#16  
قديم 26/06/2005, 12:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
ممكن تقفلون سيرة الدوخي ؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 26/06/2005, 01:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 191
الهلال قوي برجاله ووقفتهم الصادقه والكبيره مع الفريق ومع كل مايخدم مصلحة الزعيم
واذا راح الدوخي فلن يستمر ويبدع مثل ما كان في الهلال واذا هذا مبدئه خله يولي وراح
يندم على ترك الزعيم ويكفيه انه ييستصبح بوجه محمد نور ويتمسابه
بدال الوجيه الغانمه مثل نواف وسامي والشلهوب والغنام والخثران والمفرج والدعيع
والعتيبي ولاعبين كثيرين يتشرف اي لاعب اللعب معهم والانتماء الى هذا النادي العريق
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 26/06/2005, 01:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ربوه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/03/2001
مشاركات: 509
الـــدوخــــــــــــــــي اقـــوووول الـــبـــــاب يــفـــــوت جـــمــــل


وخــــل ( الداعم الاتــحـــأدي . . . . ال الشيخ ) ينفعك





يقول المثل :


إذا أكـــــــــرمــــــت الــكــــريـــــم مـلـكــتـــة

وإذا أكـرمـــت الـلـئــيــــــــــــــــــم تـــمـــــردا





وطبعك طبع اللـــــيـــئام
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26/06/2005, 01:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
البلوي مصيبة الكرة السعودية


يدعي انه يبحث على مصلحة الوطن................وهو همة الأول والأخير ان الاتهاد يكون الأول


تخسي يا برميل البلاوي


الهلال زعيمك وعمك يا دب ................ حتى بملايينك
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 26/06/2005, 02:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 76
على أن يتم الاتفاق مع ناديه حسب اللائحة التي استخدمها الهلالييون أنفسهم في تحويلهم للاعب عبدالرحمن العصفور من نادي الشباب لناديهم !!

هالحين يجوز للهلال ولا يجوز للاندية الاخرى

اللاعب اللي يساوم ناديه بعد ان عرض عليه 3 مليون كاش لا يستاهل ان يمثل الزعيم والهلال في غنى عنه وامثاله (خميس العويران كان في قمة مستواه وطلب 700الف فقط ولم توافق الادارة ولم يتوقف الزعيم عن البطولات .....خليه يولي .واقترح ضم الجمعان هدية (اشتري واحد والثاني مجانا)
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 26/06/2005, 02:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
إلى اللقاء لنادي التكارين


وهو كمان مثلهم وشبية لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26/06/2005, 02:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
مشاركات: 790
[align=center]
إقتباس
فوجيء اللاعب أحمد الدوخي وهو يفتح جواله بين الفينة والأخرى برسالة جوال من أحد أبرز أعضاء شرف نادي الاتحاد والذي عُرف بدعمه للإتحاد قبل مجيء منصور البلوي له !!

وقد كانت الرسالة تتضمن حصول اللاعب الدوخي على المبلغ نقدًا على أن يتم الاتفاق مع ناديه حسب اللائحة التي استخدمها الهلالييون أنفسهم في تحويلهم للاعب عبدالرحمن العصفور من نادي الشباب لناديهم !!

قااااط مع الدوخي بجواله

وش درااك ان وصلته رساله على جواله


::

عموما الدوخي هلالي .. وفكونا من المواضيع هذي اللي لاتودي ولا تجيب[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26/06/2005, 02:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
كلام جرايد
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26/06/2005, 02:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 841
إقتباس »
فوجيء اللاعب أحمد الدوخي وهو يفتح جواله بين الفينة والأخرى برسالة جوال من أحد أبرز أعضاء شرف نادي الاتحاد والذي عُرف بدعمه للإتحاد قبل مجيء منصور البلوي له !!

وقد كانت الرسالة تتضمن حصول اللاعب الدوخي على المبلغ نقدًا على أن يتم الاتفاق مع ناديه حسب اللائحة التي استخدمها الهلالييون أنفسهم في تحويلهم للاعب عبدالرحمن العصفور من نادي الشباب لناديهم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26/06/2005, 02:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: ما عاد فيني صبر
مشاركات: 1,655
الله يوفقه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 26/06/2005, 02:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصنطران
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
المكان: جنب جيراننا
مشاركات: 504
عزيز 3 انت الظاهر جوعان وانت تحسب
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 26/06/2005, 02:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @وبي
على أن يتم الاتفاق مع ناديه حسب اللائحة التي استخدمها الهلالييون أنفسهم في تحويلهم للاعب عبدالرحمن العصفور من نادي الشباب لناديهم !!

هالحين يجوز للهلال ولا يجوز للاندية الاخرى

اللاعب اللي يساوم ناديه بعد ان عرض عليه 3 مليون كاش لا يستاهل ان يمثل الزعيم والهلال في غنى عنه وامثاله (خميس العويران كان في قمة مستواه وطلب 700الف فقط ولم توافق الادارة ولم يتوقف الزعيم عن البطولات .....خليه يولي .واقترح ضم الجمعان هدية (اشتري واحد والثاني مجانا)

اسمع ايها الصرصور النتن

من خلال ردودك الماضيه في اكثر من موضوع تأكد لي بأنك صرصور من بني تشاد

اهلا ومرحبا بك في منتدى زعيمك وزعيم برميلك

ولكن اياك ثم اياك ان تتطاول على زعيمك الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 26/06/2005, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,144
Smile

[align=center]مرحبا شباب

يا جماعه الخير الاتهاد يبي يشغلنا عن مبارة المربع فأرجوكم ان تقفلو على الموضوع واستعدو للمباريات المهمه مع الاهلي و الاتهاد[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26/06/2005, 04:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
وانت وش دراك عن رسايل جواله لايكون انت اللي فتحت جواله
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 26/06/2005, 04:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
مشاركات: 1,953
منصور من حقه يشتري اي لاعب للاتحاد ..

مثل ما الامير بندر بن محمد يشتري كل اللاعبين لشباب وناشئي الهلال ..

وبصراحه عرض الاتحاد مغري ..

واذا راح الدوخي معه حق ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube