#16  
قديم 21/06/2005, 01:12 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2005
مشاركات: 99
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاخط
'Adullaziz'
صدقني لولا الإنبراشات والضرب وتساهل الحكام معاكم
لكان هذا الموسم هو آخر موسم لكم في المنافسة
وبعدين تعال ياخوي ايش جابك مع الزعماء
انت تعرف موقعكم وين ؟!
الزعيم زعيم
والبطولة هلاليييه بإذن الله
ونهاية البلوي قربت ان شاء الله على اقدام الزعماء
تحياتي


الله يسمع منك



وحيااك اخوووي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/06/2005, 01:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/08/2004
مشاركات: 124
والله الهلال بيفوز ب5_

انا ساء الهه0
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/06/2005, 01:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
مشاركات: 376
[align=center][glint]كلنا فداء للهلال

سوف نحضر بإذن الله ونجعلها ليلة سوداء في تاريخ الاتحاد
[/glint]
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/06/2005, 01:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2003
مشاركات: 224
كفو اخوي غيوووم المجد

والله اني اتوقع ان الازرق بيبسطكم بحول اللي ما تنام عينه

الان وصلت تحدي ..وكسر عظام

والازرق يحب يفوز كذا



تحياتي لك وكلن بنحضر -إن شاء الله -

يا بعد حيي الفوز ازرق باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/06/2005, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
عبدالعزيز


عناد لك......ابحضر ومعي 10 سيارات...عناد لك بس
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/06/2005, 01:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: بلد السلام
مشاركات: 318
عبد العزيز قلنا لك الف مره حياك بس يقول المثل ياغريب كن اديب

والله ينصر الزعيم في كل مكان وزمان
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/06/2005, 01:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة والله احبك
[align=center]اهلا بك مرة اخرى ايها الصرصور الاتهادي القذر

ببساطه انتم حثاله

والاتهاديه صراصير صراصير شئ يمشي وشئ ينبرش وشئ يطير
[/align]

اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/06/2005, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21/06/2005, 02:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2004
مشاركات: 651
شكراً ياغيوووم المجد!!
أولاً العالي هو الله ثم الهلال ...................
ثانياً يابعدي الوليد كلنا نعرف أنه الداعم الأول وبشهادة رئيسنا في آخر دعم قدمه قبل أسبوع
وأيضاً رجال الهلال مايقصرون ومثل ماقلت نحن جمهور لاننسى اهل المعروووف .....
وأخيراً نبي نحضر لو يفتوحون الملعب من الحين أنشاء الله جمهور الأتحاد ورى الحارس مانبيهم يضايقوننا
أهم شي أننا مانضغط على الفريق أنسو الخلافات أنسو التعاقدات أنتم أكبر من أن البلوي يلعب بعقولكم ويلهيكم عن الزعيم ترى البلوي ذهين لاتستهينون بعقله ولا يخلي النصر يفوز عليه على شان يتأهلون للمربع ويكونون أسهل من الأهلي وأنضرو مبارات الأمس تدل على كلامي لاكن جايه الزعيم الي يصوعه هو وحثالته
آسف على الإطالة.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21/06/2005, 02:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/05/2004
مشاركات: 8
هلا والله بالهلاليين ونعم والله يا أخواني نعم الرد على هذا الإتحادي القذر وأحب أقول لأخوي غيوم المجد أحلى كلام قريته في حياتي نابع من القلب وأقول الكاس تعرف وين مكانها في النهاية أكيد هلالية وان شاء الله نفوز على الإتحاد إذا ركز الفريق ولعب بروح الفوز وانشاء الله الهلال ما يفشلنا وبياخذ البطولة

واحب أرسل برقية تعزية لكل نصراوي وأقوله لا تحط راسك براس الهلال وخلك بنفسك ممكن تفلح
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 21/06/2005, 02:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
المكان: الشرقيه سيهات
مشاركات: 38
سنهزم الاتحاد شرهزيمه انشاء الله بقيادة الاعب العظيم الاسطوره سامي الجابر



واه ياسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 21/06/2005, 02:44 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
غيوم المجد
فعلا هذا يوم الحسم..يوم تكسير الرؤوس ............. يوم دق الخشوم
هذا اليوم سنضع الإتحاد في حجمه الطبيعي
بوقفتكم يا جماهير الهلال سوف ترون البلوي منكسا رأسه يجر أذيال الهزيمة هم ولاعبيه الأوباش.
هذا اليوم سنضحك على شلة حسن كجمغلي الجستنية والمالكي والبكيري وسنضحك كثيرا على عين الحمار في جريدة الرياضي.
ليس لكم عذر المباراة يوم خميس وبالنسبة للطلبة فإنهم في إجازة طويلة وبصراحة متفائل كثير بالفوز لعدة أسباب منها
الحكم أجنبي يعني ما فيه إنبراشات.
المباراة على إستاد الملك فهد وتعرفون الإتحادية كيف يضيعون في إستاد الملك فهد جمهورا ولاعبين....متعودين على ملعب جدة اللي عشرة الآف يفللونه.
فالله الله يا زعماء موعدنا الملعب يوم الخميس 1/6/1426هـ
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/06/2005, 02:46 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/05/2005
مشاركات: 618
إقتباس
وترا عادي لو فاز الهلال

يعجبني فيك انك عارف ان الهلال بيفوز

شفتو كيف الاتحاديين يوم عرفوا ان الهلال باذن الله بيفوزون بدا التصريف يحليلكم يااتحاديين
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21/06/2005, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2003
المكان: فــي سمــااااء الزعيـــــم
مشاركات: 2,386
الف شكر على الكلمات الرائعه


وبأذن الله جمهور الهلال لن يخذلنا وانا من اللي بيفتحون ابواب الاستاد لاستقبال ضيوفنا التشاديين


وانشالله نكرمهم بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 21/06/2005, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
كلام كبيــــر ياكبيـــر

الله يعطيك الــــف عافيه


شعور غير مستغرب منك اخوي

لكن

المستغرب ان الموضوع لم يثبت الا الآن




امام التشـــــاد الوعد الاستـــــاد

جايينك يالدره جايينك



اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube