المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/06/2005, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
لايفوتكم مقابلة منتهى الروعه مع الدعيع لصحيفة ؟؟؟ وماذا كتب عن الدعيع وانجازاته دوليا

===============( بسم الله الرحمن الرحيم ) ===========
تحية طيبة --------------------------------- وبعد

عميد لاعبي العالم الاخطبوط محمد الدعيع كان له لقاء مع جريدة الملاعب واليكم نص المقابله وبعدها
اضافات تتعلق بعميد اللاعبين

على الهلاليين أن يبحثوا عن حارس جديد

اجرى القاء - عادل يعقوب

شكل الدولي محمد الدعيع علامة بارزة في حراسة المرمى للمنتخب وللفريق الهلالي منذ انتقاله قبل ست سنوات وساهم في تحقيق أكثر من ثلاثة عشرة بطولة هامة على المستويين المحلي والخارجي.. الدعيع صاحب لقب حارس القرن الآسيوي لازال يحاول العودة إلى مستواه بعد التذبذب الذي شهده الموسم الفائت بسبب تعرضه لإصابات متلاحقه وهبوط أداء الهلال وأشار في حوار مطول مع (الملاعب) إلى انه نجح كثيراً في مسح الصورة التي ظهر بها بعد ان تلاشت جميع الظروف خاصة وان فريقه الهلال قدم مستويات رائعة هذا الموسم تساعد أي لاعب على النجاح.



عودة الدعيع
* هل عاد الدعيع لمستواه المعروف؟-
اعترف أولاً انني قدمت اسوأ مستوى الموسم الماضي بعد ان مررت بظروف لا يعلم بها الا الله ولا زلت متأثراً في هذا الموسم كوني اسعى للعودة إلى مستواي الحقيقي وكانت الإصابة أبرز الاسباب التي أدت إلى تذبذب مستواي ولم تمنحني الفرصة للاستعداد الجيد وكما تابع الجميع كل مرة كنت أعود فيها للمشاركة كأساسي اتعرض لاصابة جديدة والحمد لله على كل حال.

تغيير الهلال

* وماذا عن الفرق بين هلال هذا الموسم والموسم الماضي؟

- إذا قارنت أداء الهلال الموسم الحالي بالماضي فتجد ان الفريق قد حقق انجازاً كبيراً كونه تخطى رحلة التجديد وحقق ثلاث بطولات هذا الموسم ويتطلع لكسب الرابعة بمشيئة الله حتى ان الجماهير الهلالية لم تحزن عندما خسرنا البطولة العربية لان ما حصل الموسم الماضي كان يهد أي فريق وما انجزه الأمير محمد بن فيصل مع ادارته الجديدة يعتبر مفخرة للهلاليين ويجب ان يتم تكريم الرئيس الهلالي نهاية الموسم بعد ان اختصر الوقت وعوض عشاق الزعيم ببطولات غالية إلى جانب اكتشاف نجوم سيخدمون الفريق الهلالي لسنوات طويلة.

قانون الاحتراف

* يردد البعض ان تكديس النجوم في الفريق سيتحول إلى نقمة.. فما رأيك؟

- لا يوجد في عالم الاحتراف مثلما تقول فالبقاء للافضل فتواجد أكثر من لاعب في المركز الواحد سيرفع من مستوى الفريق بالاضافة إلى تفادي مشكلة الارهاق والإصابة لوجود البديل الجاهز فالهلال تأثر كثيراً بعدم وجود البديل في الموسم الماضي بعد ان اعتمد الهولندي اديموس على النجوم الاساسيين ونسي تجهيز اللاعب الاحتياطي.

نجاح باكيتا

* هل تعني ان باكيتا نجح في اعداد الفريق؟
- بصراحة غالبية الهلاليين شعروا بقلق بالغ في بداية الموسم من أن يستمر الفريق بنفس المستوى الذي كان عليه في الموسم الماضي كونه كان يعاني من مشاكل الإصابات والارهاق وابتعاد العديد من اللاعبين المؤثرين لاسباب متفاوته ولكن باكيتا رد على العديد من منتقديه وعمل بثقة حتى عاد الفريق لتقديم مستوياته المعروفة عنه.

* وهل نجح محمد الدعيع بالرد على منتقديه الموسم الماضي؟- بصراحة لا أفكر في مثل هذه الأمور لانها في النهاية ستفقدني التركيز ويكفي ان الجهاز الإداري بالهلال وحتى الفني كان يعلم بظروفي الصعبة حتى انني فكرت في الاعتزال نهائياً ووقفه الهلاليين معي غيرت هذا التفكير بل حفزتني لمسح الصورة التي ظهرت بها.

* هناك من قال ان الدعيع كان يلعب وهو مصاب مما أثر على نتائج الفريق؟- تقصد الموسم الماضي.

* نعم وقالوا انه كان السبب في النتائج الثقيلة التي تلقاها الفريق؟

- لم أكن مصاباً والحقيقة ان المستوى العام للفريق كان متواضعاً والجميع اقر بذلك فأي لاعب يتأثر باداء فريقه.

مستوى الدعيع

* يقال انك لعبت وأنت مصاب الموسم الماضي.. فما صحة هذا الكلام؟

- اؤكد من جديد انني لم أشارك الموسم الماضي وأنا مصاب وما حدث انه كلما كنت اشفى من إصابة واسعى للعودة إلى مستواي المعروف تأتي إصابة أخرى تعيدني إلى الوراء وهذا يلزمني وقتاً طويلاً لكي أعود من جديد.

خليجي 17

* وماذا عن الاتهامات التي واجهتها عندما شاركت في خليجي 17؟- أنت قلتها اتهامات وللأسف ان هناك من سعى للعودة إلى الأضواء على اكتاف الدعيع وصدقني لو ان من اتهمني حاول توجيه النقد لي بشكل حضاري لما تحدثت عبر الإعلام للدفاع عن نفسي، لقد كان المستوى الفني للمنتخب متأرجح في خليجي 17 ومن الطبيعي ان يتأثر كل اللاعبين. اعترف انني لم أقدم المستوى المطلوب ولكن لم أكن السبب المباشر في خسائر المنتخب وأكبر دليل ما قدمته بفضل الله في دورة التضامن الإسلامي الأولى وحققنا على اساسه ذهبية الدورة امام منتخبات قوية.

منافس الدعيع

* هل عدم وجود منافس للدعيع في العديد من الفترات بالهلال أدى الى تذبذب مستواك؟

- بالعكس هناك أكثر من ثلاثة حراس كحسن العتيبي وجبلي والبيشي والمعيوف ينافسونني على هذا المركز ولكن ملاحقة الإصابة وتسرعي في العودة اثرت على عطائي كثيراً ويتبقى القرار الأخير للمدرب. انظر ما حدث في مباراتي الاتحاد الأولى واللقاء الثاني لدور الأربعة من دوري أبطال العرب عندما خرجت مجبراً بسبب الإصابة بعد ان عدت كثيراً لمستواي وحدث ما حدث وخرجت مصاباً وعندما عدت في لقاء كأس الدوري أيضاً امام الاتحاد تعرضت لاصابة خطيرة وكأن عيناً اصابتني.

الإصابة الخطيرة

* هل صحيح ان الطارقي تعمد اصابتك؟

- لا أعتقد ذلك لانه لا يوجد في تفكير أي لاعب تعمد إصابة زميله في الفريق المقابل بهذه الطريقة لقد كان قضاء وقدرا وأحمد الله ان الامور وصلت لهذا الحد ولم تتطور وأعتقد ان الطارقي كان متحمساً كثيراً وحدث احتكاك قوي استلزم الأمر لنقلي إلى المستشفى لعمل الاشعة للتأكد من عدم وجود كسور في الجمجمة.

* هل تعاني الكرة السعودية من قلة ظهور حراس المرمى؟

- المشكلة ليست في قلة حراس المرمى وظهور أسماء جديدة ولكن في تأهيل اللاعب فالحارس فقط يظهر بالفرق التي تمتلك امكانيات كبيرة وقليلاً ما نشاهد تواجد حراس مرمى مؤثرين في الفرق الصغيرة بالرغم ان هناك أسماء قد تكون مؤهلة للنجاح ولكن الظروف لا تخدمهم وأبرز دليل مبروك زايد الذي كان يلعب في الرياض وظهر بصورة رائعة مع فريق الاتحاد وأصبح الاساسي للمنتخب لانه وجد الجو الصحي المناسب بالاتحاد كالتمارين القوية والدعم المعنوي الهائل واستقرار المورد المادي الذي يحتاجه بكل تأكيد اللاعب المحترف ويبقى الأمل كبيرا حاليا في تواجد أسماء جديدة لخدمة المنتخب لسنوات طويلة فبخلاف زايد هناك حسن العتيبي وخوجه وشريفي وجبلي والمعيوف وهم صغار ولا يزال المستقبل امامهم.

اعتزال العملاق

* هل يفكر الدعيع بالاعتزال؟

- لاعب كرة القدم لا بد ان يأتي يوم ويترك الكرة وبالنسبة لي أعتقد ان فريق الهلال بحاجة لخدمات كل لاعب في هذا الوقت ولازال هناك الكثير لاقدمه لهذا الكيان الذي اعطاني ما أطمح إليه وبكل تأكيد سأنهي مسيرتي الكروية مع نادي الهلال والحديث عن هذا الموضوع لم يحن أوانه خاصة وان الهلال سيكون مؤهلاً بمشيئة الله الموسم القادم للفوز بالبطولات التي سيشارك بها.

أجانب الهلال

* هل استفاد الهلال من مشاركة الأجانب معه أم العكس؟
- بكل صراحة لقد ساعد الأجانب خاصة البرازيليين تفاريس وكماتشو في نهوض الهلال من جديد هذا الموسم فالادارة الهلالية نجحت في التعاقد مع اللاعب المناسب وفي الوقت المناسب وبقاء مدافع متمكن كتفاريس أمر مطلوب لانه تأقلم كثيراً مع الفريق ولازال لديه الكثير ليقدمه.

المحترف المحلي

* وماذا عن ديسلفا؟

- الفريق الهلالي يمتلك لاعبين محليين على مستوى كبير أبرزهم الجابر والجمعان والصويلح والعنبر وآخرين ينتظرون الفرصة وكم من لاعب اختفى تماماً بسبب تفضيل الأجانب عليه حتى وان كان المهاجم الأجنبي دون المستوى ودون ذكر أسماء هناك ادله كثيرة على كلامي ومن وجهة نظري إذا أراد نادي الهلال تدعيم مركز الهجوم فالاجدى التعاقد مع لاعب محلي كونه سيعمر مع الفريق ويخدمه طويلاً.

* في آخر أربع مباريات لم يقدم الفريق الهلالي مستواه المعروف.. فلماذا؟

- تفكير كل هلالي الآن بأن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لن تخرج من ايدينا وما حدث في الأسابيع الماضية جاء بسبب ضغط المباريات (وصاحب البالين كذاب) فقد كان الفريق يقاتل على أكثر من جبهه مما افقده التركيز وان الهدف واحد في كأس الدوري. والمستوى الذي ظهرتا به امام فريق الشباب بالرغم من التعادل كان بمثابه استعداد قوى لتحقيق آخر البطولات.

من اللقاء

** من هاجمني بعد خليجي 17 كان منبوذاً بناديه ويريد العودة إلى الأضواء على حسابي.

** الإدارة الحالية حققت إنجازات أفضل من تحقيق البطولات والمقربون لنادي الهلال يدركون ذلك.

** سأجدد للهلال على بياض.

** مستواي مقرون باداء الفريق الهلالي والذي ينتقدني من حين لآخر يجب ان يعرف الحقيقة اولاً.

** لا أفكر في لقب عمادة لاعبي العالم بقدر خدمة المنتخب.

** عودة نواف التمياط ستضيف الكثير للفريق في وقت الحسم.

** وجود حارس منافس كالعتيبي في الهلال يجعلني أعيد حساباتي كثيراً.

** نعم الفريق الهلالي بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى جديد لضمان استمرار تألق مركز الحراسة.

** الإصابات صارت هاجس يؤرقني.

** سأنهي حياتي الكروية بنادي الهلال ولا مجال للتفكير بغير ذلك.

** المنتخب اثبت انه متخصص في البطولات الكبيرة.

** هناك أكثر من اسم مؤهل للتألق في حراسة المرمى متى ما توفرت الامكانيات له.

** آمل من الله ان تبتعد الإصابة عني في المربع الذهبي.

==========
مقال رائع عن الدعيع بقلم المبدع الاستاذ عبدالله العجلان
الدعيع أكبر وأشهر من أنديتكم!!

في كل مرة يستدعى فيها العملاق العالمي محمد بن عبد العزيز الدعيع لخدمة وطنه والدفاع عن ألوانه، تظهر أصوات نشاز جاهلة لا تعترض على اختياره فحسب وإنما تتفرغ لمحاربته ومحاولة تشويه صورته والتقليل من شأنه وكأنهم يتحدثون عن لاعب آخر لا نعرفه ولم يكن له شرف المساهمة في صناعة وتحقيق أكبر وأغلى وأحلى الانجازات الكروية السعودية.
محمد الدعيع يا هؤلاء لديه من الألقاب والأرقام والمنجزات والعطاءات والنجاحات التي لم ولن تستطيع الوصول إليها انديتكم مجتمعة بكل ما فيها من جماهير واداريين ولاعبين وما ينفق عليها من ملايين ويبذل من أجلها وجهود.. كان وما زال مخلصاً وفياً لوطنه رائعاً بأخلاقه وسلوكياته وتواضعه واحترامه لنفسه ولزملائه وللآخرين بمختلف مواقعهم ومواقفهم وانتماءاتهم.
لمعلوميتكم.. محمد الدعيع ليس من اللاعبين الذين يستهويهم الظهور ويبحثون عن الشهرة المزيفة والأضواء المصنوعة، وحينما يلبي نداء الوطن فهو يؤديه كواجب وطني لا لشيء آخر، خصوصاً بعد أن أصبح عميد لاعبي العالم وقائدهم في تعداد المباريات الدولية.. كما أنه يملك من الصيت والشهرة والسيرة الذائعة والعطرة على مستوى العالم ما يجعله مترفعاً عن تصرفاتكم متفوقاً على أفكاركم وعقلياتكم.. وبالتالي أنتم تفضحون أنفسكم ومقدار جهلكم أكثر من أي شيء آخر، ومن أن يكون الدعيع متأثراً بما تقولون وتتوهمون..!!
=====
من انجازات الدعيع على المستوى الدولي
@أفضل عشرة حراس في العالم محمد الدعيع بعد نهائيات كأس العالم بأمريكا فبراير 1994م
@أفضل حارس آسيوي محمد الدعيع الإمارات فبراير 1996م
@ضمن التشكيلة المثالية لأفضل لاعبي آسيا محمد الدعيع فبراير 1996م

@حارس القرن آسيوياً محمد الدعيع فبراير 2000م
@أفضل حارس في بطولة أندية آسيا أبطال الكؤوس محمد الدعيع فبراير 2002م
واخيرا
بعد اعتمادها رسمياً
الدعيع عميداً للاعبي العالم بـ 178 مباراة دولية


* كتب - عبدالله المالكي:
تلقى حارس المرمى الهلالي محمد الدعيع خبر احتساب المباريات التي شارك بها في دورة ألعاب التضامن الإسلامي امام اليمن والجزائر وسوريا وعمان والمغرب بسعادة كبيرة؛ كونها ترفع رصيده من المباريات الدولية الى 178 مباراة دولية، منفرداً بعمادة لاعبي العالم في عدد المباريات الدولية التي شارك بها.
وكان رقم الدعيع الدولي قد توقف عند 173 بعد مشاركته في كأس الخليج.
والدعيع أمامه مشوار كبير في رفع رصيده الدولي باستمراره في الملاعب السعودية ومشاركاته الدولية.=
---------

((( خاتمه )))-
فضائل القران = آية الكرسي + الايتين الاخيرتين من البقره ----------

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

«اقرءوا البقرة فان أخذها بركة و تركها حسرة ولا تستطيعها البطله».
البطله : السحرة
« ان لكل شىء سناماً وسنام القرآن سورة البقرة فيها آية سيدة آى القرآن لا تقرأ فى بيت فيه شيطان الا خرج منه : آية الكرسىِ ».
السنام : الذروة

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .... بسم الله الرحمن الرحيم


} اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَالْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ{255

===============

قَالَ النَّبِىُّ - صلى الله عليه وسلم
« الآيَتَانِ مِنْ آخِرِ سُورَةِ الْبَقَرَةِ مَنْ قَرَأَ بِهِمَا فِى لَيْلَةٍ كَفَتَاهُ » .
«ان الله ختم سورة البقرة بأيتين أعطانيهما من كنزه الذى تحت العرش فتعلموها وعلموهن نساتكم وأبنائكم فانهما صلاة وقراءة ودعاء».

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .... بسم الله الرحمن الرحيم


} آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ {285 لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
{286
هام للغايه = اخيرا لاتنسونا من صالح دعائكم وفقنا الله واياكم لفعل الخيرات وترك المنكرات

قال النبى صلى الله عليه وسلم "دعوة المرء المسلم لأخيه بظهر الغيب مستجابه
عند رأسه ملك موكل كلما دعا لأخيه بخير قال الملك الموكل به آمين ولك بمثل"
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/06/2005, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
حارس القرن آسيوياً محمد الدعيع فبراير 2000م
===============

لاجديد ايها العميد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/06/2005, 03:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
يعطيك الف عافيه على المجهود الرائع

ومحمد الدعيع مايختلف عليه اثنين


تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/06/2005, 10:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
من هاجمني بعد خليجي 17 كان منبوذاً بناديه ويريد العودة إلى الأضواء على حسابي.

** الإدارة الحالية حققت إنجازات أفضل من تحقيق البطولات والمقربون لنادي الهلال يدركون ذلك.

** سأجدد للهلال على بياض
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/06/2005, 12:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
الإدارة الحالية حققت إنجازات أفضل من تحقيق البطولات والمقربون لنادي الهلال يدركون ذلك.

** سأجدد للهلال على بياض.

============== لاجديد وفاء محمد الدعيع للهلال وصورة لبقية اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/06/2005, 02:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
أتـذكر أثنـاء بطولة خليجي 17 سـأل يونس أحمد الحارس السابق والمحـلل في قنـاة الجزيـرة الرياضيـة عن محمد الدعيـع وهل كان يستحق ان يكون حارسـاً للقـرن في آسيـا ؟؟
وقـد طـرح هـذا السـؤال بعد هزيمـة منتخبنـا أمام البحريـن وخروجنا من المنافسـة ،،
فأجـاب : " من وجهـة نظري الشخصيـة ان محمد الدعيع غير انه يستحق ان يكون حارس القرن فهو من افضل الحراس في العالم الذي يصدون بأرجلهم إن لم يكن الأفضل" ،،،


الله يعطيك العافيـة ابواسامـة ،،

والدعيـع يستحق منا الكثيـر لتكريمـه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/06/2005, 02:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/06/2005, 02:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
نحن جماهير نادي الهلال نريد خبر رسمي موثق من الاتحاد الدولي لكرة القدم

بعدد مباريات الاعب الكبير محمد الدعيع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/06/2005, 05:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2005
المكان: بيت أمي
مشاركات: 952
والله فديتك يابو عبدالعزيز الله يخليك لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/06/2005, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
مغرور حدي
زعيــم متألــق
=====================

مشكور على مداخلتك الجميله
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/06/2005, 03:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دبــل كيــك
أتـذكر أثنـاء بطولة خليجي 17 سـأل يونس أحمد الحارس السابق والمحـلل في قنـاة الجزيـرة الرياضيـة عن محمد الدعيـع وهل كان يستحق ان يكون حارسـاً للقـرن في آسيـا ؟؟
وقـد طـرح هـذا السـؤال بعد هزيمـة منتخبنـا أمام البحريـن وخروجنا من المنافسـة ،،
فأجـاب : " من وجهـة نظري الشخصيـة ان محمد الدعيع غير انه يستحق ان يكون حارس القرن فهو من افضل الحراس في العالم الذي يصدون بأرجلهم إن لم يكن الأفضل" ،،،


الله يعطيك العافيـة ابواسامـة ،،

والدعيـع يستحق منا الكثيـر لتكريمـه ...

===============

مشكور على مداخلتك
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/06/2005, 04:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
الله يعطيك العافيه على الموضوع الروووعـــــه

والله الكبير كبير يا المخضرم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/06/2005, 05:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
يعطيك الف عافيه على المجهود الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/06/2005, 07:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 242
يعطيك الف الف عافيه

الله يحمي الدعيع من كل مكروه


مشكوووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/06/2005, 03:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
هلا بالزعماء
بكيراوي والاسكندر

شرفتموني بمروركم وللجميع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube