا تشتري العبد الا والعصا معه

اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 27/06/2005, 05:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
بعد ماكان في الهلال احمد الدوخي صار اهمد الدوكي في الاتحاد

للاسف نسينا كل ماقدمه اللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 27/06/2005, 05:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
[align=center]

يا كثر الصراصير المندسة يا بربوس ، في هالموضوع فقط حصلت ثلاثة من الردود لصراصير مندسة أما عن الدوهي فلا لتكميم أفواه الجماهير دعوها تعبر عن نفسها ، و المباراة نحسب الدقائق والثواني ليوم الحسم إن شاء الله ، ولا صوت يعلو على صوت الأنتقام من خلال المباراة !

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 27/06/2005, 05:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
[glow=FFFFFF]وانا معك يابربروس الهلال

خلاص وش تبون فيه؟؟ راح ولافيه امل يرجع وخلوكم منه عندنا اللي اهم منه فكروا بالمبارة ولا التفكير بالماضي مااراح ينفع خلاص انسوة وخلوة ملف مغلق

واتمنى من المشرفين حذف جميع المواضع اللي تخص احمد الدوخي يعني اللي بغونه يرجع واللي يبي يكتب رايه خلاص صارت سالفه المنتدى موضوع واحد يكفي !!!


وبخصوص المباراة الوعد ان شاء الله 6/1 وان شاء الله الفرحه هلاليه


تحياتي
[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 27/06/2005, 05:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 1,233
الهلال مو بحاجة الدوخي الي ما يبينا ما نبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 27/06/2005, 05:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/02/2004
مشاركات: 107
كلام على العين والراس
القادم اهم والمثل يقول ( هرج بالماضي نقصان بالعقل ) والدوخي اعتبره ماضي وانتهى فارجو من الجميع الاتفاف حول النادي والاهتمام باقادم افضل
وتقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 27/06/2005, 05:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
كلااااااااااااااااام عسسسسسسل وسليم

والصف الهلالي ابدا لن ينشق بادن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 27/06/2005, 05:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 435
الدوخي انتقل والله يوفقه...وهو قدم للهلال مستوى حلو وماقصر.....

وهرج بالمااضي نقصان بالعقل....يعني الدوخي حر بنتقاااله ولو حكينا من هينا لبكره ماراح يرجع للهلال...انسوا المااضي وفكروا بالحااظر..

وانتم بعد يحظكم مشالله تقدرون تحظرون المبااراة ...>>>>> بتسككم بعين

ونبغاااكم تملون الملعب...وتأكدون للأتحااد اننا مايضرنا أنتقاال ولا مية لاعب...ولا تجلسون سااكتين لا هيصوا نبي نسمع اصواتكم ....نبيكم ترجون الملعب رج...




يالله انشالله نهني بعض بالفوز انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 27/06/2005, 05:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113

1 / 6 / 1426 ،،
ليـلة هلاليـة كامـلة بإذن الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 27/06/2005, 05:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
الى ما يبينا ما نبيه

1/6
ربك كريم

و بقدرة قادر يجعلها تاريخية
بفنيلة سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 27/06/2005, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
صحيح إن الكل كان يريد بقاء احمد الدوخي ..

لكن اللاعب له حرية الانتقال .. ليش نسيء له ؟؟

الغشيان والعويران قبله تركوا الهلال .. والهلال هو هو نفسه ماتغير .. البطولات ماشي سوقها كالعادة ..

يعني الزعيم ماوقف عند أحمد أو غيره ..

أتمنى مانسيء لأنفسنا أو نسيء لغيرنا ..

صفقة وتمت ..

خلونا نفكر بالأهم .. ووعدنا الخميس 1 / 6

اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 27/06/2005, 06:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 27/06/2005, 06:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
بأذن الله احنا معك ياأبو سلطان....وسوف نحظر ب 70 الف متفرج

وندرس البلوي في العشق

وان العشق لايأتي بجلب النجوم...وشراء المشجعين

سنريك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube