المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/06/2005, 10:32 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 19
حقــــــــــــــــــــائـــق غــــــــــــــــــــائبـــة

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة على خاتم الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ... وبعد




الهلاليين الكرام ليس عندي اضافات على ماذكر من بعض الاعضاء حول موضوع الدوخي ولكن اريد ان اتحدث عن بعض الامور اتمنى ان تسعها صدوركم..

الحقيقه الاولى..

الادارة الهلالية لم تقصر في العرض المقدم وهو 3 ملايين ريال يعتبر الاعلى, حتى الان, لأي لاعب هلالي فتجديد العقد ليس بشراء للعقد حيث ان مبلغ شراء العقد يتضمن جهد النادي المبذول على الاعب والخسارة المتوقعة عند بيع العقد مع ربح شرعي من حق النادي كما حصل مع الغنام ولكن بالنسبه لدوخي فهو مجرد تجديد فالمبلغ يعتبر كافي ...


الحقيقه الثانية..

ومن ناحية أخرى , الادارة الحالية صرفت مبالغ طائلة هذا الموسم لم يكن للجمهور الهلالي المؤيد قبل المعارض اي ريال منها, بتفصيلٍ أكثر, كم من الجمهور الهلالي الكريم اشترى بطاقة النادي ؟؟ بل والأدهى من ذلك ان الادارة واللاعبين وصلوا لدرجة التوسل للجماهير من أجل الحضور فكم منّا حضر مبارة الأهلي الأخيره ؟؟ ام لأنها تحصيل حاصل وأنها لن تجلب بطولة؟؟ أخواني الكرام جماهير الفرق الكبيرة الغيورة على مستقبل ناديها ولاعبيها كميلان مثلاَ تحضر جميع مباريات فريقها بدون أي توسل يذكر..


الحقيقة الثالثة..

أحمد الدوخي ملأ الدنيا بأبداعاته وشغل الناس عندما اراد الرحيل ولكن لننظر للمسألة من هذه الناحية الاعب يوسف الثنيان ,الأفضل على الاطلاق في ملاعبنا, هل هو اقل من مرزوق العتيبي رجل التسع ملايين؟؟ اقل من الغنام رجل 11 مليون؟؟ نحن في زمان غير الزمان , سوق شراء اللاعبين في مرحلة طفرة كل لاعب يريد ان يحصل على اعلى ربح وهو حق شرعي .. فاذا ذهب الدوخي فقد ذهب من هم افضل, يوسف و سامي بعد كم سنة والتيماوي وغيرهم ..

الحقيقه الرابعة..

لنتطرّق للادارة الاتحادية الكل يعلم ان رئيس تشلسي الانجليزي دفع مبالغ باهضة من اجل استمتاعه ووصل لمبتغاه فهو الان أشهر من نار على علم والنادي كسب الدوري فلماذا نشهر أقلامنا في وجه رئيس الاتحاد (مع التحفظ الشرعي في هذه المسأله) فهو يريد الشهره كما يفعل كل رئيس نادي حتى محمد بن فيصل, فصرفه لهذه الملايين لن يعود اليه الا بالشهره ورؤية عشقه الهلال يعتلي منصات التتويج كما هي رغبة منصور البلوي فالحقوق مشروعة هنا فلماذا التقليل من كفاءة الادارة الهلالية ولماذا اتهام ادارة الاتحاد بأتباعها اساليب ملتوية؟؟؟ فجميع الاطراف في مسألة الدوخي راضية ... ومن يقول ان المبلغ المعروض على الدوخي قليل وان 3 ملايين ليست بالمبلغ المستحق فما هو المبلغ المستحق؟؟ 10 ملايين 15 مليون (هناك من يقول لتكن عقلاني) وهل هناك عقلانية في قيمة اي لاعب سعودي مقارنة بالايرادات والمصاريف بمعنى هل النادي يربح مبالغ خيالية لكي يدفع لدوخي 3 او 5 ملايين او يدفع للغنام 11 مليون او يزايد على القحطاني بحوالي 12 مليون من اين للنادي دخل لكي يقدم هذه العروض؟؟ الدخل الوحيد هو من رئيس النادي وأعضاء الشرف وهي عبارة عن هبات للنادي ليس من وراءها اي مردود سوى الشهرة وأشباع الرغبات العاطفية تجاه النادي فاي شخص يملك اكثر من عشرين مليون ريال توضع في خزينة النادي يستطيع ان يدير النادي ..


الحقيقة الخامسة..

أخواني الكرام ليس لكم الا الأستمتاع ببطولات النادي السابقة والقادمة بأذن الله بوجود الدوخي او عدمه بوجود ياسر او عدمه ( ياجماعه احس من كلام بعض الناس ان لو راح الدوخي او ماجا ياسر معد فيه بطولات وين راح الدفاع الدعيع تفاريس خليل الفرج من فيه زيهم غير منتشري و تكر ,الوسط الشلهووووووووووووب نواااااااااااااف كماتشو الغنام عزيز عمر من فيه زيهم عطيف؟؟؟ ولا مناف ؟؟؟ كريري؟؟ اذا كانوا ليس بنفس المستوى فهم بالتأكيد ليسوا أقل ,, الهجوم سااااااااااامي الصويلح العنبر الخراشي من فيه ازين هيريرا؟؟؟؟؟؟؟؟ ولو الحارثي معنا وسوا ماسوا ماعطيتوه كل هالحجم !!!!!!!

الله يوفق هلالنا في المباريات القادمة وسوف يثبت رجال الهلال من لاعبين و مدربين وأدارة ان الهلال قادر على جمع بطولات الموسم بأذن الله

والى ان نلتقي ..

السلام عليكم

سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك..

اخر تعديل كان بواسطة » na9er في يوم » 27/06/2005 عند الساعة » 11:25 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/06/2005, 02:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 19
الموضوع يستحق القراءة .... وخاصة في هذا الوقت.....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube