#16  
قديم 21/06/2005, 02:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: KING UMAR سابقاً
مشاركات: 6,371
من تغلى تخللى بسلامته
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/06/2005, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الــــزعــيــم
مشاركات: 1,585
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة k.s.s
نحن كجماهير لانريدأن يرحل الدوخي
ولكن على حدعلمي بأن الدوخي يطالب الأدارة الهلالية 5000000 ريال
نظير رفضه العرض الأتحادي الجاااد أوأي عرض اخر
وهناك نجوم في الهلال يفوقون الدوخي بكثير وقعوا للهلال بأقل مما يطلبه الدوخي بكثير
نواف التمياط وقع للهلال بــ1500000ريال وهوفي قمة نجوميته
وتذكرون العرض الأتحادي في تلك الفترة الذي بلغ 15000000 ريال
والعرض الهولندي الكبير من رودا الهولندي
نحن لانطلب من الدوخي التوقيع للهلال ببلاش
ولكن أن يطالب بمبلغ معقول
الهلال لايضحي بنجومه .......... ولكن على النجوم ألا يضحوا بالهلال


يعطيك الف عافية كتبت فأبدعت
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/06/2005, 03:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975


يعطيك الف عافيه اخوي
:::
لكن لماذا نلوم ابو سلطان على اعلانه عرض الدوخي في هذا الوقت ..
وهو الذي حاول بشتى الطرق جمع مبلغ التجديد ..
وتوفير المبلغ كاش ..
وتقليص مدة العقد لأرضاء جمهور الهلال ..
وبالأخير يطلب الدوخي فتره للتفكير للمره المليون ؟؟؟
مع ان مستواه هابط جداً ..
وجميع الأنديه في العالم توقع العقد الجديد بناء على مستواه الحالي
وليس تقديراً لتاريخ اللاعب .. وهذا عكس مايحدث مع الدوخي الآن
بالعكس من الأفضل ان يتم عرضه الآن حتى يعلم هو وغيره من اللاعبين
ان الهلال لايتوقف على لاعب معين ..
والف شكر للدوخي الله يوفقه في ناديه الجديد إن رحل ..
وإن كنت أرى بوادر مسرحيه والله اعلم ..
:::
مساك ورد




اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/06/2005, 04:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 103
الله يرحم حالكم ياعاشق الفيلسوف ويانواف وينك وقطع الله السنتكم واحد يرقد واحد يشوت لعنبوكم نسيتوا خساير الرئيس وابوه في لحضة ؟ وبعدين فيه وقت محدد تبونه يطلع هالتصريح يالهلاليين موت ؟ وخرابيط البزارين زيكم لاتعممونها على مشاركين المنتدى كلهم ؟يا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/06/2005, 04:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
يعطيك الف عااااافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/06/2005, 04:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/01/2002
مشاركات: 761
أنا أقول إن رئيس الهلال أعجبني وبعدين ماقصر مع اللاعب حاول يرضيه لكن مافيه فايدة معه لأنه ماسك رأسه وينقلع باللي مايحفظه وبعدين يحمد ربه الدوخي إنه جاء في الهلال وإذا راح فهو الخسران والهلال ماراح يخسر لأن اللي جاب الدوخي يقدر يجيب غيره.
وعاد من زين مستواه في آخر المباريات.

وأخيراً لننسى المثل اللي يقول: (من تغلى تخلى)
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/06/2005, 04:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعامة للزعيم
الدووووووخي ما راح ينتقل وتشوفون بس انتوا شنوا حمله على الاداره





الله يخليك لأمك
عيب أستح
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/06/2005, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: كندا / هاليفاكس
مشاركات: 941
ياشيخ روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح

والله ما اقدر الى اني اصفق لك

يعطيك مليون عافيه وماقصرت ايه كذا ياخي من زماااااااااان


مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21/06/2005, 04:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 136
الهلال مثل ما طلع الدوخي يطلع غيره

ليست مصيبه .... قبله الغشيان وخميس ولم يؤثر رحيلهم على بطولات الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21/06/2005, 06:39 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
مشاركات: 85
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 21/06/2005, 08:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: سبت العلاية
مشاركات: 325
يعطيك العافية وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 21/06/2005, 09:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الريـــــــــــــــــاض
مشاركات: 2,259
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/06/2005, 09:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
مشكور

اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21/06/2005, 09:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
مشاركات: 450
اخسسسس مادرينا عنه كافو السعوديه

خله يروووح بسلامته
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 21/06/2005, 09:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2004
مشاركات: 124
لا نريد االدوخي نهائيا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube