#1  
قديم 17/06/2005, 12:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 351
لاعب هلالي يحترف في اوربا وشكرا لابن مساعد وروعة مقال الشمراني ومقابلة لاعب هلالي في

لاعب هلالي يحترف في اوربا وشكرا لابن مساعد وروعة مقال الشمراني ومقابلة لاعب هلالي في

--------------------------------------------------------------------------------

===============( بسم الله الرحمن الرحيم ) ===========
تحية طيبة --------------------------------- وبعد

النجم المتالق خالد عزيز له لقاء مع جريدة الملاعب ذكر في هذا اللقاء بعض من اماله وطموحاته
واليكم نص الحوار


أخطط للاحتراف الأوروبي بعد المونديال


حوار: عادل يعقوب

عندما عادت الأندية للبحث عن المواهب الكروية في الأحياء الشعبية (أحد أهم الطرق لاكتشاف اللاعبين) عاد الأمل من جديد للكرة السعودية لتعويض غيابات النجوم ونجح نادي الهلال قبل موسمين في استقطاب خالد عزيز من (حواري الرياض) نظراً لإمكانياته الفنية والجسمانية وبات أحد الأوراق الهامة للبرازيلي باكيتا في الفريق الهلالي أو الأرجنتيني كالديرون مدرب المنتخب الأول.. عزيز بعفويته المعروفة التقته (الملاعب) في حوار مطول أعلن رغبته الأكيدة لنيل ثقة اي مدرب رغم المنافسة الشرسة في مركز المحور على حد تعبيره لزملائه أمثال عبداللطيف الغنام وعمر الغامدي وعبده حكمي وسعود كريري. ويخطط الدولي خالد عزيز للاحتراف الخارجي بعد مشاركته مع المنتخب في مونديال ألمانيا.



* غاب خالد عزيز الموسم الماضي بالرغم من توقعات بالتألق.. فلماذا؟-
اي لاعب يرتقي لمستوى فني كبير مع تألق فريقه وللأسف الفريق الهلالي الموسم الماضي كان بعيداً كلياً عن هويته المعروفة بسبب مشاكل الهولندي اديموس وكانت المعنويات والروح غائبة على غير العادة ولكن بعد التعديلات التي أجرتها الإدارة الحالية بقيادة الأمير محمد بن فيصل تغير كل شيء واصبح اللاعب الهلالي يلعب بمعنويات مرتفعة لتعويض الأداء السيء الذي ظهر به الموسم الماضي خاصة وان البرازيلي باكيتا وضع الكرة في ملعب اللاعبين حيث أوجد فرص التنافس ولم يعتمد على الأسماء فقط كما حدث مع اديموس.


طريقة اديموس

* يبدو انك تحمل الكثير على الهولندي اديموس؟-
لم اصل إلى درجة تقييم المدربين خاصة المعروفين ولكن ما حدث ان اديموس كان يغير في كل مباراة التشكيلة وعلى سبيل المثال لعبت في اكثر من مركز ولم اشعر بالاستقرار المطلوب إلى جانب المشاكل المعروفة التي حدثت بين اللاعبين مع اديموس الامر الذي اثر سلبياً على الفريق ولم اصدق إلى الآن خسارتنا من الشارقة بخمسة أهداف وأتمنى من كل قلبي ان نشارك من جديد في دوري أبطال آسيا لمسح الصورة المفاجئة التي ظهر عليها الفريق الهلالي في تلك البطولة.


ثقة عزيز

* وماذا عن تواجد لاعبين منافسين في الهلال أو المنتخب في مركز المحور؟

- احترم قدرات كل اللاعبين ولكن لا أفكر أبداً في هذا الامر ووجود الغنام والغامدي والبرقان في الهلال وكذلك كريري أو عبده حكمي في المنتخب سيمنحني الدافع الكبير للمحافظة على مستواي الحالي وتطويره.


الاحتراف الخارجي

* هل يفكر خالد عزيز في الاحتراف الخارجي بعد المشاركة في كأس العالم؟- بشكل عام وصل اللاعب السعودي إلى درجة تؤهله كثيراً للاحتراف الخارجي وبالنسبة لي أجد في نفسي الثقة لبلوغ هدف اللعب في إحدى المسابقات الأوروبية واعتقد ان ألمانيا ستكون فرصة كل لاعب لوجود عدد كبير من السماسرة لمتابعة كل اللاعبين.


ظروف الاحتراف

* لكن تجارب اللاعبين السعوديين السابقة مع الاحتراف غير مشجعة.. فما رأيك؟

- قاطعني عزيز بقوله الظروف التي شارك فيها الجابر أو فؤاد أنور لم تساعدهم لتكملة هذه التجربة برغم إمكانياتهم المعروفة خاصة سامي الجابر الذي يقدم مستويات رائعة حالياً والمشكلة ان تسويق اللاعب السعودي تتم بطريقة خاطئة بالرغم انه يشارك في دوري تجاوز عمر تجربة الاحتراف فيه 11 سنة وأتصور ان الظروف الماضية اختلفت بعد ان اصبح التفكير يدار بطريقة عملية بعيداً عن العاطفة وانا على ثقة بان الفرصة الحقيقية ستكون السنة القادمة بمونديال ألمانيا لجميع اللاعبين السعوديين.


أفضل المنتخبات

* انتقد أحد مسؤولي الكرة الكويتية الأخضر الحالي واصفاً إياه بأنه اضعف منتخب عرفته الكرة السعودية.. فما رأيك؟
- هذا الكلام كان له ردة فعل كبيرة لدى لاعبي الأخضر الحاليين ودفعنا لتقديم افضل المستويات أمام المنتخب الكويتي الأسبوع الماضي بصراحة لقد استفدنا من التهيئة النفسية والدعم الجماهيري الكبير واعتقد ان تلك التصريحات أتت بنتائج عكسية على لاعبي الكويت وليس كما كان يتوقع مسؤولو المنتخب الكويتي وبشهادة الجميع كان التأهل بجدارة للمنتخب الحالي دون الدخول في حسابات معقدة لنكمل مسيرة الأجيال السابقة للأخضر.


القادم أحلى

* لنتحدث عن الهلال وحالة التراخي التي أصابت اللاعبين بعد إحراز ثلاث بطولات كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس مكافحة الإرهاب وكأس ولي العهد.. فما تفسيرك لما حدث؟
- الفريق تأثر كثيراً بضغط المباريات هذا الموسم أضف إلى ذلك ان الفريق الهلالي أساساً كان يمر بمرحلة تغيير جذري مع نقص كبير لنجوم الفريق الأساسيين بسبب الإصابات ولم يكن هناك تراخي أو تشبع عندما خرجنا من دوري أبطال العرب وصدقني لو كان هناك وقت كاف يفصل بين مباريات الهلال المحلية والخارجية لكان الفريق أول المتأهلين لنهائي دوري أبطال العرب هذه المسابقة التي أرهقتنا كثيراً ونادي الهلال يفكر جدياً على حد علمي في الاعتذار عن عدم المشاركة في النسخة الثالثة من البطولة.


أمير الهلال
* ما تأثير ما يتردد عن عزم الأمير محمد بن فيصل الابتعاد عن الفريق الموسم المقبل؟-
الأمير محمد بن فيصل اصبح مرتبطاً جداً بنادي الهلال بعد ان قدم نجاحات لن ينساها الهلاليون خاصة عندما نقل الفريق الكروي الأول من حالة اليأس الذي لم يشهدها في تاريخه وأتصور ان الأمير محمد بن فيصل عوض قلة الخبرة بعشقه للهلال إلى جانب الاستفادة من خبرات أعضاء الشرف والجهاز الإداري والفني واللاعبين الكبار بالفريق ولذا فان بقاءه الموسم القادم امر ضروري لاستمرار النجاح الذي قدمه الفريق ونأمل ان يساهم في إحراز بطولات الموسم القادم لاسيما وان الهلال اكتمل بعودة لاعبيه لمستوياتهم المعروفة عنهم بالإضافة إلى عودة مشاركة اللاعبين المصابين كنواف التمياط وعمر الغامدي.


اللاعب العالمي
* وماذا عن اللاعبين الأجانب؟

- بصراحة نطمح للاعب عالمي يفوق قدرات اللاعب المحلي لكي نستفيد منه وليس العكس وإذا لم يحدث لابد ان تذهب المبالغ التي سيتم التعاقد بها إلى لاعب محلي متميز في الأندية الأخرى.

=================================
اخيرا مقال اعجبني للكاتب المتالق احمد الشمراني

ادعو لسامي
أحمد الشمراني
14/06/2005


بدأ أصحاب الكتابات السوداء في الحديث عن ظاهرة التكديس بصورة فيها استهزاء أو استهتار والذريعة تأهل يزعمون أنه صناعة!
*في كتاباتهم الغارقة في الركاكة يريدون تجزئة المنتخب لكي يقول "عاش التكديس"!
*ولأن الأبطال.. أبطال الملحمة لا ينتمون لا للمكدس ولا المكدس به فمن الواجب علينا جميعاً أن نحمي حقوق سامي الجابر من قوم لم يتركوا عبارة إلا وقذفوه بها!
*نسوا أن علامة التميز في المنتخب لا علاقة لها بالتكديس وتناسوا أن الحارثي الذي أشبعه دفاعهم ضرباً في مباراة الإمكانات والتمكن الدورية كان لوحده خط هجوم!
*ولكي يكون المكدس والمكدس به أكثر وضوحاً فلا بأس أن أذكرهم بالشلهوب وعزيز والخثران وبعدها سيغنون يا نار شبي!
*نحن مع كل ما يخدم الكرة السعودية والهلال الذي أمطروه بعباراتهم السيئة هو منارة الكرة السعودية بل وقياس تفوق منتخبها في أي محفل والتاريخ شاهد!*الشلهوب وسامي والحارثي كتبوا بالأرقام حكاية أسطورة ولم يلغوا عزفاً كان حولهم لبقية عقد فريد.
*ولأنني من الذين يؤمنون أن الاتحاد استفاد من التكديس ولم يفد فلا بأس أن أقف أمام فئة نذرت نفسها للادعاء بمصالح وطنية وهي أي تلك الفئة أبعد ما يكون عن ذلك؟!
*ربما يكون الوحيد في روزنامة إتي لحاله الرئيس الذي يقولها ويعطيها حينما يتم رفع البيرق أما الدعاة.. دعاة أجلدوا سامي واذبحوا الأهلي وأكسروا الحارثي فيجب أن يعرفوا مواقعهم أين هي بعدها يفتون؟
*لا يمكن أن أغفل دور الاتحاد في كتابة تاريخ الرياضة السعودية ولن أزاود على خدمة أجيال اتحادية لرياضة الوطن!
<فالاتحاد خدم الرياضة السعودية نعم خدمها ومن يقول غير ذلك مكابر..
*لكن الاحتجاج هنا على أقلام ما فتئت في ذبحنا صباح.. مساء. بشتائم لنجوم كبار وشخصيات أكبر من اللعبة والذريعة دوماً مقولة نحن نجرؤ!
*الجرأة لها حدود.. وحدود الجرأة قد تنتهي مع أول سطر فيه إساءة للآخرين!
*وأحد هؤلاء الصحب والذي خلط (البيبسي مع الميرندا) ربما أعيده إلى حيث يجب أن يكون أما كتابة أو مواجهة!
*طبعاً الحوار لم يزل مفتوحا وسيظل كذلك ريثما يتم (قفل مصدر الشرر).
*فالحملة على الكل ضارية وضد الكل مستمرة باستثناء ناد واحد والأسباب لا تدعو للتفكير!
*أقحموني أكثر من مرة في قضايا هم من خسرها امام الإعلام الأزرق.
*ولأن المسألة طالت فمعها إما نكون أو لا نكون والجيدة كما أردد دائماً تفوز براعيها!

*سامي كما هو مبهر في الملعب هو كذلك في الإعلام فهو الوحيد الذي لا يعرف (العيال ما قصروا) ولهذا يحاربونه!

ومضة
ثمن كلامك وافهم اللي تقوله
لا تشعل النيران وتطيح فيها


=================== خاتمه ==================
جزء من مقال السهل الممتنع = صالح السليمان = الجزيره

من حق الاعلام الاتحادي ان يدافع عن (الهدايا التحكيمية) التي يتمتع بها فريقه.. ولكن ليس من حقه ان يتجاوز ويتطاول على اكبر الاندية السعودية.. ناد يتعاطف معه (نصف السكان) فيتطاولون على تاريخه ورموزه وجماهيره وانجازاته الوطنية التاريخية.. كما تفعل (البائسة) بأسلوب مقزز وشوارعي على شاكلة (زعيق القرن) وما هو أسوأ منها.
* يحيى جابر مدرب وطني!. قرأت له تحليلا فينا لمباراة منتخبنا والكويت.. تخيل انه لم يذكر مطلقا اسم سامي الجابر!! نصيحتي له ان يبحث عن شغلة غير التدريب والكرة.
* بعد ان سخر من اتحاد الكرة وزعم ان التأجيل لاتاحة الفرصة لمشاركة تفاريس! لازال له وجه يكتب.. ولم يفكر حتى بالاعتذار لمن شكك بذممهم وطالتهم اتهاماته.
* في المقال الفارط تحفظت على اتهام الطارقي بتعمد اصابة الدعيع وقلت الاقرب انها اهمال وتهور.. ولكن بعد مشاهدتي للقطة وبدقة من خلال (النت) وكيفية هروب الطارق بشكل مريب وخلعه للخاتم أقول وأنا مرتاح الضمير انه كان اعتداء متعمد 100%.
* سامي شاص لاعب الاتحاد سابقاً سبق أن كشف لجريدة الرياضية ان المدرب الصربي ديمتري كان يخصص لهم حصصا تدريبية مغلقة عن كيفية استخدام العنف ضد المنافسين!
* الصحفي عثمان مالي كتب بعد خسارة الاتحاد من الهلال لثلاث مرات متتالية.. أن الاتحاد لن يخرج من هيمنة الهلال ويتحرر من هيبته الا باستخدام (اسلوب ديمتري) الذي نجح عام 1417هـ!.
======================

نقول شكرا من الاعماق

كتب احمد العجلان

(مليون) عبدالله بن مساعد ماركة هلالية مسجلة

كرّس عضو شرف الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد لغة الوفاء التي يتميز بها نادي الهلال عندما دعم سموه الفريق الهلالي بمبلغ مليون ريال دعماً منه للإدارة والفريق الأزرق في وقت مهم جداً من الموسم. ابتعاد الأمير عبدالله عن النادي بعد فترة رئاسته لم يبعده عن دعم ناديه على الرغم من المصاريف الكبيرة التي قدمها للنادي إبان رئاسته للفريق في الموسم الماضي والذي قبله.. القريبون من الأمير عبدالله يؤكدون أن ذلك ليس غريباً على الرجل الذي أحب الهلال منذ صغره.
___________________________________________________________________

مع التحيات ولد الأحساء

[email protected]
[email protected]__
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/06/2005, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مشكور على النقل


ومقالة الشمراني راااااائعة


للأسف....مازال الحساد متربصون


يدعون انهم ضد التعصب....


عاشت الوطنية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/06/2005, 01:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
والله يان الموضوع هذا ماهوب غريب علي كني قريته قبل يومين ان ماخاب ظني
واسئلوا ابو اسامه

الله يخلف بس عليك ياولد الاحساء يعني عيني عينك
قسم بلله شي غريب من جد

انا من يوم شفت يوزك يوز ولد وايميلك هاللي عارضه بسم بنت وانا غاسلن يدي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/06/2005, 02:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/06/2004
المكان: غرفة النوم
مشاركات: 910
مشكووووووووووووووور على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/06/2005, 02:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2004
مشاركات: 555
إقتباس
والله يان الموضوع هذا ماهوب غريب علي كني قريته قبل يومين ان ماخاب ظني
واسئلوا ابو اسامه

الله يخلف بس عليك ياولد الاحساء يعني عيني عينك
قسم بلله شي غريب من جد

انا من يوم شفت يوزك يوز ولد وايميلك هاللي عارضه بسم بنت وانا غاسلن يدي

الموضوع مقتبس من مقالات من كتاب...الرجال ما جاب شي من عنده
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/06/2005, 02:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 208
..الف شكر اختي ولد الاحســــاء ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/06/2005, 02:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,764
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجيلاروسي


الموضوع مقتبس من مقالات من كتاب...الرجال ما جاب شي من عنده

انت اول شي وش تبي الكلام موجه لكاتب الموضوع وتبي اريحك يابعدي
ادخل هنا وتعرف وش اقصد يالفالح مسوي انك جايب شي الحين

اضغط هنا يالمحامي

فتح عيونك زين لاهنت [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/06/2005, 01:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي الفن والإبداع
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2004
المكان: السعودية
مشاركات: 308
والله ياسامي رديت على كل الحاقدين في الملعب والى الامام يا ابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube