#1  
قديم 21/06/2005, 09:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
سجل حضورك لحفلة ( ترى الزعيم غير يالأتي ) أدخل وأعلن مشاركتك في هذ الحفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته













أنهزم النصر من الأتهاد بسداسيه لم تكن متوقعه من الفريق النصراوي الذي لم يستطع ولو لبضع
دقائق أن يجعل المباراة تسري لصالحه ولكن قدر الله وماشاء فعل الفريق النصراوي فقد الروح
المعنويه من الهدف الأتهادي الثالث الذي سجله مرزوق العتيبي بطريقه رائعه لم يستطع شريفي
الأمساك بها ولكن وعلى العموم نحب نقول للأتهاديين أن الذي قمتم باللعب معه هو النصر
والذي سوف تقومون باللعب معه يوم الخميس مابعد القادم هو الهلال وزعيم نصف الكره الأرضيه
رغما عن أنف الرافضين والفرق بين الهلال والنصر شاسع وبعيد كبعد المشرق عن المغرب
ومن هذا المنطلق نقول للأتهاديين لاتفرحوا كثيرا فأنتم في مباراة النصر أنتصرتوا في مباراة
أستعداديه للقاء الهلال وهناك فرق كبير بين المباراة الأستعداديه والمباراة الرسميه التي سوف
تلعبونها مع فريق الملاليين الفريق الهلالي العريق بنجومه وأنجازاته ورجاله ومدربينه العالميين
ونقول للأتهاديين أفرحوا في هذين الأسبوعين فيوم الخميس تنتظركم مفاجأه من العيار الثقيل
من الهلاليين من لاعبين وجماهير وأود تذكيركم يا جماهير الأتي ولاعبين الأتي أن هذي
الحفله والتي تحمل عنوان ( ترى الزعيم غير يالأتي ) سوف تقام على ملعب الملك فهد الدولي
في الرياض وليس في جده هذه النقطه للتذكير فقط ياجماهير ولاعبين ومدرب الأتحاد
ولابد أخذ هذي النقطه والتي ذكرتها في بداية هذا الموضوع أن الهلال الفريق الأول في قارة
آسيا رغما عن أنف الرافضين والمتعصبين وعلى رأسهم ( عدنان مخيستنيه ) ليس كمثل الفريق
الذي باريتموه في المباراة الأستعداديه الماضيه على ملعب الأمير ( عبدالله الفيصل ) في جده
والذي يحمل أسم نادي الفقر عفوا أقصد نادي النصر و أعتقد كما أسلفت أن الفرق
شاسع وبعيد كبعد المشرق عن المغرب بين نادي الهلال ونادي الفقر عفوا أقصد النصر
وهذه دعوه للجماهير الهلاليه لحضور هذا اللقاء الكبير والذي أن شاء الله أذا حضرته الجماهير
سوف تحسم نتيجته قبل بداية المباراة أن شاء الله وفي أعتقادي أن الجماهير الهلاليه أكبر
من أني أذكرها بهذا الموعد ويجب أن لاندع الجماهير أو الجاليه التشاديه بأخذ ولو كرسي واحد
ولا أقولكم خلوهم يدخلون عشان أن شاء الله أذا أنتهت المباراة بفوز الهلال يسوون فلكورات
تشاديه وتصدقون أنهم يمدحون العروض والسيركات الأفريقيه عامه والتشاديه خاصه
فهذه دعوه للجميع لكي لاتفوته هذه الحفله ولكي لاتفوته هذه الفلكورات والعروض التشاديه
الممتعه والتي ستجعلكم لاتندمون لحضور هذا الحفل الرائع والذي يحمل عنوان
( ترى الزعيم غير يالأتي )


صدقوني يا أخواني الأعزاء ويا أخواني الأفاضل وياأخواني الأكارم أن بحضوركم لأستاد
الملك فهد الدولي قد حسمتم النتيجه قبل بداية هذا اللقاء أن شاء الله وتذكروا مع أني على
يقين تام أنكم لاتحتاجون للتذكير أن الفوز بهذا اللقاء سوف يجعلنا ألى لقاء الختام مع فريق
الشباب وبأذن الله الواحد الأحد أن الهلال سوف ينتقل ألى هذا اللقاء بأشاره من جماهيره
و أرجوا من الجماهير تحقيق هذه المعادله ( الفريق + الجمهور = الفوز ) أن شاء الله ياجماهير
زعيم نصف الكره الأرضيه ياجماهير الهلال ياجماهير النادي الآسيوي الأول ياجماهير الأزرق
وعاشقين محمد بن فيصل وسامي الجابر ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب ونواف التمياط وأحمد
الصويلح وتفاريس وياسر الياس والخثران وتطول القائمه لأن نجوم هذا النادي لايعدون ولايحصون
كما هم جماهير هذا النادي لايعدون ولا يحصون فأعلموا أن يوم الخميس مابعد القادم هو يومكم
و أعلموا أيضا أن حضوركم هي كلمة السر التي سوف تنقل الزعيم للقاء الشباب على المباراة
النهائيه لكأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه
تحياتي للجميع أخوكم ( زعيم شقراوي )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/06/2005, 09:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 444
<< داق سلف من اليوم للرياض .. الله لايعوق بشر حاضرين حاضرين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/06/2005, 09:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: New York
مشاركات: 325
الا كل زعيم هلالي

الفوز للزعيم في مباراة الاتحاد القادمه باذن الله ولاكن بشروط:
1-حظور جمهور الزعيم الوفي اللي احيى المدرجات السعوديه من جديد.
2-اذا لعب الاتحاد بنزاهه-وهذي صعبه عليهم- ولم يطبق خطته المعهوده مع الهلال اللي هي اضرب سامي وطلع الدعيع بالاسعاف وتفوز.

وانا من الحين جاهز للحظور وماراح يردني باذن الله الا الملعب.

راح الدوخي ومن قبله العويران ومن قبله الغشيان وياهلال مايهزك ريــــــــــــح.

اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/06/2005, 09:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
حــــــــــــــــاضـــــــــــــــــــــــر


من عــــــــــــروس البحر الاحمــــــــــــــــــر


حاضر الحفلة الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/06/2005, 10:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
حــــــــــــــــاضـــــــــــــــــــــــر

الله لايعوق بشر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/06/2005, 11:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
أشكركم على المشاركه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/06/2005, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
وين التفاعل ياشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/06/2005, 02:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
المكان: Manhattan, NY
مشاركات: 138
( ترى الزعيم غير يالأتي )
( ترى الزعيم غير يالأتي )
( ترى الزعيم غير يالأتي )
( ترى الزعيم غير يالأتي )
( ترى الزعيم غير يالأتي )
( ترى الزعيم غير يالأتي )
( ترى الزعيم غير يالأتي )



وأرضية أستاد الملك فهد ستشهد ذلك يا أبناء المنطقة الغربية
وكما شهد استاد الملز الاربعه الجبارة في بداية الموسم
سيشهد درة الملاعب مثلها بأقدام جابرية في نهاية الموسم





يا جماهير الهلال الآن نحن في نهاية الطريق....هل نفترق بعد أن مشيناه سوية من بدايته؟؟؟؟؟؟

أرجوا من جماهير الهلال أن تكون كراسي الأستاد زرقااااااااااااااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/06/2005, 03:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جدا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2001
المكان: عـنـيـزة
مشاركات: 2,216
الوعد الاستاد ... يا اتهاد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/06/2005, 03:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
انا متاكد ان جمهور الهلال ما بيخيب الضن وهم قدها وقدووووود
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/06/2005, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
مشكورين على التفاعل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/06/2005, 05:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2004
المكان: بانكوك تايلند حالياُ
مشاركات: 184
اقول سمعتوا المثل الي يقول ( عنز تناطح جبل) هذا الاتحاد لين قابل الهلال ينحجر من الخوف والله يعينة على نفسة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/06/2005, 06:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
انشالله انا الي بفتح باب الملعب...
واتوقع الملعب بيصير مليان مثل مباراة المنتخب والكويت...
وانشالله حضور يبيض الوجه واللاعبين يقدمون مباراه كبيره تليق بزعيم نصف الكره الارضيه...
وشكرا لك ....
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/06/2005, 10:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2004
مشاركات: 443
اقول الكلام في النت والمنتديات ماينفع الوعد يوم الخميس مابعد القادم ياجماهير الزعيم..

على فكره في جماهير اهلاويه بتحظر اذا ماعندكم مانع طبعاً لان الاستاد راح يكون ملك لجماهير الزعيم فقط لاغير اذا سمحتوا لن بنحظر واذا ماسحمتوا هذا من حقكم..


ياويل الاتحاد ويلاه..





اخوكم
اهلاوي هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/06/2005, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/11/2004
مشاركات: 1,732
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جزرة2005
اقول الكلام في النت والمنتديات ماينفع الوعد يوم الخميس مابعد القادم ياجماهير الزعيم..

على فكره في جماهير اهلاويه بتحظر اذا ماعندكم مانع طبعاً لان الاستاد راح يكون ملك لجماهير الزعيم فقط لاغير اذا سمحتوا لن بنحظر واذا ماسحمتوا هذا من حقكم..


ياويل الاتحاد ويلاه..





اخوكم
اهلاوي هلالي

أبدا ماعندنا مانع

وجماهير الهلال والأهلي عينان في رأس واحده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube