#1  
قديم 17/06/2005, 04:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,321
شــكــراً !!!! أرجو التثبيت

أرجوا التثبيت

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلاه والتسليم :-

أنتهت مباريات الموسم وتبين لنا أضلاع المربع ولم يتبقى الا المنافسه على الكأس بأذن الله...

كلاماتي بسيطه في هذا المقال لكن بأذن الله معبره .....أخواني جمهور الزعيم حان الوقت لكي نقول...

*شــكــراً ياسمو الامير محمد بن فيصل يامن بذلت الجهد الوفير لأسعادنا يامن تعطلت أعمالك من أجلنا يامن دفت الغالي من أجل

كيان الهلال ..الزعيم ..زعيم آسياء رغم أنف الحاقدين.

*شــكــراً ياأيها الاداريون يامن نعتبركم الجندي المجهول خلف الانتصارات وتحقيقنا للبطولات يامن تعملون على مدار اليوم من

أجل الزعيم ..

*شــكــراً ياأيها المدرب ولن ننسى مافعلته في التدريبات والبحث عن البطولات وتهيأت اللاعبين ونتج عن ذلك تحقيق ثلاث بطولات يتمنى ربعها غيرنا من الفرق

*شــكــراً ياأيها الجهاز الفنى المساعد بذلتم الكثير من أجل جاهزيه الاعبين الفنيه واللياقيه رغم المصاعب التى واجهتكم, لكن أستطعتم بتكاتفكم من النهوض بالزعيم

*شــكراً ياأيها اللاعبين الأبطال يامن حققتم ثلاث بطولات بتكاتفكم وأجتماعكم ولعبكم الرجولي والأداء القوي وحبكم للزعيم ...

أنتم نتاج عمل جهاز أداري وفنى أستطعتم أسعادنا بثلاث بطولات في موسم ...

أخواني جمهور الهلال عدم تحقيقنا للمركز الأول لايجب أن يكون سببا للزعل والتجريح فقد بذل جميع من ينتمى للهلال من اداريون وجهاز فني ولاعبين

الجهد لكن لم نتوفق وهذا شي قدره الله سبحانه وتعالى ...

*شــكــراً لمنبر الزعيم لصوت الهلالين شبكه الزعيم الغاليه بجميع أعضائها بتغطيتهم وإيصال جميع المعلومات والحقائق لنا وتثقيفنا بكثير من المقالات الهادفه

التى طورت ثقافتنا الكرويه ...

اخواني جمهور الهلال يجب أن نتقبل مايحصل الأن وعدم الأهتمام لبعض الأمور الصغيره ,والبحث عن دعم الهلال في المرحله القادمه

أليسى هذا الهلال بجميع افراده هو الذي أسعدنا ثلاث مرات ... لماذا نصب كامل غضبنا ونسخط ونغلط ونجرح بمجرد ماتكون هناك هفوه بسيطه ؟؟؟؟

يجب أن نرضى بما يحصل وندعم الزعيم ... فالمثل يقول (( يوم لك وعشره عليك ))

فيه هذاالموسم قلبنا المثل وصار ((عشره لنا ويوم علينا ))

يجب ان نتكاتف ولا نحزن ولاننسى أننا فرحنا ببطولات ثلاث ....

والله العظيم لو قدر الله وخسر الهلال كأس خادم الحرمين الشريفين أنني سأكون أول الناس واقفا أحترما لجميع أفراد الهلال من أداريون

وجهاز فني ولاعبين على رئسهم أميرنا أبوسلطان ....

فنحن لانتنافس مع أنفسنا لكي نحصد جميع البطولات هناك فرق تريد بطولات مثلنا وتطمع بهذا الشي

أعلم أنني أطلت لكن يعجز اللسان عن قول مابداخلي ...

اليوم لم يتحقق المركز الأول لكن هذا قدر الله ... فهذا الاتحاد في الموسم الماضي حقق المركز الأول من دون أي

هزيمه وبالأخير وفي المباراه النهائيه يخسر من الشباب ...

أستأت من تصرف بعض الجماهير في مباراه الشباب وهذا الشي موجود فيه كل المباريات ولجميع الفرق وشي طبيعي , لكن يجب أن نتمكن من التحكم والتصرف في أنفسنا فالمؤمن

رقيب نفسه..

تستغربون اذا قلت لكم أنني لا أحضر مباريات نهائيا .. والسبب أنني أعلم أني لا أتحمل المشاهده بالملعب نهائيا حتى لو كانت مباراه عاديه ..

وخوفي أن أفعل مايفعله البعض من تصرفات مشينه في لحضه غضب ...

لذلك اصبحت اشجع من خلف الشاشه لأني أعلم أن دعم الهلال لايكون فقط بالتشجيع من الملعب أذا كان فيه أساءه والبعد عن الروح الرياضيه

فهذا التشجيع من المعلب لايهم اذا كان سيحصل أساءه في حاله سقوط الفريق ......


أخووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواني جمهور الهلال العزيز

هيا لنقل شـــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــراً لكل من يعمل بالهلال من أداريوون وجهاز فني ولاعبين

وعلى رأسهم ألامير محمد بن فيصل

اااااااه كم أتمنى أن أقابلك ياأيها الأمير أقسم بالله لأقبل رأسك وجبينك على ماتبذله من جهد في سبيل أسعادنا

اخواني فلنرضى بما كسبنا وندعوا الله للتوفيق فيما تبقى , فالطمع والبحث عن أخذ كل شي منهي عنه

فالدعاء هو خير وسيله بأذن الله لتحقيق الفوز فيما بقى وأكمال الرباعيه بأذن الله...


فالنهايه أتمنى أن تكون كلماتي معبره ... وأن أكون دعمت الهلال من خلال كتاباتي البسيطه والبعد كل البعد عن التجريح

والتهميش لأحد على حساب أحد ...

ودمتم في رعاية الله وحفظه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/06/2005, 05:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
بالتوفيق للزعيم

وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/06/2005, 11:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
[align=center]الله يعطيك ألف عافية على هذا المقال الرائع
وإن شاء الله يحقق زعيمنا كأس مولاي خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره
الحمد لله ثلاث بطولات في موسم إنجاز رائع بس أبن آدم طماع
الزعماء محسودين لن رئيس ناديهم أبوسلطان شاب طموح ويحب عمل الخير الله يحفظه من كل مكروه
وبالتوفيق للزعماء [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/06/2005, 11:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
مشاركات: 188
يعطيك الف عافية
وان شاء الله الزعيم يحقق بطولة الدوري ويظفر بكأس خادم الحرمين الشريفين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/06/2005, 05:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الــــزعــيــم
مشاركات: 1,585
يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/06/2005, 05:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
كلام رائع اخوي روح الهلال

تحياتي لك ويعطيك الف عافية



سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/06/2005, 05:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
باذت الله بطولة الدوري هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/06/2005, 05:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
بالتوفيق للزعيم

وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/06/2005, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
الله يعطيك الف عافيـة مجروح الهـلال ،،

ولكــــــن ؛؛

للمجـد بقيــة ،،

والوعـد الدوري ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/06/2005, 08:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,454
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube