#1  
قديم 27/06/2005, 11:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
خطة إتحادية محكمة لتشتيت الزعماء قبل المواجهة المنتظرة

[align=center]V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
نعم إنها خطة قذرها تقودها إدارة نادي الإتحاد والآلة الإعلامية الإتحادية لتشتيت الزعماء قبل المواجهة المنتظرة وللأسف أننا ساعدناهم بذلك وبدلا من التركيز على المباراة المصيرية التي تؤهلنا للوصول إلى المباراة الختامية على أغلى الكؤوس نجد أننا إلى الآن نتحدث عن الدوخي وياسر وحكمي والحارثي.

نعم لقد لعبتها صح يا بلوي..... والمثل يقول اللي تكسب به إلعب به .......وها أنت نجحت في تشتيتنا وإنقسامنا بين مؤيد للإدارة ومعارض لها بعد أن كنا صفا واحدا.... هذا الصف هو الذي أقض مضاجعكم ....هذا التلاحم هو الذي جعل الهلال بعد توفيق الله يحصد جميع بطولات الموسم المحلي.... وعندما حان وقت حصاد البطولة الأغلى بدأتم لعبتكم القذرة ...لإنكم لا تستطيعون الفوز على الهلال في ظروف طبيعية.

الآن نحن مطالبون بالوقوف كما كنا مع إدارة الهلال التي أعادت الهلال إلى وضعه الطبيعي، نعم نحن الآن علينا التركيز على البطولة الأغلى وعلى حصدها لتنضم بذلك إلى باقي الكؤوس المحلية، إتركوا الدوخي فهو يسعى إلى رزقه وهذا ليس عيبا ونحن في زمن الإحتراف إتركوا ياسر فهو لن يلعب مباراتنا أمام الإتحاد.

أمامنا مباراة مصيرية يجب ان نتحد ودورنا كجماهير هو الحضور ولا شيء غير الحضور لنردد بصوت واحد الهلال ولا شيء غير الهلال.

كلمة لإدارة منتدى الزعيم: أرجو وفي هذا الوقت الحساس توحيد الجهود وعدم نشر أي موضوع يقسم الصف الهلالي مع إيماني بحرية الرأي ولكن ثبت أن هناك مندسون يحاولون قسم الصف الهلالي، فالأمل في الله ثم فيكم في تنظيف هذا المنتدى من بعض الكتابات التي شوهت تاريخ الأزرق وخصوصا قبل مباراتنا مع الإتحاد.[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/06/2005, 11:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
بهجت الاباصيري

لا املك ان اقول لك الا جزاك الله عنا الف خير

وتأكد ان جماهير الهلال واعيه وستحضر بإذن الله استاد الملك فهد

وسنجعله بإذن الله محرقة لكل التشاديين والنيجرييين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/06/2005, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113

يعطيـــك العافيــــة ،،

ولا تخـــاف الجمهور مســـتعد تمامـاً للحضور ل مبارة الإتحــاد القادمــــة ( الخميـس )

وبإذن الله نعوض ضربــة البلـــوي ب تاريــخيــة على شباك القاذورات الإتهاديــــة ،،

الدعــاء والحضـــور والتشــجيــع والتفاعـل عليــنا ،،
والفن والإبداع والاهداف والفوز علـى زعيـما ا ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/06/2005, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
مشاركات: 3,549
اخوي الله يهديك وش شوهت وش


كيفهم ياخذون اللى يبون


شوف هو تتذكر اول ماطلع البلوي يوم قال سوف انهئ الأهلي وهذا مافعله يوم اخذ لاعبيه

لكن حبيبي الهلال هذا فيه لاعبين مايهم المال او غيره عندهم ووفى ويحبون النادي اللى فيه احترام وانضباط مو مثل نادي الاتحاد نادي البزبطه مثل مافعل الدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/06/2005, 11:54 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
كلام عقلاني



وكنهم لن ينجحوا في ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/06/2005, 12:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
بإذن الله سنحضر استاد الملك فهد وسنجعله إن شاء الله محرقة للتشاديين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/06/2005, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
كل جمهور الزعيم في الرياض سوف يزحفون صوب استاد الملك فهد لكي يزفون الزعيم للنهائي امام الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/06/2005, 01:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
والله احبك........... مشكور على التواصل وبإذن الله نفرح سويا.

بربوس الهلال...........مافيه خوف دام الواحد يشجع الهلال مصطلح الخوف تجده عند جماهير الأندية الأخرى لكنني قلق من الإنقسامات التي أحدثها البلوي في داخل البيت الهلالي، أما الجمهور فأنا متفائل خير بإنه راح يملي الملعب

! عاشق الأزوري !...........هلا وغلا........... بس معليش الهلال ترى غير الأهلي

سلام يا هلال.............مشكور على المرور

ياسيدهم وينك..............شرفتني بمرورك .............وإنشاء الله نلتقي هنا بعد المباراة لتبادل التهاني
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/06/2005, 01:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: *&(قلب الهلال)&*
مشاركات: 2,511
اقول لك جزاك الله عنا الف خير

وتأكد ان جماهير الهلال واعيه وستحضر بإذن الله استاد الملك فهد

وسنجعله بإذن الله محرقة لكل التشاديين والنيجرييين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/06/2005, 02:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: بلد السلام
مشاركات: 318
كلامك عين العقل فنحن يجب ان نعي ذلك انها مجرد حرب نفسيه لتشتيت ابناء الزعيم

وان شاء الله نردد مالها الا هلالها يابلوي

وفي الاخير اشكرك اخوي بهجت على مقالك الي فعلا جاء في وقته وتقبل تحيتي اخوك

هلالي حلووو21
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/06/2005, 02:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
روما 2005 ...............شكرا على مرورك وبإذن الله فوز هلالي كبير

هلالي حلووو21 ...................مشكور على مرورك ومالها إلا هلالها
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/06/2005, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
مشاركات: 1,953
بهجت الاباصيري

لا املك ان اقول لك الا جزاك الله عنا الف خير

وتأكد ان جماهير الهلال واعيه وستحضر بإذن الله استاد الملك فهد

وسنجعله بإذن الله محرقة لكل التشاديين والنيجرييين
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/06/2005, 02:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
بالفعل سنجعله إن شاء الله محرقة للعبيد التشاديين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/06/2005, 02:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 49
كلامك صح

[align=center]يا بهجت يا أباصيري

يعطيك العافية

ويعجبني تفكيرك!!!!!!!!!!!

إن شاء الله ينتهي الموسم بتحقيق الهلال لبطولة الدوري

من ورى خشم البلوي وملايينه

على الجمهور الهلالي الحضور بكثافة أكبر من كل المباريات الماضية

وشكرااااااااااااااااااااااً
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/06/2005, 03:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 1,381
اقول لك جزاك الله عنا الف خير

وتأكد ان جماهير الهلال واعيه وستحضر بإذن الله استاد الملك فهد

وسنجعله بإذن الله محرقة لكل التشاديين والنيجرييين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube