#1  
قديم 23/06/2005, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
سرد ارائـي في موجـز .. ! ( كرات عرضيـة ،، وقفات ،، بقايا ،، قضيـة الاسبوع )

تحيـة طيـبة .. مني أنا بربوس الهلال

عذراً على الغياب ( البسيـط ) لفترة وجيزة ..


[align=center]وقفات / [/align]

& بعد مبارة الاتحاد والنصـر مذيـع اوربت اجرا لقاء مع البلوي حول موضوع ياسـر القحطاني وقرب انتقاله للهلال .. فأجاب برميل البلاوي : (( متـى ما أراد الاتهـاد ضم ياسـر ضمـه ولو بأي سعـر وثق أن ياسـر اتهادي قريباً ))

& لغـة تحـدي لرجالات الهلال وأعضاء شرفـه وجماهيـره وإدارته وللآمير الوليـد بن طلال ولكل عاشـق للزعيـم ! فماذا انتـم فاعلـون يا سند الهلال ؟

& تفاءلوا بالخيـر تجدوه ،، والقادم احلـى ،، وبإذن الله الزعيـم يصيد الاتحاد صيدة الضبان في الثمامـة .. ! ،، ولكـن دعمكم وحضوركـم لمبارة الحسـم مهـم جداً .

& بالنسبـة للمدرجات أطالب لا تمنـى أن يخصص للجمهور الهلالي 80 % من المدرجات ،، والاستفادة من فضيحة المبارة السابقـة ( كأس ولي العهـد )
& بالنسبـة للدوخـي ،، طرحه للانتقال افضل لاسباب :
الاستفادة من المبلغ التعجيـزي في تسير أمور النادي /
كبـر سنه وانخفاض وتذبذب مستواه /
ولإن البديـل جاهز ( ياسـر الياس ) /
ولرغبته ( الدوخي ) بالانتقــــال /

بالتوفيق .. للدوخـي





[align=center]كرات عرضيـة [/align]

&النصـ ـ ـر إلى الهاويـة ،، ونصـف درزن كافيـة لكشف حقيقة النصـر ،، وعندما يعيـر النصـر بنادي ( الفقر )فأنها الحقيـقة !

& نـعم .. موهبـة الحارثـي لإدارج الريـاح ،، بعدما تفنن الجزاريـن بقطـع الاربـطة وتكسير الركب وضرب الوجـه ! وتفنن إدارة النـصر بقطع المكافئات وتشتيت الأفكار ومضاعفة المشاكـل !

& ترٌى من يكون الظحيـة ( إصابـة ) ،، لمبارة الهلال والجزارين القادمـة لتحديد طرف النهائـي ؟

& البيـت بيت ابونا ،، والقوم طردونا ! واسمع يا اتهـاد ! وافهم يا يفهيـم .

& تسميـة كماتشو الجديدة : السهـم .. لأنه يذكرني بصراحة بسوق الأسـهم ( يا فوق ـ يا تحت ـ يا يخربها و ينهار )

&إحساسـي يقول : ( تاريـخيـة في شباك الاتهـاد ) من اقدام هلاليـة طبعا والله علـم .


،،


[align=center]قضيـة الاسبـوع [/align]
فضيحة النصـر :
بلا شك آلمنا ما تعرض له الشقيـق النصـر من ( مسخرة ) و ( مهزلـة ) في شباكـه ،، وانهيار تام لفريـقهم ,, وفضيـحة لتاريخ النصـر ،،
ولن يعود النصـر إلا إذا تكاتف الجميـع لحمل النصر على اكتفاهـم للرقي به ،، أما في حالة انشغالهم بالانديـة الأخرى فسيكمل ( العشر ) بدون اية بطولـة ،، وربما يصارع من أجل البقاء في الدوري .
ا

لجماهيـر :
اتمنـى من مجلس الجمهور الإعداد من الآن لخطة تنظيـم وتفعيـل دور الجماهيـر .. ومساعدة الرابـطة في تجهيـز الأدوات الكاملـة للتشجيع من مكبرات صوت عاليـة الصوت كعنصر أساسـي . وتجهيـز الاعلام والشالات ( المجانيـة ) بكميات كبيرة
والجماهيـر من جهة مطالبــة بالاستفادة من عامل الأرض والجمهور والحضور بكثافـة والتشجيـع بقوة والتفاعـل والترديد مع الرابـطة والإصغاء لتوجيهات المجلس بشأن الحركات الأوربيـة وتنفيذها /


لا جاء وقت الجد ،، الزعيـم ماله ند
ننتظرك يا : زعيم الكره الاسيويـة ،، لتنثر ما تبقـى من إبداع

[align=center]تذكيــر[/align]
الهلال vs الإتحاد : يوم الخميس 1 / 6 / 1426 على استاد الملك فهد الدولـي بمدينة الرياض ،، حضوركـم الداعـم الأول لتاريـخية بإذن الله عل شباك الاتـحاد




[align=center]بقايا [/align]
وصلـني من أحد ( الاهلاويـن ) من أن النادي الأهلي السعودي يجري مفاضات جادة مع نادي الوحدة الإماراتي للتعاقد مع النـجم الموهوب ( إسماعيـل مطر ) حنا نخطط وهم يتعاقدون !يا قهـر

يقول المثل الأوربـي : ( انا افكـر إذاً انا.. موجود )
/ لاعيـب بأن تخطأ ( بالنقـد ) ولكن العيـب أن تواصـل على خطأك وترمي اتهاماتك على من تشاء .. !
ويقول صلـى الله عليـه وسلـم (( قل خيراً أو اصمـت ))
الصمت أفضل لأعضاء (( مع الخيل يا شقرا ))



لذا يا شبـاب انتم تمثلون اكبر موقـع عربـي لأكبر نادي آسيوي،، فكـر قبل لا تكتـب ،،

خاتمـة :
إن غداً لناظره قريـب .. الهلال ( الجمهور ) والجمهور ( الهلال ) الدعوة لجمهور الهلال بإنحاء المملـكة كلها ل مؤازرة الهلال وليست محصورة على الرياض .. والسبب العطلـة
إلى اللقــــــــاء .
المحبكـم في الله ب ر ب و س الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/06/2005, 02:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
بإذن الله يمتليء الملعب عن بكـرة ابيـه ،،
ونحتفل بالفوز ،،
دعواتكـم ودعمكم ومؤازرتكـم وحضوركم .. الفيصل للتأهل للمبارة النهائيـــة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/06/2005, 03:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
ابداع مشالله عليك كالعاده
الله لايحرمنا من كتاباتك


تقبل تحياتي الخالصه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/06/2005, 04:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: *&(قلب الهلال)&*
مشاركات: 2,511
ابداع والله ابداع

بالتوفيق للزعيم في مباراته ضد الاتهاد

مشكووووور والله يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/06/2005, 04:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
ابداع



اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/06/2005, 05:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
شكـراً علـى الإطراء ،،
وشكراً على المشاركـة من الجميـع ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube