#46  
قديم 25/06/2005, 01:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 515
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 25/06/2005, 01:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/08/2002
المكان: قلب الحدث
مشاركات: 1,426
ياسر برا المملكه ولا هو يم كل هالكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 25/06/2005, 09:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 25/06/2005, 09:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/04/2005
المكان: في مسجد نادي الهلال
مشاركات: 853
مشكور اخوي على هذا الموضوع



ونحتري الخبر الاكيد
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 25/06/2005, 10:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 534
تسلم مشششششششششششششكككككككككور
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 25/06/2005, 11:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2000
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 416
الله يعطيك العافيه اخوي هلالي محايد على الموضوع وفعلا خلينا نركز في مبارة العمر مع الاتحاد اللي هي اهم مبارة في الموسم.

وياريت ننسى ياسر والدوخي اللي من جد ملينا من ترديد اسطوانتهم وبالتالي ممكن تشوش على الكيان الهلالي بأي شكل من الاشكال حتى لو ما اثرت فيهم لكن المثل يقول الرصاص الي ما يصيب يهوش.
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 26/06/2005, 10:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: بريطانيا
مشاركات: 1,254
يعطيكم العافيه كلكم على المرور اللي شرفني

ولا انسى الكلمات الجميله التي زادت الموضوع جمالا

الاخ فالح : مجرد تواجدك يضيف الى موضوعي نكهه ونوراً وتألقا يا مبــــدع

تحياتي لكم

هلالي محايد
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 27/06/2005, 09:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 142




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube