المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/06/2005, 02:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
المكان: الارض
مشاركات: 452
العصفور: محمد بن فيصل أجبرني على الزعيم (من الرياضيه)

[align=center]


أبدى مدافع نادي الهلال اللاعب عبدالرحمن العصفور سعادته بالانضمام لصفوف فريق الهلال، وأكد العصفور أنه سيبذل كل ما بوسعه ليكون محل ثقة كل الهلاليين وعلى رأسهم الأمير محمد بن فيصل. مشيرا إلى أن هذا الرجل بدأ المفاوضات معه عقب مباراة نهائي (كأس التضامن ضد الإرهاب) أمام الاتحاد، وأوضح أن العقد بـ(400) ألف ريال لمدة أربع سنوات مشددا على أنه لم يكن حريصا على الماديات بقدر حرصه على تمثيل الهلال الذي كان يعشقه قبل أن يكون شبابيا.. العصفور تحدث في حوار خص به "الرياضية" عقب التوقيع للهلال فإلى مضابط الحوار:

* متى بدأت المفاوضات بينك وبين الإدارة الهلالية؟
ـ المفاوضات مع الهلال بدأت من وقت بعيد تلقيت رغبة المسؤولين بالنادي للعب في صفوف الفريق وكان العرض أسعدني كثيرا بحكم أنه من فريق عريق ومعروف وحقق مستويات رائعة هذا الموسم وكان منتهى الطموح للعب لهذا النادي الذي لا أخفيك أن كل لاعب يتمنى أن يلعب ضمن صفوفه.
* يقال إن المفاوضات بدأت بعد مشاركتك في نهائي الإرهاب ضمن صفوف الزعيم؟
ـ إذا أردت تحديد الوقت، هي بدأت عقب مباراة الهلال أمام الاتحاد وداخل غرفة الملابس حدثني الأمير محمد بن فيصل برغبته أن أنضم للفريق الهلالي للموسم المقبل وحقيقة كان حديث أبوسلطان مفرحا لي وكنت سعيدا للغاية بذلك وأعطيت الموافقة من ناحيتي ليتولى هو باقي التفاصيل مع الجانب الشبابي.
* ما هي صيغة الاتفاق بينك وبين إدارة الزعيم؟
ـ الاتفاق أن ألعب للفريق بعقد لمدة 3 سنوات حصلت على مقدم عقد 200 ألف ريال على أن أحصل على مثلها مستقبلا ليكون كامل العقد 400 ألف ريال، وبصراحة أنا لم أكن تهمني الماديات خصوصا أنني سأمثل فريق الهلال الذي له محبة خاصة عندي وتمثيله شرف لي.
* هل جاء انتقالك للهلال بسبب خلاف مع إدارة الشباب؟
ـ أبدا هذا غير صحيح فإدارة الشباب لها فضل كبير علي بعد الله سبحانه وتعالى ولها تقدير خاص لدى عبدالرحمن العصفور وسأظل أحمل فضل هذا النادي علي إلى الأبد فهو من أوصلني لهذا المكان ولهذا الموقع فالشباب قضيت فيه مواسم عديدة كانت مريحة بالنسبة لي وكنت معززا ومكرما في هذا النادي الذي لا يمكن أن يظلم أحدا.
* ما حقيقة أنك اعترضت على طريقة تعامل المدرب زوماريو وهو ما أحدث خلافا بينكما امتد الخلاف لإدارة الشباب؟
ـ أنا بطبعي لا أعترض على أحد ودائما متعاون مع الجميع وكل ما يقال لي أنفذه خصوصا إذا كان صادرا من أصحاب القرار سواء كان صاحب هذا القرار كبيرا أو صغيرا وهذه سياستي في مشواري لأنني حريص على مستقبلي ولا يمكن أن أدمره بتصرف غير مسؤول يعاكس وصفي كلاعب محترف والمدرب دائما هو المسؤول الفني وإذا طلب مني أن ألعب نفذت وإذا أراحني يبقى هو الأعرف بظروف الفريق.
* هل سيكون الهلال بوابة العصفور للعودة للمنتخب السعودي؟
ـ تمثيل المنتخب السعودي أمنية كل لاعب وليس عبدالرحمن العصفور فقط.. فلا يوجد لاعب في الملاعب السعودية ولا حتى في العالم إلا ويتمنى أن يمثل منتخب بلاده وهذا الشعور الموجود لدي وأتمنى إن شاء الله أن أمثل المنتخب السعودي في أقرب وقت لأنه بلا شك شرف كبير لي وأعتز به كثيرا.
* ماذا عن الشعور بعد الانضمام للأزرق؟
ـ لا أخفيك أنني في قمة فرحي وسعادتي بعد أن تحققت أمنيتي بتثميل هذا النادي الكبير بعد أن عشت أجمل أيامي الرياضية مع الفريق الشبابي، فحقيقة أنني في غاية السعادة والفرح ولكن كل ما أتمناه أن يوفقني المولى عز وجل وأقدم ما يرضي الجمهور عني وأحقق الأفضل خلال الأيام المقبلة والتي ستكون مهمة في حياتي بعد أن انتقلت لناد يحظى بأكبر قاعدة جماهيرية.
* من المعروف أن الشيحان تراجع مستواه بعد أن انضم للهلال ولم يجد الفرصة المناسبة بسبب وفرة النجوم ألا تخشى أن يحدث معك ذلك؟
ـ عبدالله الشيحان لاعب كبير ومن أبرز المهاجمين في المملكة إلى وقتنا الحاضر وهو مكسب للنادي الذي يلعب له ولكن بالنسبة لي فكل ما أستطيع الحديث عنه هو أنني سأبذل قصارى جهدي وأسعى لتقديم مستويات جيدة، وأثبت وجودي وهذا سيكون
بمساعدة زملائي في الفريق
* هل تلقيت عرضا من إدارة الشباب قبل نهاية عقدك؟
ـ لا لم اتلق عرضا من إدارة الشباب فقط اكتشفت أول أمس أن الإدارة اجلت امر العرض إلى نهاية الموسم بعد صدور قرار الامير سلطان بن فهد بتقديم عقود جميع اللاعبين المنتهية إلى نهاية الموسم وعموماً الشباب فريق كبير وبينه وبين العصفور علاقة ود لاتنتهي ابداً.
* هل أنت هلالي منذ عرفت كرة القدم؟
ـ نعم أنا هلالي وكنت أميل لهذا الفريق واشجعه كثيراً احرص على مباريات ولكن بعد أن التحقت بالشباب اصبحت شبابياً 100% واخلصت لهذا الفريق وفرحت بفوزه وتألمت عند خسارته والآن انا هلالي 200% وساكون مع هذا الفريق في الحلوة والمرة وسأقدم له كل مالدى من جهد
الهلال ناد جماهيري الاتخشى ان يؤثر ذلك على مستواك خصوصاً ان هناك فرقا كبيرا بين جماهيرية الشباب والهلال؟
ـ من المؤكد أن الجمهور له ثقله وتأثيره سواء كثر هذا الجمهور أو قل ولكن يبقى اللاعب هو حكم نفسه في هذا الامر فهو قادر على ان يتعامل مع مثل هذه الامور بحذر شديد ويسعى ليكون مقنعاً ومرضيا لهذا الجمهور ويمنح نفسه الثقة وان لاتهتز حتى وإن لعب وسط ملايين الجماهير.. واعتقد أن الجمهور حافز للاعب وعنصر مؤثر ايجاباً لاسلباً.
* في مباريات لفريق الشباب لايكون الهلال طرفاً فيها هل ستشجع الليث ام انك هلالي حتى وان كان الهلال خارج ميدان المنافسة والمواجهة؟
ـ يعلم الجميع كم قضيت مع الفريق الشبابي ولا اعتقد ان ذلك سيجعلني بعيدا عن هذا الفريق اذا كان طرفاً في مباراة مع فريق غير الهلال بالعكس في هذه اللحظة ساشجع الشباب واتمنى له الفوز ولكن بحضور الهلال ينتهي كل شيء ويصبح الهلال هو كل همي وشاغل بالي.
* بعد توقيعك للهلال وفي هذه اللحظة من تذكرت؟
ـ كل الرجال الاوفياء الذين وقفوا معي وكان لهم الفضل بعد الله في بروزي وعلى رأسهم الاب الروحي لنادي الشباب الامير خالد بن سلطان وكذلك صاحب الايادي البيضاء والقلب الحنون على اللاعبين الامير خالد بن سعد الذي لن ينساه الشبابيون جميعاً فهو يعيش في قلب كل شبابي بعد الجهود الكبيرة التي قدمها للكيان الشبابي والذي مازال ينبض بقلب (خالد بن سعد) وكذلك لا انسى طلال آل الشيخ واحيي سلطان خميس بعد ان وقف معي في ظروف كثيرة وكان سندا لي وموجها حتى وصلت إلى افضل المستويات وحققت احسن النتائج وحقيقة بودي ان يكون المجال واسعا لاشكر كل شبابي وقف معي ودعمني من البدايات حتى اليوم.
* ماذا تقول لرئيس الهلال بعد ان حضرت للهلال في وجود إدارته؟
ـ الكلام يعجز امام الأمير محمد بن فيصل الرجل الذي يحظى باعجاب وتقدير كل الرياضيين بعد اللمسات التي اظهرها منذ اليوم الاول الذي دخل فيه المجال الرياضي ولااحد ينكر كل المبادرات التي يطلقها هذا الرجل وتجد صدى لدى الجميع واؤكد له انني ساكون باذن الله عند حسن ظنه ودعائي له بان يكون التوفيق حليفه اينما حل.
* هل ستشارك مع الفريق في المباريات المقبلة؟
ـ كل هذه الامور لا اجد تفاصيل حولها للحديث عنها فانا من الممكن ان أبدأ تدريباتي مع الهلال اليوم او غداً ولا اعلم اذا كان سيفسح لي المجال للمشاركة سواء من قبل الهلاليين اوحتى من قبل لجنة الاحتراف فانا لايوجد لدى اي تفاصيل حول الموضوع ولكن متى ماكانت هناك فرصة فلاشك ان عبدالرحمن جاهز.
* كيف ترى حظوظ الفريق للحصول على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين؟
ـ الهلال فريق كبير والكل يعلم بذلك وهو بطل كأس ولي العهد وقدم مستويات كبيرة في الايام الماضية الجميع شاهدها واعتقد انه اكثر الفرق ترشيحاً للحصول على الكأس من قبل النقاد ولكن المهم ان الفريق سيقدم كل مالديه واتمنى ان يكون عبدالرحمن العصفور فال خير على الفريق ويحقق كأس الدوري.
* هل تتمنى الاتشارك في نهائى الدوري اذا تأهل الهلال وواجه فريق الشباب الذي كانت لك مساهمة كبير في تأهله؟
ـ بالعكس اتمنى ان اشارك فانا هلالي من هذه اللحظة وكما قلت لك سابقاً بات همي الهلال وان يكون افضل من مباراة لاخرى واما الشباب فهو في القلب ولكن خارج ميدان المنافسة لاني كما وضحت سابقاً اذا حضر الهلال ينتهي كل شيء فهذا الفريق اصبح كل شيء بالنسبة لي منذ الثانية التي وقعت فيها على العقد.

اخوكم/الزعامه للزعيم
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/06/2005, 03:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
المكان: الشرقيه سيهات
مشاركات: 38
شكرا لك


وشكرا لعبد الرحمن العصفور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/06/2005, 05:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
مشاركات: 363
يعطيك العافية انت وعبدالرحمن العصفور ...........صراحة ريحنا ابوسلطان بعد التعاقد مع (عبدالرحمن العصفور ).........
ويعطيك الف عافية اخوي (الزعامة للزعيم ) على النقل والخبر .........بس اهم شي الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/06/2005, 05:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
مشاركات: 363
يعطيك العافية انت وعبدالرحمن العصفور ...........صراحة ريحنا ابوسلطان بعد التعاقد مع (عبدالرحمن العصفور ).........
ويعطيك الف عافية اخوي (الزعامة للزعيم ) علىالمجهود النقل والخبر .........بس اهم شي الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/06/2005, 05:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
مشاركات: 363
يعطيك العافية انت وعبدالرحمن العصفور ...........صراحة ريحنا ابوسلطان بعد التعاقد مع (عبدالرحمن العصفور ).........
ويعطيك الف عافية اخوي (الزعامة للزعيم ) على المجهود و النقل والخبر .........بس اهم شي الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/06/2005, 05:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
مشاركات: 363
يعطيك العافية انت وعبدالرحمن العصفور ...........صراحة ريحنا ابوسلطان بعد التعاقد مع (عبدالرحمن العصفور ).........
ويعطيك الف عافية اخوي (الزعامة للزعيم ) على المجهود و النقل والخبر .........بس اهم شي الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/06/2005, 09:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
يعطيك العافية على النقل وبالتوفيق إن شاء الله لك وللاعبنا الجديد وإن شاء يصير صقر . . .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube