المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/06/2001, 06:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم الاثنين 4 / 4 - 25 / 6 ..


* هبوط ريجينا للدرجة الثانية وفيرونا باق بالكالتشيو

حافظ فيرونا على موقعه في دوري الدرجة الاولى بالرغم من خسارته في مباراة الاياب الفاصلة امام فريق ريجينا بهدفين مقابل هدف واحد. تقدم فريق ريجينا بهدف السبق في الدقيقة الثانية و الاربعين عن طريق اللاعب أندريا زانكيتا. وعزز زميله كوزا تقدم ريجينا بالهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والاربعين، وقبل اربع دقائق من نهاية اللقاء سجل اللاعب كوساتو الهدف الوحيد لفيرنا الذي ضمن البقاء في دوري الدرجة الاولى بعد فوزه ذهابا بهدف دون مقابل فيما هبط ريجينا لدوري الدرجة الثانية.

------------------------------------

* سوق الإنتقالات يشتعل

من المعروف بعد نهاية الموسم الأوروبي تسعى جميع الأندية لتعزيز صفوفها إستعداداً للموسم الجديد .
نحن الآن في بداية المطاف و رغم هذا إلا أن بعض الأندية قد ضمت لاعبين مميزين في صفوفها و يسعون إلى المزيد ولابد أن نذكر اليوفي و الميلان والإنتر ، فهي مستعدة لشراء أكثر من نجم فقد ضم اليوفي النجم الفرنسي تورام و ربما سيلحق به كلاً من بوفون و فييري و كيلي جونزاليس و كونسيساو و فييرا بالإضافة إلى روي كوستا في حال رحيل زيدان ، أما ميلان فقد ضم إلى الآن أربعة لاعبين في صفوفه رسمياً ، أبرزهم نجم الافيس الأسباني و ثالث هدافي اليجا خافيير مارينو بالإضافة إلى زميله في الفريق المدافع الروماني كونترا ، وقد ضم ميلان أيضاً نجمي اتلانتا زينوني و دوناتي و ربما سيلحق بهم خوان ريكيلمي الذي يتنازع ميلان و البارسا عليه و لا يخفى أن تيريم يسعى لضم روي كوستا بينما إقترب النادي من ضم مهاجم اليوفي فيليبو إنزاجي ، أما الإنتر فهو مثل جاره ضم أربعة لاعبين إلى الآن فبجانب نجمي غلتا سراي " إمري و أوكان " ضم الإنتر أيضاً المدافع الصلب ماركو ماتيرازي من بيروجيا و فيفاس من الآرسنال و يسعى الإنتر إيضاً لشراء إما مونتيلا أو روماريو أو كييزا لتعويض فييري الذي أوشك على الرحيل و يسعى المدرب هيكتور كوبر إلى جلب الحارس كانيزارس و باراخا و كيلي من فلنسيا ولكن على حساب رونالدو !!
أما نادي توتنهام الإنجليزي فقد ضم مهاجم مانشستر شيرنجهام إلا أن مانشستر عوض شيرنجهام بمهاجم آيندهوفين الهولندي نيستلروي ، وقد ضم نادي بنفيكا البرتغالي مهاجم نادي فلنسيا السلوفيني زاهوفيتش ، وقد ضم نادي الآرسنال اللاعب الهولندي فان برونكهورست من نادي رينجرز الأسكتلندي ، وقد ضم نادي لازيو نجمي وسط أودينيزي فيوري وجاني تشيدا بالإضافة إلى النجم البرازيلي سيزار ،،،، بينما ضم جاره روما لاعب بولونيا البرازيلي ليما ليكون البرازيلي السادس في الفريق ،،، و يسعى نادي ريال مدريد لضم أفضل لاعب في العالم زين الدين زيدان من اليوفي و يسعى أيضاً لضم المهاجم التشيلي مارتشيلو سلاس من لازيو ،، بينما يحاول برشلونة تعزيز صفوفه بالعديد من اللاعبين فقد إقترب ريكيلمي ورامون و سافيولا من التوقيع للنادي الكاتالوني ،،، و يسعى نادي مانشستر يونايتد للظفر بتوقيع اللاعب الأرجنتيني فيرون .

وهناك العديد من الإنتقالات القادمة !!

---------------------------------

* مدرب جديد لمنتخب المكسيك لكرة القدم

اعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم عن تعيين خافيير اغوير مدربا جديدا لمنتخب المكسيك حتى نهائيات مونديال الفين واثنين وذلك خلفا للمدرب انريك ميزا الذي استقال من منصبه على اثر الخسارة امام هندوراس في تصفيات كاس العالم.

---------------------------------

* فيريا يطلب من الارسنال الموافقه على انتقاله

ذكرت صحيفة ذي الصن الانجليزية في عددها الصادر اليوم أن نجم منتخب فرنسا وفريق الارسنال الانجليزي فييرا طلب وضعه على لائحة الانتقالات الصحيفة ذكرت على لسان فييرا، بانه اعلم مسؤولي الفريق بعدم لعبه في صفوف الارسنال الموسم المقبل، واوضح انه لن يوقع لاي ناد ايطالي او انجليزي، وجاءت هذه التصريحات بعد اسبوع عن اعلان فييرا عدم تركه الفريق .واذا غادر فييرا بالفعل فريق الارسنال فان امكانية انتقاله باتت محصورة بين اندية برشلونة وريال مدريد الاسبانيين ومانشستر يونايتد الانجليزي بدرجة أقل.

---------------------------------

* شمس الفراعنة تبزغ في الأرجنتين

تأهلت مصر لدور الستة عشر في بطولة العالم للشباب لكرة القدم المقامة في الأرجنتين بعد فوزها يوم السبت على فنلندا 2/1 ضمن مباريات المجموعة الأولى.
جمال حمزة لاعب منتخب مصر يصارع على الكرة مع ميكا فايرنن لاعب فنلندا
و في المقابل حصدت الأرجنتين والبرازيل النقاط كاملة (9 نقاط) في الدور الأول لنهائيات كأس العالم بعد فوز الأولى على جامايكا 5-1 في المجموعة الأولى) والثانية على كندا 2-صفر في المجموعة الثانية، فيما حققت أوكرانيا الأهم وتأهلت عن المجموعة الثالثة إثر تعادلها مع الولايات المتحدة 1-1 يوم السبت.


* فوز تاريخي لمنتخب مصر

و قد جاء تأهل مصر عقب فوزها على منتخب فنلندا بنتيجة2/1، وتقدمت مصر بهدف سجله جمال حمزة في الدقيقة العاشرة وأضاف وائل رياض الهدف الثاني لبلاده في الدقيقة 62، وسجل دانييل سجولوند هدف فنلندا الوحيد في الدقيقة 74 من اللقاء.
و ضمن نفس المجموعة، وعلى ملعب خوسيه أملفيتاني التابع لنادي فيليز سارسفيلد في بوينس آيرس، أمام 30 ألف من انصاره، سجل منتخب الأرجنتين فوزه الثالث على التوالي وأثبت أنه أحد المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب بفضل أهداف فابريسيو كولوتشيني في الدقيقة 3 وخافيير سافيولا في الدقيقتين 7 و84 (من ركلة جزاء) وإستيبان هيريرا في الدقيقتين 14 و38، فيما سجل فابيان داوكينز في الدقيقة 77 هدف جامايكا، التي بقي رصيدها نقطة واحدة من تعادلها سلبا مع مصر في الجولة الأولى.

و قاد اللقاء الحكم السعودي ناصر الحمدان، وطرد لاعب جامايكا عمر دالي في الدقيقة 44 من اللقاء. وكانت الأرجنتين ضمنت تأهلها إلى الدور الثاني بعد فوزها على مصر 7-1 في الجولة الثانية يوم الأربعاء الماضي.


* العراق تنتظر معجزة

و تضاءلت فرص العراق في بلوغ الدور الثاني، وذلك عقب خسارته أمام ألمانيا 1-3 في لجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، فيما بلغ المنتخب الفائز الدور الثاني.
و سجل بروس في الدقيقة 40 ومنعم يوسف في الدقيقة 63 (خطأ في مرمى فريقه) وأوير في الدقيقة 67 أهداف منتخب ألمانيا، ولابيشينسكي في الدقيقة 37 (خطأ في مرمى فريقه) هدف العراق.


و بات منتخب العراق بانتظار منافسات اليوم الأخير في الدور الأول، إذ تنحصر آمال الفريق بتعادل منتخب هولندا مه إثيوبيا، وتعادل منتخب باراغواي مع إيران أو فوز الأخيرة بهدف وحيد.

و ضمن منافسات نفس المجموعة، في كوردوبا أمام 1500 متفرج، حققت البرازيل فوزها الثالث على التوالي على حساب كندا 2-صفر سجلهما أدريانو في الدقيقة 22 وروبرت في الدقيقة 70 من اللقاء.

و كانت البرازيل قد ضمنت تأهلها إلى الدور الثاني بعد فوزها على العراق 6-1 في الجولة الثانية يوم الأربعاء الماضي.


* ثلاثة فرق تتأهل عن المجموعة الثالثة

و في مندوزا، أمام 6500 متفرج، منح دينيس ستويان أوكرانيا بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الثالثة عندما أدرك لها التعادل مع الولايات المتحدة 1-1 في الدقيقة الأخيرة من ركلة حرة بعد أن تقدم المنتخب الأمريكي بواسطة كيني أرينا في الدقيقة 38 من اللقاء.
كما بلغت الصين الدور الثاني على الرغم من خسارتها أمام تشيلي صفر-1 وسجل بيريوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42 من اللقاء. و احتلت أوكرانيا المركز الأول في المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن الولايات المتحدة صاحبة المركز الثاني، وحلت الصين في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب الأمريكي لكن الصين تأهلت للدور الثاني لأنها أحد أفضل أربعة منتخبات حلت في المركز الثالث.

---------------------------------

* وقف 7 أندية لمدة 3 أعوام عن البطولات الأفريقية

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ايقاف 7 اندية من المشاركة في المسابقات القارية لمدة 3 اعوام لعدم احترامها مواعيد المباريات. والاندية هي: كلوب اتلتيكو البوروندي، وكاتسينا يونايتد النيجيري، وماتشيدجي الموزامبيقي، والشرطة العسكرية الاوغندي، واوكواهو يونايتد الغاني، وسيمبا الرواندي، وبرايا كروز من ساو تومي وبرانسيب. واوضح الاتحاد الافريقي ان هذه الاندية لم تحضر في الموعد المحدد الى اماكن المباريات التي كان مقررا ان تخوضها، وستحرم من المشاركة في المسابقات القارية لمدة ثلاثة اعوام وستفرض عليها غرامات مالية.

---------------------------------

* سيلتا فيجو يصل لنهائي كأس الملك باسبانيا

وصل فريق سيلتا فيجو الي نهائى كأس الملك لكرة القدم باسبانيا يوم الاحد بعد انتهاء مباراة العودة في الدور قبل النهائي مع برشلونه بالتعادل 1/1 .
وبهذه النتيجة يكون سيلتا قد فاز 4/2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة على برشلونة وصعد الي المباراة النهائية التي تقام في اشبلية يوم السبت المقبل امام ريال سرقسطة .
واحرز المدافع الارجنتيني ادواردو بيرزو هدفا غاليا لسيلتا على ارض برشلونة ليجعل فريقه يتقدم بشكل مريح على خصمه 4/1 في مجموع مباراتي العودة والذهاب.

واستطاع باتريك كلوفيرت التعادل لبرشلونة على الفور تقريبا ولكن برشلونة الذي يلعب دون ريفالدو الغائب للمشاركة في البرازيل في تصفيات التأهل لكأس العالم عجز عن اختراق دفاع سيلتا المنظم بشكل جيد.
ولعب سيلتا بعشرة لاعبين قبل اربع دقائق من نهاية المباراة بعد طرد خيسولي .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/06/2001, 12:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
مشكوووووووووور يالغالي علة الأخباااااااار..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/06/2001, 04:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712

* امانويل بيتي ينضم إلى تشيلسي

سينضم نجم برشلونة الفرنسي إمانويل بيتي إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي في الأول من يوليو المقبل .
وقد ذكرت الصحف أن بيتي إقترب من الإنضمام إلى مانشستر يونايتد إلى أن اللاعب الفرنسي الذي إنتقل الموسم الماضي من آرسنال إلى برشلونة إختار الإنضمام إلى نادي تشيلسي الإنجليزي .

----------------------------------

* اليوفينتوس يشترط 70 مليون لدخول مفاوضات بيع زيدان !!

اشترط ليسيانو موجي رئيس اليوفينتوس لريال مدريد تقديم 70 مليون دولار كأدنى حد للدخول في المفاوضات .
موجي ذكر أكثر من مره أن زيدان ليس للبيع وأن الأخبار في أسبانيا كاذبة ، إلا أن ريال مدريد يؤكد بأن زين الدين زيدان سيكون في صفوفه الموسم المقبل .
ترى ما هو مصير زيدان !!!
هل سيفي بوعوده عندما إشترط مجئ تورام ببقائه في اليوفينتوس ؟
أم أنه سيكون فيجو آخر ؟

----------------------------------

* هولندا تتأهل للدور الثاني بكأس العالم للناشئين

حالف الحظ هولندا فصعدت للدور الثاني لكأس العالم لكرة القدم للناشئين بعد أن هزمت اثيوبيا 3/2 لتتأهل كواحدة من افضل الفرق في المركز الثالث.
وشغلت استراليا وباراجواي المكانين الباقيين في الدور الثاني يوم الاحد.
تأهلت اسستراليا من المجموعة الرابعة بتعادلها مع انجولا 1/1وباراجواي بفوزها علي ايران 2/صفر في المجموعة السادسة.
وفازت كوستا ريكا علي الاكوادور 1/صفر لتتصدر المجموعة الخامسة بفوزها في المباريات الثلاث.
وكانت المفاجأة احتلال انجولا المركز الاول في المجموعة الرابعة التي احتلت فيها جمهورية التشيك المركز الثاني رغم هزيمتها 3/صفر من اليابان صاحبة المركز
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube