#1  
قديم 27/06/2005, 01:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
الخطط المدروسة (( تنقل )) نجوم الهلال لنادي الإتحاد !!

[align=center]نغضب ونتشنج وننفعل ونصرخ في وجه البلوي منصور الرجل الذي يسعى (( لخدمة )) ناديه وهذه طبيعة الإتحاديون (( يخدمون )) الرياضة الإتحادية ويخدمون جماهير ناديهم ولا غرابة في من يخدم ويتفنن في الخدمة لناديه مثلما يفعل البلوي منصور (( الخادم )) الأكبر لعشاق العميد !!

ويحق للجماهير (( المخططة )) في نادي الإتحاد أن (( تفاخر )) بالخادم منصور وتتشدق به لأنه (( انتزع )) النجوم تلو النجوم من (( أفواه )) السادة الكبار الذين لازالوا في (( أبراجهم )) العاجية ينظرون لمن يخدم ناديه من (( علو )) تلك الأبراج العالية في عاصمة الصحراء !!

نتغنى بالزمن الذي مضى ونقول أن البلوي وأمثاله (( لن )) يستطيعون مقارعة رجال الزعيم (( لفارق )) المكانة الإجتماعية والمادية التي لو قورنت بما لدى البلوي (( لرجحت )) كفة رجل واحد من رجال الزعيم على كفة البلوي ومن (( يدعمه )) في الخفاء !!

اصبح البلوي (( يتبجح )) ليلاً ونهارًا ويقول أنه إذا أراد صفقة فلن يقف في طريقه أحد !!

وهذه علامة استفهام يضعها هذا البلوي وكأنه يقول بنبرة (( التحدي )) لن يستطيع أن يجاريني أحد في أي صفقة أدخل فيها وأنا الفارس وأنتم (( المتفرجون )) الذين لادور لكم إلا (( التصفيق )) إن شئتم و الفرجة والتغني بالذي مضى !!

قلنا مرارًا وتكرارًا أن هذا البلوي يسعى (( لإضعاف )) الأندية السعودية وقال أصحاب الخطط (( المدروسة )) أن البلوي يسعى (( لخدمة )) الرياضة وأنه (( ينفذ )) الخطط المدروسة لجمع لاعبي المنتخب في فريق واحد ويعمل وفق هذه الخطط (( ليتولى )) قيادة اللجنة الفنية في الإتحاد السعودي لكرة القدم لكون لاعبي المنتخب في ناديه (( وسيتكفل )) برواتبهم و (( يكتفي )) أصحاب الخطط المدروسة بمشاهدة الرعاية اللامحدودة من البلوي للمنتخب إذ سيكون مدرب المنتخب هو مدرب الإتحاد ولا عبو المنتخب هم لاعبي الإتحاد وإدارة المنتخب هي إدارة الإتحاد ولم يبقى مايصعب تغييره إلا اللون (( الأخضر )) الذي يصيب البلوي منصور بالدوار عند مشاهدته لكونه شعار النادي المنافس لناديه !!

وسيستمر أعضاء شرف الزعيم (( قابعون )) في أبراجهم العاجية (( يتوعدون )) بالرد على البلوي (( كلامًا )) غير قابل للتنفيذ في وقت أصبح فيه البلوي هو الآمر الناهي في الرياضة السعودية !!

وللأسف أن هناك من يشجع البلوي (( نكاية )) في (( بعض )) رجال الزعيم وبعض رجال الأهلي خاصة من كان وراء (( لجنة التطوير )) الذي شُكلت بأمر ولي العهد الأمين بعد (( فضائح )) الكرة السعودية في اليابان وكوريا 2002 !!

إذًا فلنقف موقف المتفرجين لمنتخب البلوي ونبقى نتسابق على المراكز من الثاني حتى الثاني عشر في الدوري السعودي إذ ستكون الأمور (( محسومة )) للبلوي وناديه في ظل الخطط المدروسة التي تسير عليها الكرة السعودية ويقوم بتنفيذها منصور البلوي !!

ولا تستغربون أن ترون النجوم (( تتهاوى )) نحو عروس البحر لتستقر في شارع الصحافة المرتبط بــ (( الكرنتينة وغليل )) ليكون المقر (( القادم )) لمنتخب المملكة العربية السعودية وفق الخطط المدروسة التي وضعها رجال الكرة السعودية !!

وكما أصبنا (( بالغثيان )) من تلك الخطط المدروسة سيصاب الكثير منهم من هذا الحديث كونهم يرون ان من يكتبون في مواقع الأندية لايفهمون تلك الخطط المدروسة ولا ماذا ترمي إليه !!

فهل نرى ياسر القحطاني والتمياط والشلهوب وتيسير الجاسم وسعد الحارثي بشعار المنتخب الجديد الذي اقترحه منصور البلوي (( المخطط )) باللون الأخضر (( الغامق )) القريب إلى السواد واللون الأبيض (( الحليبي )) القريب من الصفار !!

وهزلت رياضتنا طالما كانت هذه خططها وهزل الاحتراف الذي لايحمي الأندية من التنافس (( غير )) الشريف الذي ترعاه سياسة (( التكديس )) !!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube