#1  
قديم 26/06/2005, 11:29 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,918
Unhappy فاز البلوي على أمراء الهلال وأصبح قلق لكل الهلاليين ( هذه الحقيقة). . .

ورحل الدوخي . . .

ورحل ( لاندكروزر الزعيم للفريق الأفضل عناصرياً وإعلامياً بالوقت الراهن) ...

أنهى البلوي مشاكل الدوخي مع الهلال . .

انتصر البلوي على أمراء الهلال .. وأصبح كالجاثوم على صدور الهلاليين . . .

رحل خميس ( أفضل محور بالسعودية على وقته ) وحاول الهلال أن يسد النقص ولم يفلح مع أن اللاعب طالب بـ600 ألف ريال ولكننا أحضرنا الغنام بعشرات الملايين بمبدأ غريب ومحزن لنا كجماهير!

وهاهو الدوخي يرحل وسيؤتى بإلياس ومن ثم بالعصفور وبعدها بأجانب وبعدها بصفقة سعودية تتجاوز عشرات الملايين !!

يا أستاذ منصور البلوي .. بقي المفرج والعتيبي هل لك أن تأخذهما فوق البيعة وأكن لك مشكوراً

يقول المثل النجدي( يرحل نجوم وراء نجوم وتبقى عاهات الهلال كونها الأفضل من ناحية تجديد العقود بآلاف الريالات )

ختاماً .. انتصر البلوي على أمرائنا من خلال صفقاته وانتصر علينا كجمهور هلالي قبل أن تبدأ مباراته معنا بعد 11 يوم ..

بالتوفيق للدوخي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 26/06/2005, 11:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/12/2004
المكان: جـــــــدة
مشاركات: 1,387
بالتوفيق للدوخي

ومنصور البلوي رئيس نادي ناجح فقط

ولا ينقص شى من رؤسانا واعضاء شرف فريقنا

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 26/06/2005, 11:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: نجــــد
مشاركات: 1,234
للرفع ...


ومعك حق ..

وافتقدناك مشرفنا السابق الرائع ..
...

البلوي رجل واحد قائم بنفسه .. يدعم ناديه أما أمراء الهلال .. فكل رئيس نادي له داعمين ..
وكل واحد له سياسته الخاصة في الكورة ...
لاتنسى ماصار مع عبدالله بن مساعد .. وسعود بن تركي كان يدعمه عبدالعزيز بن فهد بس ..
وغيره وغيره .. وهذا الرئيس النشط الشاب محمد بن فيصل ماقصر معه ابوه بشي ..

.
.
و أيام بندر بن محمد كان واقف معه سلطان بن محمد .. طيب وينهم عن حاجة الفريق لياسر .. أو أجنبي مؤثر ؟

صراحة شي يضيق الصدر ويحز في الخاطر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 26/06/2005, 11:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 87
بصراحة سوى كل شي لفريقه هذا البلوي من ابسط حقوقه
ولكن اين رجال الهلال هل هم
لا ماأعتقد انه قادرين ان يوقفون مع ابناء النادي
انظرو معي اش سوى البلوي لفريقه
سعد الحارثي / ياسر القحطاني / احمد الدوخي / اترام / والقائمة قد تطول ....
لو ان الصفقات هذي كانت لهلال ماذا كنا فاعلين
لاصبحنا من جد حديد فريق لا يقهر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27/06/2005, 12:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 1,214
الظاهر انك من اياهم
البلوي مايوقف في وجيه الشيوخ الله يطول بأعمارهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27/06/2005, 12:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
كلامك صحيح 1000000%


والله ان الدوخي فنان ................... وراااااااااائع


وما أعتقد ان الياس و العصفور بيسدون خانته أبدا أبدا


بس حدنا نفرح بهم ونعطيهم الثقة (( وهذا واجبنا اتجاه النادي ))

لكن في الحقيقة احنا الخسرانين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/06/2005, 12:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ moyo
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2002
مشاركات: 503
معقوله واحد يهزم عشره

اااااااااه يالقهر

تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/06/2005, 12:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 130
أعتقد مافي داعي لمسميات أمراء وشيوخ والقاب
المسألة رياضية بحته ومافي حاجة للأثارة

الهلال استأثر بلاعبين سعوديين بحجم الدوخي
وأكثر وهذي حقوق عادية ومشروعة لأي فريق

والبلوي رجل نشيط يحب ناديه والهلال بعد
عنده اعضاء شرف يدعمونه بكل سخاء وجهد

فليش نكبر المسألة وتصبح بين أمير وصغير

لا تسعى لنشر الفتنه الله يجزاك خير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27/06/2005, 12:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 06/08/2004
المكان: الخبر
مشاركات: 46
بصراحة عجبني البلوي كثيرالرجال عند كلمتة المعروفة (انا اذا دخلت في اي مفاوضات وبغيت انهيها راح انهيها) كل تثبت يابو ثامر انك افضل رئيس نادي سعودي





اقسم بالله ان قلبي يعتصرالم علي رحيلك ايهاالدوخي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27/06/2005, 12:51 AM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
مرحبا بالغالي جداً مخاوي البطولات ..

لاازيد .. لقد قلت كل ما في قلوبنا

ونحمدالله بعودتك من جديد معنا هنا

تحياتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 27/06/2005, 12:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940


أخوي مخاوي

مرحبا فيك يا مشرفنا

وبصراحة كفيت ووفيت

من جد جبت اللي في القلب

ما قصرت يالغالي



اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27/06/2005, 04:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 381
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاااااااال
الظاهر انك من اياهم
البلوي مايوقف في وجيه الشيوخ الله يطول بأعمارهم

هههههههههههههههههههههههههه

ضحكتني وانا ماودي اضحك

اقول اسكت لايسمعنا برميل البلاوي ثم يوقع مع سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 27/06/2005, 05:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,124
لام جميل منك مخاوي البطولات وبالبلوي انتصر قبل هذة المعركة مع امراء الهلال


ويعلم الجميع ااذا اراد البلوي صفقة من الهلال فهو المنتصر والتاريخ شاهد
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 27/06/2005, 08:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2005
مشاركات: 211
حبك نادي وادفع فلوس ولاتصير تحب الترزز والشهره هذا الشعار اللي لازم يطبقونه امراء الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 27/06/2005, 08:50 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 2,918
أجل أسعى للفتنة

إيه أنا أكبر همي أن أعضاء شرف الهلال يتطاقون مع جماهير الهلال المواطنين
علشان أفوز بالرئاسة الهلالية

شكراً على الرد المنسم يا ( أمير )

@@

شكراً للجميع على ردود ( غبنة انتقال الدوخي) وهاردلك لنا وإن شاء الله أن الدوري لنا هالسنة وأن العصفور وإلياس يشدون حيلهم( والله ما أصدق أن الدوخي فصخ فنيلة الهلال )
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube