المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/06/2005, 10:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عاجل حل قضية الدوخي وشكوى هذه النشره ولابد من لعب هذا الرباعي وهيريرا هل يلعب النهائي

‏===============( بسم الله الرحمن الرحيم ) ===========
تحية طيبة --------------------------------- وبعد
شهدت مفاوضات الهلال مع الدوخي حالة من المد والجزر
قدم مبلغ 3 ملايين ريال للدوخي مقابل التجديد خمسة أعوام، ولكن اللاعب لم يقتنع، وخفظت المدة
لاربع سنوات لكن الدوخي رفض
عموما يعتبر موقف ادارة الهلال سليما وعلى الدوخي قبول التجديد
نصيحة لوجه الله اقدمها للاعب احمد الدوخي واقول له
انت لاعب نشات وترعرعت في نادي الهلال ويعز علينا ان تفارقه
اقول للدوخي ركز كثيرا بالعواقب واين وجهتك القادمه هل ستذهب للاتحاد وممكن تسال خميس العويران عن مدى ارتياحه مع نادي الاتحاد وممكن تسال سويد ومرزوق وغيرهم
اعرف ان من طلع من داره قل مقداره ولايغرنك جلساء السوء الذين زينوا لك رفض عقد الهلال

اعرف ان الهلال لن يتوقف على لاعب والزعيم يبقى زعيما بوجودك وعدمه
لتعلم بعد انتقالك عن الهلال ستخسر جماهير ومحبي واعضاء شرف الهلال وهم كثر
ممكن تستفيد من اخلاص اليوسف والنعيمه وبن مناحي والعمده والبيشي والثنيان والمصيبيح
والجابر والتمياط وغيرهم من نجوم الهلال الذين لازلنا نذكرهم
مالفائده التي جناها الغشيان والعويران من تركهم الهلال ؟؟؟؟؟؟؟
عموما وصلك عرض بقيمة ثلاثة ملايين ريال عدا ونقدا لم نحصل عليها نحن مشجعي الزعيم من
مهندسين واطباء ومدرسين وغيرهم =
عموما لابد من التفكير طويلا طويلا وحدد مسارك جيدا وتذكر من باعنا بالرخص بعناه ببلاش

===============
جريدة الرياضي ترنحت كثيرا وشهدت مرحلة احتضار وقرب نهايتها ولكن في اخر لحظة استطاع
الشهيل بيع الجريده على البلوي ويقال ان له شراكة مع البلطان
عموما الرياضي اصبحت مستنقعا للتعصب وللتهجم على الهلال والنيل منه
الشرقي والبكيري وعثمان مالي وكبيرهم الذي علمهم ؟؟؟؟؟؟ يسمى عبدالله جارالله المالكي وهذا
يعتبر نفسه مؤرخ للحركة الرياضية بالمملكه وهو قد بلغ من العمر عتيا
المالكي سلك مسلكا قبيحا وتهجم على الهلال بكل قبح وفحش وكتب المالكي موضوعا يتهم الهلاليين
بالش0000وعليكم اكمال البقيه = عموما الاخ صالح رضا كتب مقال جميل
من القلب
كرامتك يا الهلال!!!
صالح رضا
الهلاليون عُرف عنهم الكياسة ورباطة الجأش والتروي في الأمور تغلفها وتؤطرها دوما النوايا الحسنة.. ومنذ لقاءات الهلال والاتحاد المتكررة في أواخر الموسم سواء كانت (لقاءات عربية أو لقاءات في الدوري) كنت ألحظ ويلحظ غيري من المتابعين لهذه اللقاءات ترفع الهلاليين عن الرد على كل أنواع الاستفزاز.
. وكنت ألمس كغيري ايضا التعقل والاتزان في لهجة الجانب الهلالي سواء من مسؤولي النادي او من قبل الإعلام الهلالي - إذا جاز التعبير - ومع تتابع وتيرة المباريات تتابعت الأخطاء الاتحادية تجاه الهلال والهلاليين إلى ان سقطت ورقة التوت بعد حادثة اعتداء الطارقي على الحارس العملاق (الدعيع) واخراجه محمولا إلى المستشفى في حالة غيبوبة كادت ان تتطور إلى ما لا يحمد عقباه لهذا الحارس الامين..
ومع ذلك كله ورغم الاستفزازات الاتحادية المتكررة للهلال والهلاليين إلا ان لغة الحديث الهلالي أخذت جانب التعقل والكياسة والنقد البنّاء، ولكن يبدو ان الطرف الصحفي الاتحادي كانت قراءته للطرف الهلالي قراءة خاطئة فرفعوا وتيرة التصعيد إلى الحد الذي يخيل للمرء معه ان هناك قضايا بين الناديين تستعصي على كل الحلول، وذلك في اندفاع غير مبرر وفي تصعيد هوى بلغة الخطاب الصحفي الاتحادي إلى منحدرات سقط فيها المستصحفون بتسارع عبر خطابهم الإعلامي الذي اتخذ من مطبوعة غير سعودية وسيلة مثلى لمواصلة الانحدار في الهوة التي انحدروا إلى قاعها، وفي لغة تخاطب منفرة لم نعهد وجودها بين أندية وطن واحد أو بين أندية أوطان مختلفة.. فالرياضة فيها من الفروسية والأخلاق القويمة والثقة في النفس ومن المبادئ ما يجعلها في منأى عن هذا المنحدر الخطر الذي وقع فيه ثلة من المعنيين بصحافة الاتحاد، يرفعون من خلاله عقيرتهم بالبذاءة والكذب والتضليل إلى ان هوت بهم البذاءة في انحدار أخلاقي غير مسبوق داخلياً أو خارجياً..
ولا أظن انه من الممكن أن يأتي انحدار أسفل من تلك اللغة الهابطة والقذرة والمنتنة.
دعونا نكن واضحين وصادقين ولنقرأ نتاج الفكر المريض حيث لا يلد إلا مرضا وورما ودمامل وأثاليل.. فهذا هو الذي يتفنون فيه ويتقنونه، انظروا لبعض ما كتبوا: (في عام 1415هـ أثار الهلاليون قضية الدبوس ضد لاعب الشباب صالح الداود وفي هذا العام ها هم يثيرون أيضاً قضية الخاتم ضد لاعب الاتحاد عبدالمجيد الطارقي، وبصراحة لا ندري لماذا يتضايقون من الدبابيس ويفضلون الاصابع بدون خواتم).
نعم (لماذا الهلاليون يفضلون الاصابع من غير خواتم؟!!!).. هكذا وصل بهم الانحدار إلى الدرك الأسفل من الخسة والوقاحة والبذاءة في سابقة لم تمر عليَّ شخصياً.. لم أقرأ أسوأ منها لا في داخل المملكة عبر التاريخ الرياضي ولا في الخارج، فلم أجد أناساً يصل بهم الحال إلى هذه الحالة المزرية والقميئة والنتنة، لم يمر عليَّ طوال حياتي وأنا من المتابعين لكل ما كتب ويكتب عن الرياضة والرياضيين مثل هذا الاسفاف وهذا الارجاف الذي يكاد يخرجهم من كل القيم السماوية والوضعية، وحتى القيم العلمانية لم تنحدر لهذا المنحدر النتن الخبيث. فهذا الانحدار الاخلاقي أصبح يسيء عامدا متعمدا للأخلاق الإسلامية الفاضلة وللمثل والقيم الاجتماعية النبيلة وللشخصية السعودية السوية فلم يبق شيء للحياء والاحتشام.. لم يبقوا شيئاً من الاسفاف والتفاهة إلا واحتوته كتابتهم تلك.. ويبدو ان هذا الانحدار إلى طريق الرذيلة والخطيئة والعهر الأخلاقي لم يكن بسبب قراءتهم الخاطئة للطرف الآخر فقط، بل يرجع أيضاً إلى أنهم توهموا أن فحش الكلام والبذاءة فيه هو ديدن الرجال لإخافة الآخرين و(التطنز) بهم.. وكم هم مساكين فلم يعلموا انهم وبكلامهم القبيح الفاحش إنما وسموا وجوههم بوسم الرذيلة والخسة والبذاءة الضاربة في غلو القبح والفحش.
ثم تعالوا لنعرف الأسباب التي تدفعهم لذلك.. السبب الاوحد انهم يريدون الانتقاص من آخرين يرون انهم أرقى منهم وأفضل منهم فلا يملكون من أدوات الحضارة والرياضة إلا تلك الأدوات الهابطة وتلك اللغة المنغمسة في القذارة والموغلة في الحقارة، فهي كل ما تعلموه في حياتهم وكل ذلك من أجل (جلدة) صماء تركل وترفس بالأرجل وليست جديرة بأن تحدث كل هذه الخصومات وتوقع في هذه الرذيلة وذلك العار لهم، وهم من أسميناهم تجاوزا كُتّابا رياضيين.. فالرياضة التي عرفناها وعرفتها الأمم هي التنافس الشريف في أسمى صوره وازهاها واجملها.. فالرياضة فروسية وتنافس بنّاء وهو مطلب رياضي سليم وسوي.. ولذا ومن هذا المنبر أشهد ان هناك الكثير والكثير جدا ممن ينتسبون لنادي الاتحاد العريق لا يرضون ولن يرضيهم هذا العبث الصبياني وهذه اللغة الحقيرة في التخاطب مع الآخرين وهذا الخروج على القيم السامية، فأعرف منهم الكثير الذين لا يرضون بدخول تلك المطبوعة المشبوهة إلى منازلهم احتراما لحرمة تلك المنازل وتلك البيوتات الشريفة والعريقة، وأيضاً وهو الأهم حتى لا تخدش حياء أبنائهم وبناتهم لو قدر لهم قراءة ذلك الفحش الذي قذفوا فيه منسوبي نادٍ سعودي عربي مسلم.
((. وعليه أطالب مسؤولي نادي الهلال برفع الأمر لصاحب الأمر من خلال شرعه وتشريعه عز وجل في المحاكم الشرعية وذلك برفع دعوى شرعية على تلك المطبوعة وعلى مالكها ومسؤوليها وكاتبها بسبب ذلك الكلام البذيء.. فنحن أولا وآخرا مسلمين لا نلجأ في الخصومة لغير شرع الله تعالى لينزل حكمه على الباغي وبالتالي يرد اعتبار كل الهلاليين المقذوفين وهم مئات الألوف إذا لم يكونوا ملايينها.. فلا يصح إلا الصحيح بعد أن تردت الأوضاع وحوصرت الفضيلة في خندق يضيق بكل المعاني السامية ولا يختزن في باطنه إلا القذا والعفن والبذاءة والانحدار الأخلاقي.
وكذلك على إدارة الهلال أن تنهض من تواضعها وطيبتها وان تمارس واجبها في الدفاع عن الهلال والهلاليين فهذا قدرها وهو ضمن قدرتها لحفظ كرامة الهلال والهلاليين بالطرق الشرعية والطرق النظامية التي تحفظ ماء الوجه لكل هلالي وترد اعتباره ولايقاف هؤلاء عن مزيد من السقوط في الهوة التي صنعوها حتى لا يجدوا أنفسهم في غياهبها فلا يخرجون منها أبدا، وكذلك لحفظهم من التردي إلى ما هو أخطر وأكبر، فليس بالضرورة البحث عن العقاب لهؤلاء.. فهم لا يستوحشون من الإساءة ولا يبتهجون بالإحسان وليس هم من المعتبرين بالموعظة ولا من المبالين بسوء العاقبة.. والله المستعان.

====
@ التعليق @
كلام رائع من الاستاذ صالح رضا عبر مقالاته الاسبوعيه التي يتحفنا بها عبر الجزيره
واشاطر الاستاذ صالح رضا ان تقوم الادارة الهلاليه برفع شكوى اخرى للشكوى السابقه على
هذه الجريدة المنحطه ( الرياضي ) ونرفع دعوى قضائيه ضد المستصحفين المرتزقه
==
تفوق جديد للمطيويع في إدارة الأعمال

توَّج الإعلامي الرياضي الزميل سلمان المطيويع مشوار البحث عن الشهادات العليا والانضمام إلى ركب الأكاديميين بالحصول على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الاقتصاد والإدارة في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة مضيفاً بذلك تفوقاً جديداً لنجاحاته كإعلامي مميز وكاتب وصحافي ومقدم برامج مثير.
أبو مشعل تلقى تهاني الأصدقاء والزملاء بهذا التفوق التعليمي الجديد الذي يؤكد إصراره الكبير على مواصلة دراساته العليا.. ألف مبروك ومزيداً من النجاح.
ومن هذا المنبر ارفع التهاني الحاره للزميل المتالق سلمان المطيويع الذي جمع التالق الابداعي
عبر الشاشه وعبر الانظمام للاكاديميين =

==
فواصل الجزيره =
غياب لجنة الكشف عن المنشطات في مرحلة المربع الذهبي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يثير الاستغراب والتساؤل فعلاً.!! خصوصاً وأن اللجنة كانت متواجدة في مربع ونهائي كأس ولي العهد. والمطلوب الآن إعادة اللجنة للعمل فوراً فالمرحلة القادمة تتطلب ذلك بشدة.* يبدو أن (الستات) باتت نتيجة موسمية للفريق النصراوي، فالموسم الماضي كان الشباب بطل السداسية في شباك النصر، كما أن سداسية الاتحاد هذا الموسم قد تكررت في مواسم سابقة!!
* رغم الهزيمة الكبيرة والخروج (المر) والمؤلم من الموسم إلا أنه كان يتنقل بين القنوات الفضائية للحديث والإدلاء بتصريحات تبريرية حتى تجاوز عدد القنوات الفضائية التي ظهر فيها مجموع الأهداف التي ولجت مرمى فريقه في ذلك المساء

===
أوقفت منصور الأحمد مباراتين
لجنة العقوبات تنذر النصر والشباب وتغرمهما مالياً


* كتب - فيصل الدعجاني:
وجهت لجنة العقوبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم إنذاراً لفريق النصر الأول لكرة القدم مع إيقاع غرامة قدرها ستة آلاف ريال عليه بسبب تأخره عن النزول إلى أرضية الملعب في شوطي مباراته أمام فريق الطائي (صفر - 1) في آخر جولات المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
كما وجهت اللجنة إنذاراً وأوقعت غرامة قدرها ثلاثة آلاف ريال على فريق الشباب بسبب تأخره في النزول إلى الملعب في شوط المباراة الأول في لقائه الأخير أمام الاتحاد (2 - صفر) في نفس الجولة.
وأوقفت لجنة العقوبات كذلك مدير الكرة الهلالية منصور الأحمد مباراتين رسميتين اعتباراً من تاريخ 10-5-1426هـ مع إيقاع غرامة مالية عليه قدرها ثلاثة آلاف ريال وذلك بناء على ما جاء في تقرير حكم مباراة الهلال الأخيرة أمام أحد (2 - صفر).
==
صح النوم لهذه اللجنه تونا نشاهدها اين هي في سابق الايام لم نشاهد لها اي اثر
اللجنه اينها عن قزع نور واسامة المولد والطارقي الذي اصاب الدعيع
الاتحاد والنصر تاخرا عن الشوط الثاني اثناعشر دقيقه حتى يتبين لهم نتيجة مباراة الاتفاق والاهلي في جده
تنام اللجنه دهرا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
================
[SIZE=6]اخيرا للزعيم مباراة ضد الاهلي في تحديد المركز الثالث والرابع ولابد للزعيم من تحقيق الفوز ولاغيره
ونتمنى ان تكون المبارتين خير اعداد للزعيم لملاقاة الاتحاد
لذلك اتمنى مشاركة النجمين العنبر والصويلح في الهجوم والغنام والتمياط للوسط والهليل وخليل للدفاع
لنستطيع اعدادهم اعدادا جيدا للايام القادمه
لانه ثبت ان التمياط والغنام والصويلح والعنبر بحاجة لمباريات كثيره وفرصة مباراتي الاهلي لاعداد
هؤلاء النجوم الذين نعول عليهم كثيرا =
===
الاتحاد سيقابل الصفاقسي
اقول مشاركة (هيريرا) كانت غير قانونية مع الاتحاد أمام الهلال وفق الأنظمة واللوائح وكان من المؤكد أن يبلغ الهلال نهائي دوري أبطال العرب بدلاً من الاتحاد لو أن إدارة الهلال تقدمت باحتجاج رسمي على هذه المشاركة الأهم ألا يشارك هذا ال(هيريرا) أمام الصفاقسي التونسي في النهائي حتى لا تتكرر ذات المشكلة لأنهم في (الصفاقسي) ليسوا مثل الهلال سيتنازلون عن حقوقهم

إذا كان الهلال تنازل عن فكرة الاحتجاج على مشاركة (هيريرا) احتراماً لفريق سعودي في مشاركة خارجية.. وتقديراً لضرورة إقامة النهائي في جدة.. وتفادياً لإثارة لغط إعلامي يعكِّر أجواء ومسار المسابقة.. إلا أن هذا لا يمنع من نصح الإخوة في الاتحاد بإبعاد اللاعب سيرجيو هيريرا عن المباراة النهائية.. حتى لا يكون وجوده ذريعة للاحتجاج والتشكيك بالبطولة، إذا فاز بها الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/06/2005, 10:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التحدى
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 1,277
والله كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/06/2005, 10:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
والله كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/06/2005, 10:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: JIZAN
مشاركات: 2,333
والله كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/06/2005, 02:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2002
مشاركات: 262
يسلموووووو على الموضوع الرائع


اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/06/2005, 03:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
التحدي

ماعليك زود اخي ومشكور على مداخلتك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/06/2005, 05:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 279
كالعادة..



مبدع

الله يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/06/2005, 06:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: بجوار الزعيم
مشاركات: 1,012
بصراحة اخوي ابو أسامه

مواضيعك من المواضيع المحببه لي

ودائما احرص على قراءتها بسب الكم الهائل من المعلومات التي تحتويها

ويحسب لك ان مواضيعك جيده (ومتعوب عليها)


تحية من القلب اخي العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/06/2005, 06:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
مشاركات: 1,908
ارفعو انفسكم ولا تردون علي الاشكال هذه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/06/2005, 06:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,174
كلامك صحيحة وعليك نجفه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/06/2005, 06:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المقامـ السامي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: جـ JeDDaH ـدة
مشاركات: 394
مشكور اخوووي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/06/2005, 10:43 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
مشاركات: 18
الأخوة الكرام:
انتم تتكلمون عن جريدة حائط ليس له وزن او قيمة وانا و الله لم ارى لها وجود في المحلات او فيه احد يشتريها و حنا معطينها اكبر من حجمها اما بخصوص متخلفين العمرة فدهعوهم يخوضوا و يلعبوا لان اعداء المملكة العربية السعودية كثير وهم يتمنون ان يسقط الهلال لكي تسقط الكرة في السعودية

اخيرا.
من كان فوق السحاب لا يهمه نباح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/06/2005, 11:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/09/2004
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 450
كلامك 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/06/2005, 12:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
[align=center]مواضيعك أخوي أبو أسامة أكثر من رائعة وأنتقائك موفق ومتعوب عليه ..
والشكر موصول لجريدة الجزيرة وللأستاذ صالح رضا على مقاله الرائع !!!
أكرر الشكر لأبي أسامة وننتظر جديدك !!!!


!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/06/2005, 01:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي موووت
يسلموووووو على الموضوع الرائع



=============

وانت كذلك لك السلام والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube