#1  
قديم 23/06/2005, 05:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/11/2004
مشاركات: 1
احدث هذا فعلا ؟؟؟ ارجو الافادة

نشر منتدى النادى الاسماعيلى المصرى اليوم خبرا يقول :

محمد المانع:الاهلي يعاني من جنون العظمة والنرجسية

سخرالامير محمد الـمانع أحد أعضاء الـشرف بنادي الـهلال السعودي من الـشعـار الـذي يرفعه نادي الأهبلي المصري وجمهوره وهو الاهبلي فوق الـجميـع حيث أكد على أن هذا الـشعـار يشبة الـشعـارات التي كانت ترفعها ألـمانيـا النـازية مثل نحن العـالـم وفي النـهايـة لم يصبحوا العالم ولا أي شىء ولا نتمنى أن يكون مـصيـر الأهبلي مثل مصـيرهـم !!

وأكد أيضا أن مطلق هذا الـشعـار أنسان مريض نفسيا ومغرور وعنده تضخم شديد في الأنا ويعاني من عقد شديدة ويريد أن يصدرها لمشجعي الدرجة الثالثة لفريقة مؤكد أن هذا الـشعـار يتقبلة بسهولة الانسان العامي المنتمي للنادي ويرحب بـه وهو في عقله البـاطن يسقط هذا الـشعـار على نفـسه دون أن يعلم ومع مرور الأيـام وتكرار الـشعـار يصدق أيـضاً أنه فوق الـجميـع والـمصيبة لو أن كل واحد من هؤلاء الأشخاص أطلق على أي شئ يحبه هذا الـشعـار ستصبح كـارثة هذا بالنسبة لمن يحب التـفاخر والخوف كل الخوف أن يتحول الشعار من الـرياضة إلى الـسياسة .. الـزعيم فوق الـجميـع .. أو [ ........ ] فوق الجـميـع .

وأكمل الـمانع كلامه : أن الاهبلي بهذه الـطريقة سيصبح منبوذ من الـكـل .. وسيعامل قريبا معاملة الأجرب الذي يهرب الناس منه خوفا على انفسهم !!! فهو لم يكتفي بقرار عدم المشاركة في البطولة العربية .. بل سماها مقـاطـعة وليعلم الأهبلي أن من تقاطعه أكيد سيقاطعك ولن يذل نفسه لـرضاك .. ولو كنت من كنت ..

وكفى غـرور ونرجـسيـة وجـنون عـظـمة !!

أما في ما يخص فريقه فقال : أعتقد لو كان في فريق فوق الجميع فأعتقد أنه الـهلال .. وأي واحد من متعصبي الاهبلي غير مصدق فليرفع رأسه وخاصة في الـمسـاء وسيعلم أن الـهلال فوقه حتى لو كان أعـمـى !!

ونصح الـمانع مسؤولي الأندية بالتريث في إطلاق الـشعـارات لان بعض مجـانين ومهـاويس المشجعين يسيروا وراؤه ويصدقوه .. ويرددوه مثل الببغاء.. فهل سمعتم مرة أن ريـال مدريد فوق الـجميـع !! .. أو ان فريق أوروبي انسحب من بطولة ولم يوقع عليه جزاءات بالجملة .. واذا فكر أحد أن الـبطولة الـعربية شبة ودية .. فذلك لا يبرر الـهروب من الـتزاماتك ومسـؤولياتك .. ثم أن الـمباريات الـودية الـمحترمة يوقع لها عقود تلزم الـطرفين .. وفيها شـرط جزائي يقسم ظهر أي فريق حتى لو عالمي .. وهذا مافات الاتـحاد الـعربي لان بعض مـسؤولي الاندية ليس لديهم احترام للكـلمـة !!

جريدة الوطن السعودية


ياريت حد يساعدنى ويقول لى اذا كان هذا الخبر صحيح او لا ؟

تحياتى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/06/2005, 05:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
مااتوقع

الخبر كذب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube