#1  
قديم 27/06/2005, 11:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2004
المكان: حآآآآآآئل والعقال مآآآآآآيل
مشاركات: 405
إلى كل هلالي غيور ...... ضعوا ايديكم على قلوبكم فالقادم مذهل أكثر ... والعبرة .......

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]


السلام عليكم وررحمة الله وبركاته





اسمحولي بكلمة مهمة في هذا الوقت بالذات




بدأت سوق التنقلات تأخذ منعطفا ً خطيرا ً وواضحة المعالم من حيث قوة العروض وجدية المفاوضات حيث فـُتح الباب على مصراعيه وبات المرء يقرأ وبوضوح مانشيتات الأحداث وبخطوطه العريضة وذلك بعد مد وجزر تراكم الأحداث والأخبار التي منها ما تكون حقيقية ومنها ما هو عكس ذلك لا سيما وأن الناظر إلى مضمون ما سمع وشاهد وقرأ قبل نشر الخبر القضية وجده متبعثر الأوراق وشاحب الوجه ومختلطا ً حابله بنابله إلى أن وقف هذا المد واستكانت ثورة الأمواج ولعلي أجزم بأن تلك البلبلة لها أب وأم وبل أصل .

بالأمس القريب كنا نحول ما بين الحقيقة المرة وما بين عواطف القلوب والتي قضي على بعضها ممن ينتمون إلى الزعيم للأسف الشديد وقد وصلوا إلى أبعد من ذلك فقد جردوه ( القضية ) من حبه وولاءه وقد قذفوه بشتى أوصاف الدناءه (لا داعي لذكرها) إلى أن توصلوا إلى تهميش ثقله وعطائه وكما يقول المثل الشعبي (واللي ما يطول العنب حامض ٍ عنه يقول ) وبعضهم استبشروا خيراً وبثقةٍ متناهية لا حدود لها في عدم التوقيع إلا للهلال.


واليوم وبعد أن اتضحت المعالم - خبر توقيع الدوخي - انفجرت قنابل موقوتة طعنا ً برئيس الهلال الشاب الطموح - محمد بن فيصل وأعضاء الشرف الهلاليين وتغلغلت ما بين هذا وذاك آراء كانت بالأولى ألا تكون وسالت على إثرها أودية الشر والإصطياد في الماء العكر



والآن بقي أن أشير إلى نقطة بالغة الأهمية وهي لا تعدوا أن تكون نقطة إلتفات إلى ما وراء الظل ألا وهي أن نسلم أنفسنا إلى ضرورة تقبل الصدمات تلو الأخرى فهذا ياسر القحطاني في طريق الدوخي فلم التعنت وتصريف الأمور بما لا تطاق فنحن نتكئ على جدار مهزوز بينما يتكؤون على جدر منيعة إن صح التعبير - صحيح أن ذلك من غيبيات الأمور التي لا يعرفها إلا الله سبحانه ولكن المعادلة التي لم يعرفها الهلاليين كثيرا ً أن 1 + 1 = 2 فشخص يدعم بملايين الريالات لا يقارن بمن يدفع بالآلاف وكذا من دفع بلآلاف لا يقارن بمن يدفع بالمئات وهلم جرا



أيها الزعماء :

بالنسبة إلي لقد تكيفت مع نفسي في التعايش مع معركتين أشبه ما تكون بمعركتي أفغانستان والعراق وقد أعددت نفسي كثيرا ً لمواجهة حرب ثالثة ستكون ضروساً من صالحي بما معناه أننا سنخسر صفقتي ( صفعتي) هذا الموسم ولكننا ستكون الغلبة لنا في النهاية

لقد مـُلئت منصاتنا بالبطولات قبل أن نعرف ياسر القحطاني وأن الدوخي أكمل العقد الأخير والأخير فقط منها لكن لن تقف تلك البطولات عليهما إلا إذا قلتم بأنكم تريدونهما وليست البطولات فالملايين التي ستنفق على القحطاني والدوخي لو قدر أن وقعا مع الهلال لو أنها نضعها في تنشئة أجيال جديدة سيصنع الزعيم جيلاً ذهبيا ً آخر وستشاهدون سامي آخر ويوسف آخر ودوخي آخر ونواف آخر فلا نترك عاطفتنا تسيرنا إلى ما لا يحمد عقباه فلو أن نادي الإتحاد توقف على صفقات العواجيز خرج من المولد بلا حمص فانظروا إلى حال سبيل كثير من عواجيزهم من دون ذكر اسماء لذا لا بد لهم تحركهم لإتمام صفقات كصفقتي ياسر والحارثي

إن المفاوضات التي تمت لياسر القحطاني من نادينا _الهلال _ تعتبر هي الأغلى في تاريخ الهلال وعلى ذلك فإن ماضي الهلال يعتبر الأزهى مقارنةً بحاضره من حيث انجاب النجوم وحصد البطولات بينما على الوجه الآخر فإن البلوي وعلى مدار سنوات رئاسته للإتحاد تعود وبل عودنا على حسم الصفقات الكبيرة وهذا ليس مجيرا ً لصالحة فالعبرة ستكون بحصد الذهب (الكأس) الذي يقل تكلفته بمرات متفاوته عن صفقات البلوي

إن ما فعله البلوي لم يعد إجراما ً بحد ذاته فهو قد سخر ماله وجهده تباعا ً لخدمة ناديه وحمله على ذلك محمل الجد في ملحمة لم ولن يسجل له تاريخ الإتحاد مثيلا ً وقد قوبل وللأسف الشديد بعبارات تهكم عليه وأنا من جهتي لن استطيع قول شي إلا أنه يجب أن يكون مثالا ً لأعضاء شرف الهلال الذين لم يستطيعوا احتواء الدوخي نفسيا قبل أن يكون ماديا ً وبالطبع تلك نقطة تؤخذ على رئيس الهلال ولا ألومنه لحاجة في نفس يعقوب.

غير أن الذي يحز في النفس و يعلق بالصدر هو أن الغالبية العظمى من الزعماء عاطفيي الميول والمشاعر والنقد والنظرة فلهم الحق في الميول والمشاعر أما النقد والنظرة فلا عاطفة ٌ فيهما وأن ذلك سينعكس سلبا ً على هلالنا ما دام أننا نرى صوابنا صواب وأخطاءنا صواب فرب ضارة نافعة لنا ولنقل دوما ً الله يكتب اللي فيه خير لهلالنا .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أشكركم على إعطاء موضوعي جل وقتكم





محبكم ومحب الزعيم من القلب




اااالغايب اااالحاضر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/06/2005, 11:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نجد
مشاركات: 142
كلام جميل
فعلا حقيقيه ماقلت
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/06/2005, 11:25 AM
انتقل الى رحمة الله
نرجوا الدعاء له بالرحمه والمغفره
تاريخ التسجيل: 19/07/2004
المكان: بـــريــــدهٌٌ
مشاركات: 2,821
أيه
اخوي والقادم مذهل اكثر
توووقع كل شي
الحين البلوي يتحكم بالانديه
يعني يسروون عبيد يشرررون ويبيعوون
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/06/2005, 11:28 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
اخي الغائب الحاضر كلام جميل وعقلانيه كبيرة تدل على الروح الرياضيه

لماذا التعصب والتجريح في الاعبين الدوخي وفي ريئسي الهلال والاتحاد

نحن في عصر الاحتراف ولابد ان نتقبل كل شئ

ومثلما نريد ياسر لابد ان ندع الدوخي يرحل غير ماسؤف عليه واعتقد انه قدم كل مالديه مع الهلال ولايوجد لديه جديد والدليل استبعاده من المنتخب


الرياضه روح


ونحن في عصر الاحتراف كبرووووو عقولكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube