#31  
قديم 17/06/2005, 01:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/06/2004
المكان: غرفة النوم
مشاركات: 910
اخوي هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذا امر صار وستوى مومم كن نرجع الزمن
علينا الان نفكر بالي يجي ولا ناظر خلفنا
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 17/06/2005, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
لا يابو ساره تفائل بالخير انشأالله الكاس هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 17/06/2005, 03:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
[align=center][glow=0000FF]أنا من عشاااااق قلمك...

بصراحه معك حق وأنا أقول لو بنلعب كذا بالمربع.....

خلنا نطلع ونجيب الأهلي....


يلعبون بإنهزاميه.....وعدم مبالاه...

كأنهم ظامنين الكاس.....والله خوفي يطيح الفاس بالراس[/glow]
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 17/06/2005, 04:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
لم تكن ظروف الهلال بأحسن حالا من كيد المتربصين ....
فهناك رغبة جامحة من جميع الرياضيين (غير الهلاليين ) بحرمان الهلال من بطولة الدوري ...

بسبب أن الهلال متخما بالبطولات وخصوصا بطولة الدوري برصيد 9 بطولات
وأيضا بسبب اكتساح الهلال حتى الآن لبطولات الموسم الحالي .

كسبنا ثلاث بطولات والفضل يعود لله ثم جهد الإدارة ، وروح اللاعبين التي تفت الصخر ....

وبقي البطولة الأغلى....

ولن يستطيع الهلال تحقيقها إلا إذا عمل الهلاليون بصمت ، وكانو على قلب رجل واحد ،

عندها فقط سترون الروح الهلالية كيف تظهر في ساعة الحسم ....

دعونا نتقن كيف نغذي اللاعبين بالروح المعنوية .... كيف نشد من أزرهم ....

ليس بالمديح والتطبيل الزائف .. لا ... ولكن بالحب والتقبيل ثم النقد الهادف .....

نوجه النقد حبا .... لاتحطيما وسبا ...

كلمة حق في الزعيم

ماقصرت والله العظيم

وشكرا لك أبو سارة
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 17/06/2005, 04:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 195
اتركوا النقد .. بعد الحصد ..

تقبل ارقى التحيات والاشواق
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 17/06/2005, 05:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
[align=center]بسم الله ،،

مساء الخير جميعاً ..

حبايب قلبي أنا ماني حزين على الصدارة..

أو متشائم من خسارة الدوري ..

أو أنتقد لمجرد النقد فقط ..

يا إعزاء ،، أنا أرى الهلال من خمس جولات وهو ماهو طبيعي ..

حتى مباراة الهلال في نهائي كأس ولي العهد كان هزيل وغطت فرحة الكأس سوء الأداء !

أنا مابيني وبين كماتشو شيء او حتى باكيتا والمفرج ..

أنا في وقت أشدت بهم وكتبت عنهم أكثر من مرة ..

لكن الحاصل الآن انخفاض و ( دروب ) خطير يجب التنبه له قبل معمعة المربع ..

لا ننتقد لمجرد النقد والهذره !!

ننتقد لكي نصل إلى الأفضل وحتى لا يضيع منا دوري نحن الأحق به صراحه..

تحياتي لكم وراجع قريب لردودكم [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 17/06/2005, 05:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
يا جماعة الخير وش فيكم معصبين .. أنا في اعتقادي ان الصدارة كانت شبه مستحيلة من البداية .. لأن التعادل كان يكفي الشباب
وثاني شي حتى لو خسر الشباب لازم نجيب 6 .. واحد كان يلعب بخطة 4-4-0-0-0-0-0-0-2
أربع مدافعين وقدامهم أربع مدافعين غيرهم ما كنهم لعيبة خط وسط .. أما بالنسبة للعيبة المنتخب فلا تلومهم الارهاق مأثر عليهم .. وبعدين قولتك ان مستوانا مع احد سيء وانه اذا كان هذا مستوانا كيف بنلعب مع صفوة الأندية .. أنا أعتقد ان منافسنا الوحيد في المربع الشباب ..
النصر توه من فترة منهزم مع أحد 3-0 وانتم موب عاجبكم فوزنا 2-0 أعتقد انه الهدف من مباراة احد كان الخروج بفوز خالي من الاصابات وهذا اللي صار .. وزيادة على كذا ترى الحكم ما قصر .. 3 ضربات جزاء صريحة وطرد الغامدي وغيرها يعني هدوا أعصابكم وخفوا على المدرب واللعيبة
وان شاء الله بتشوفون اللي يسركم بالمربع
ملاحظة : وش جايه الصويلح الله يهديه .. والله ياهو أمس رفع ضغطي في كم كورة .. يجب انه يعيد النظر في مستواه حتى يعود كما عهدناه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 17/06/2005, 06:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دحيم الهلالي
معليش اخوي ,,

انت شفت المبارة زين .. ياخوي شفت وشلون يدافعون .. راس الحربة حقهم عند السنتر ..

معليش اليوم واضح اصرار الهلال على الابداع لكن كان يواجهم دفاع عنيف ليس بقوته وانما بخشونته ..

الله ستر على ابو عبدالله ولا بغى يروح فيها ,, برضو الشلهوب بغى ينتف ..

ووالله انه ليس دفاعا عن الهلال ولكن هذه الحقيقة ..

وبعدين ياليت نتوقف شوي عن الانتقاد لأن هالوقت هو الحصاد .. ولازم نشد من همتهم ..

تحياتي

ايه يا دحيم شفتهاا .. وشفتهاا زين ..

وان كان الهلال الفريق الكبير مو قادر يفك تكتيك الفريق الهبط للثانيه فهذه كارثه !!

ويالغالي نتوقف عن الانتقاد لا ..

هذا هلالناا ونبيه في أبهى صورة ..

ولا نبي آخر الموسم نقول هذي آخرة السكوت

______________________________

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيصل707





الله يعين لاعبي الهلال على الجمهور , , ,



والله انك غالي ياابو ساره لكن , , ,


لا تحكم على ( باكيتا ) واللاعبين من مباراه واحد لاتقدم ولا تاخر




ماقلت لنا ... وش رايك في الجمهور اليوم ؟


ياغالي .. الجمهور اذا نظرت للخصم ولقيته أحد والنتيجه مرتبطه بمباراة أخرى ..

فـ ( مقبووول ) ..

لكن كان العشم أكبر وتحياتي لك

_________________________



___________________________________



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (El nino (Torris
عادي يابو سارة هدي اللعب
وش فيك معصب يالحبيب
كذا ولا كذا ما كنا خذينا الصدارة لأن الشباب فاز اليوم
وبعدين ياخي مستوى أحد المقرف هذا ما يخلي الواحد يقدر يبدع

هلا بالغالي ..

ياخوووك هل مستوى الوحده والنصر والاتحاد والرياض والشباب أيضاً مقرف !!

هذا مستوانا في آخر خمس جولات مع هذي الفرق اللي ذكرتهاا ..

أتمنى الحال ينصلح واعلم ياعزيز اني لا تحكمني نتيجة مباراة واحده ..

أو تأخذني عاطفتي نتيجة مستوى سيء في مباراة أو ثنتين ..

اعرف ان هذا يحصل في الكورة لكن ست جولات تعني خلل واضح

تحياتي




_________________________

اقتباس من zaeemex

إقتباس
تحياتي لك ولقلمك الرائع ..
وياليت يفكوننــا من قولة خذلتونــــا .. خذلتونــــا ..
ماخذلنا إلا الداهيه وكماتشو قاتل الهجمات الناجحه واللي مايرتاح إلا لامنه فطس اللعب ..


.. لاتوجد ومضات للأســــــف .. سوى .. الله يصبرنــــا

هلا ابو لايكثر ------> دبل كبدي قبل يومين بس ظريف أوي

يالغالي كماتشو يجب عليه مراجعة نفسه ..

أعجبني نوعاً ما بداية الموسم وأعجبني اكثر في منتصفه وبالأخير ( دج ) بالعربي ..

لاوم يعرف أن الموسم الجاي فيه آسيويه ونبي لاعب يشيلنا مو حنا نشيله ..

والله يخليك لازم ومضه على الطاير الوضع مايسر

تحياتي

_______________________



___________________________

إقتباس
ابو ساره هد اعصابك

لازم الفريق تجيه اخطاء

وانشالله نصحح الاخطاء قبل المباراة الجايه

وبيني وبينك ترى الثاني والله احسن من الاول

لان الاتحاد بيفوز على النصر وبيقابلنا في الرياض

احسن من نصير الاول ونلعب في جده ويمكن يجيك الاتحاد

نلعب النهائي في جده مع الشباب والله اصرف

لان الاتحاد مافيه امل يفوز على الهلال في الرياض

ولا وش رايك

يالغالي اذا تسألني عن رايي بهالنقطه بأقول حلو وراضين ..

لكن تسألني عن المستوى أقول يخووف ..

واتمنى تصحيحه حتى لا ( نسقط ) في أرضنا وتكون أم الكوارث

تحياتي

________________________

اخوي الثقفي :

فعلاً التحكيم مو شماعه لسوء الاداء ..

والوضع بالأخير لا يبشر بخير .

______________

لحظه تفكير

اتفق معك .. الدوخي قدم أداء افضل من سابقه لكن مازال الدوخي الذي نعرفه غائباً
..............

أخوي قمر الزعيم..

حيا الله ابن آخي وان شاء الله ان الدوخي والخثران بيلعبون بعد اسبوعين في المربع[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 17/06/2005, 06:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,788
ابو سارة مازلت انتظر ردك علي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 17/06/2005, 06:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 1,684
يالحبيب هد اعصابك والزعيم بتشوفه في المربع


وبالتوفيق للزعــــــــــــــــــــــــــــــــــيم
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 17/06/2005, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
[align=center]اقتباس من مشاركة fho0o0oo

إقتباس
مع احترامي لك كلامك ماله اي سنع

أوووف يا ساتر

إقتباس
صحيح اللاعبين ماكانوا بمستواهم ولكن مهوب لها الحد اللي انت تتكلم عنه

وتذكر ان احد فايز على النصر 3-1 ومطرود منهم واحد ولكن هذا مهوب مقياس

يعني أعديها لأنه هازم النصر !!

إقتباس
طيب تذكر الحكم كيف كان منرفز اللاعبين واحنا كجمهور ماقدرنا نمسك انفسنا فما بالك بلاعبين

تذكر كيف الفريق الاحدي كان يدور اي ذكرى قبل مايودع الممتاز ( غضروف او مفصل او حتى مخ !!!)

اسمح لي اذا نرفزنا في مثل هالمباراة السهله فاالأحسن ما نروح مربع



إقتباس
ليش ذكرت ان المفرج غلط ولم تذكر غلطة تفاريس اللي قاعد يتفرج على اللاعب وهو ينفرد

يالغالي اذا تحب المفرج لا تظلمه وتقارنه بتفاريس.

مستعد أعد لك غلطات فهد وغلطات تفاريس والله يعينك على مجلد عشان تشيل أخطاء فهد

إقتباس
وذكرت سامي والشلهوب والخثران وكماتشو اللي لعبوا هالموسم مباريات عددها اكثر من عدد ربع ايام السنة

يعني كل اربع ايام مباراة ولم تذكر احمد الصويلح اللي لا زلت مصر على رايي ان نهايتة قريبة اذا ماطور

مستواه واذا متعلم ابجديات كرة القدم من كنترول والتحكم بالكرة واللي كان امس مدافع 12 مع الفريق الاحدي

الصويلح مبطي مالعب مثله مثل نواف والغنام لن أقطع لهم بحكم حتى لا اظلمهم ..

إقتباس
واخيرا هل باكيتا مااعجبك اذا كان كل هذا مااعجبك ثلاث بطولات وصدارة الدوري اغتصبت اغتصابا

يا خي من قال ماعجبني !!

بالعكس معجبني بس آخر الموسم كل الفريق انقلب حاله ..

لا تنكر

_____________________-


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تـوتي الهلالي
صادق يابو يابوساره .....

المشكله مو في الصداره اللي طارت .. مع اني من الناس اللي ماكان مهتم بموضوع الصداره


المشكله في ذا المستوى .. ورب الكعبه مستوى يخووووووووف

اللاعبين ولا واحد شفته يلعب بروح قتاليه .. والدوخي لازم ينتبه لنفسه

وضعه خطير ويرتكب اخطاء فادحه قد تتسب في طرده في المباريات القدامه

لاقدر الله ...

المهم الفريق يعيد اوراقه من جديد ... وان شاءالله راح يتغير الوضع للافضل باذن الله

" بصراحه من الظلم ان يذهب الدوري لغير الهلال .....
ومن الظلم ان لا يعي اللاعبون ان المرحله القادمه لاتحتمل اخطاء "



يعطيك الف عافيه يابو ساره

أخوي تووتي يالغالي أنت الي فهمتني مظبوط ..

والله صدقت اذا هذا لعبنا مع احد وش السواة مع الأصعب ..

ليت الاخوان يشوفون ردك ويدققون

تحياتي ياغالي
________________

حيا الله حبيبي غرشوب .. وين الغيبه يا راجل ..

إقتباس
يعطيك العافية .. ابو سارة ...




انـــــا يااخوي انسان احترام نظرتك .. وفي اغلب الاحيان اكون معاك ..



ولكن هذا اليوم اتوقع ان فريقنـــــا المحبوب لم يكن يطلب الصدارة ...

أتمنى ان هالمستوى يكون وراه أمر من المدرب والاداراه لكن ما اتوقع



إقتباس
عيوني ابو سارة انا معاك في كلامك .. ولكن تذكر ان الهلال طوال الموسم


كان مضغوط من مباريات محلية وخارجية .. وحتى ايـضـــا مع المنتخب ..

حلوة عيوني ياعيوني

معقولة في آخر ست جولا كلها ارهااق ما أعتقد والله



إقتباس
الله لايهينك انا معاك في كلامك ولكن يجب يااخوان مراعاة اللاعبين ..


لايجب ان نقف في المدرجات ونطالب بكل هجمة وبكل مباراة .. نعم نحن جمهور يحق لنــا هذا ..


ولكن كان اللاعبين مستهلكين من كثر المشــاركات ..

كلامك منطقي بس تنفيذه صعب ..

وبعدين ما طلبنا المستحيل ..

لياقتهم اللي عندهم حالياً يستطيعون بها أن يقدموا أفضل من هالأداء


...



إقتباس
اخيرا ابوســـارة بيني وبينك .. لاحد يسمع ... قرب اذنك شووووي ..


ان شاء الله البطولة هلالية .. وماراح تندم .. واذكرك انشـــاء الله ...

تراك فقعت اذني

الله يسمع منك واذكرك وقتها واعطيك البشاره


إقتباس
وياليت اشوف ردك .. علي

أبك هذا ردي علاك


إقتباس
اخوك : غرشوب الرياض .

والله والستين نعم

________________

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسير الوداد
ماتتوقعون أنكم مكبرين الموضوع شوي ,,,,,,

ممكن يكون في الهلال أخطاء لكم ماهو زي ماانتم مكبرينها لدرجة كبيرة ,,,,,,,

وبعدين كماتشو لاعب ممتاز لكن وجوده في الهلال اتوقع انه انتهى ,,,,,,,

لانه يميل الى المزاجية أكثر من اللعب بجدية ,,,,,,

وباكيتا اتوقع انه مر ببعض الاخطاء البسيطة لكن ماهو لهذي الدرجة الي انتو مصورينها ,,,,,

وبعدين المباراة انا من وجهة نظري عادية الهلال لم يقدم مستوا سيئ جدا ,,,,,,

والمربع انشاءالله يكون يكون فال خير علينا والانتظار حلو ,,,,,,,,

تفألو بالخير تجدوه ,,,,,,,,,,

لا ياغالي مو كبرينه ولا شيء ..

أحيي فيك تفائلك وأتمنى نكون عند حسن ظنه

وحكاية كماتشو مزاجي فما اعتقد ..

اعتقد عنده ظروف أو أن الغربه خلاص ماقام يتحملها وحن لبلده وقام يتدلع يبي السفر

_________________-

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
ابو ساره لا تنسى ان مباراتي المربع مباريات كؤوس ولاتعترف بالمستوى ,,,,,,,

ونجوم الهلال ان شاء الله يظهرون وقت الحسم ,,,,,,,, لكن لازم الاستاد يكون مليان في المباراة الاولى الي اتوقعها ضد تشاد ,,,,,,,,,, وانا متفائل كثير باذن الله

تحياتي لك

هلا ياالغالي ..

في البدايه والله انك ضيقت صدري يوم أطريت السفر ..

ياخووك فيه ناس لله في الله تحبهم ولا قد شفتهم وانت واحد منهم ..

والمربع أتمنى يكون كلامك في محله وتكون كلمتنا هي العليا ..

وفي انتظار هلالنا وقت الحسم ..

عموماً يعجبني فيك أنك مهما تغربت ورحت وسافرت تبقى متيم بالزعيم

سنايدي والله

_______________________


الغالي عالي الشان :

صحيح ان باكيتا والفريق كانوا سيئين أمس وكذا جوله لكن هذا لايعني ان باكيتا ليس داهيه ..


هالموسم رايت تكتيك هلالي دفاعي هجومي رائع وأتمنى يستمر في المربع ..

وبخصوص كماتشو فـ شكله حزين على سلفا .

والله اني قلتها هو مايناول الا سلفا ومدري ليه ..

تحياتي لك ..

____________

اخوي ابو سعود :

اتفق معك ان الهلال لا يظهر الا اذا رأى امامه كاس ومسؤؤلين ..

المشكله ان المباريات اللي نضيعها بسهوله ماراح تخلينا نشوف كاس في منصه ولا غيره ..

المباريات هذي هي اللي تخلينا نخش على النهائي واذا هذا مستوانا فيها كيف نعديها ؟!

تحياتي لك
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 17/06/2005, 06:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
[align=center]وقـف حسـن كـراني ذات نشـرة قـائـلاً :

أسعـد الله مسـاءكم بكل خيـر ،،

ومسـاءك ابوسـارة ...

حـزات استوقف نفسي التي استوقفها الاستيقاف كثيـراً ،، ((فكت سالفة التدليف ومسكت استيقاف )) ...

وأقول وانا مستوقف طبعـاً ؛ هل ذنبنا كجمهـور انا نشجـع الزعيـم ..؟؟

صحيـح اننا الأول نمـوت فيـه ونحيـابـه ،، بس لحنها المستر باكيتا وحرف فيها بعد الاستيقاف قائلاً:

الثـاني نموت فيه ونحيابه ...

بـرأيي المـتواضـع فنيـاً لو فكرنـا بالصـدارة كان حسمناها من مباراة االاتهاااد ،،

ثلاث محـاور وش تبي فيهم ياباكيتا .؟؟ يزرعـونلك بصـل في الملعب ..!!؟

اشـراك لاعبين انهكتهم كثـرة المشـاركات وعاب عليهم الاعيـاء والإرهـاق ..؟؟

اللعـب بمهاجـم واحـد في مبـاراة مافيها احتمال غير الفـوز ..!!

كل شي واضـح واحد زايد واحد يساوي اثنين ....!!

تبي تفـوز العب بخطـة الفـوز والتي يفهمها كل مبتدئ في فن التحليل والنقـد ،،

يعني بدون فلسفة كثر مهاجمين وتفـوز ،،

الله ماشفنـاه بس بالعقـل عرفنـاه ،،

المركـز الثاني كان هو النتيجـة المتوقعـة التي ستؤل لها خطـة باكيتـا ...

خلاص أخذنا المركز الثاني ليه ترهق لاعبينك اكثـر ،،

ليه ماريحتهم دام انك منت واثق من الفـوز ....؟؟

أيضا هل كان توقيت قرار الإدارة بالاستغنـاء عن كماتشـو في محلـه ؟؟

وهل ديسيلفا أفضل من حسيـن العلي ؟؟

انا لابغيت اخوّف اخوي الصغيـر جبته صورة ديسيلفا وقومناها طردي في البيت من غرفة لغرفة ...

أصبـح هاجس كل هلالي ... تقولون لاعب فنان بس الظروف ..!!

خلاص الغـوا عقـده من البدايـة وخلـوه يتفرغ لظروفـه المسكيـن ،،

يمكن ديسيلفا رجال اجودي وظلمناه اوكيه ماهي مشكلة ليه تعلونا فيــه ..؟

قابلت حسين العلي وقلتله هاه ابوعلي كيف الحزم معك ،،؟؟

رد علي بكل اسى وحـزن انه احتياطي حتى في الحـزم والله يسامح من كان السبب ،، بدون توضيح اكثر ..

اتصلت باحد اعضاء شرف الهلال وقلتله وش السالفة بالضبط ..؟؟

قالي بالحـرف الواحـد انا وابوسلطـان رحنا عند باكيتا قبل مايعيرون العلي للحـزم ،،

وقلناله حسين العلي وش رايك فيه ياباكيتـا ..؟

قال لاعب بـارد لاأحتـاجـه .. ياسبحان الله اجل العشم كان في ديسيلفا ..

على العموم بقا لنا مباراتين ،،

يكـون تركيزنـا عليها وماأدري ليـه احس ان الدوري ازرق هلالي ....

انا نسيتك ابوسـارة ...

انا كم مرة اقولها مايثيـر الحـروف غيـرك يابوسـارة ,,

الله يعطيك 101 عافيــة ;) ،،

وقود باااي << هذي طلعت بعد عفسة بالدكشنري
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 17/06/2005, 07:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
إقتباس
وقـف حسـن كـراني ذات نشـرة قـائـلاً :

أسعـد الله مسـاءكم بكل خيـر ،،

ومسـاءك ابوسـارة ...



جديده هذي .. اللي أعرفه انه يقول :

الى اللقاء مع أحلى الأماني

إقتباس
حـزات استوقف نفسي التي استوقفها الاستيقاف كثيـراً ،، ((فكت سالفة التدليف ومسكت استيقاف )) ...

وأقول وانا مستوقف طبعـاً ؛ هل ذنبنا كجمهـور انا نشجـع الزعيـم ..؟؟

خلني استوقفك هنا وقفه (وأأوم أأوأأف وانت بتكلمني) :

تشجيع الهلال نعمه يالغالي ;)

إقتباس
صحيـح اننا الأول نمـوت فيـه ونحيـابـه ،، بس لحنها المستر باكيتا وحرف فيها بعد الاستيقاف قائلاً:

الثـاني نموت فيه ونحيابه ...

الأول .. ولا الرابع خلاص طارت الطيور بأرزاقها .. الحين نقول:

كاس الدوري اموت واحيا به ;)

إقتباس
بـرأيي المـتواضـع فنيـاً لو فكرنـا بالصـدارة كان حسمناها من مباراة االاتهاااد ،،

ثلاث محـاور وش تبي فيهم ياباكيتا .؟؟ يزرعـونلك بصـل في الملعب ..!!؟

الله يرجك مخيخك الأيمن يا هوووه

إقتباس
اشـراك لاعبين انهكتهم كثـرة المشـاركات وعاب عليهم الاعيـاء والإرهـاق ..؟؟

اللعـب بمهاجـم واحـد في مبـاراة مافيها احتمال غير الفـوز ..!!

كل شي واضـح واحد زايد واحد يساوي اثنين ....!!

تبي تفـوز العب بخطـة الفـوز والتي يفهمها كل مبتدئ في فن التحليل والنقـد ،،

لو اني مكان الشتالي وسمعت هالتحليل طقيت اللطمه ورحت اشتغل في كابينه في تونس


إقتباس
يعني بدون فلسفة كثر مهاجمين وتفـوز ،،

الله ماشفنـاه بس بالعقـل عرفنـاه ،،

المركـز الثاني كان هو النتيجـة المتوقعـة التي ستؤل لها خطـة باكيتـا ...

خلاص أخذنا المركز الثاني ليه ترهق لاعبينك اكثـر ،،

ليه ماريحتهم دام انك منت واثق من الفـوز ....؟؟


ولا يهوون حمااده بعد

إقتباس
أيضا هل كان توقيت قرار الإدارة بالاستغنـاء عن كماتشـو في محلـه ؟؟

وهل ديسيلفا أفضل من حسيـن العلي ؟؟

كلهم نفس الطينه بس العلي أرخص

إقتباس
انا لابغيت اخوّف اخوي الصغيـر جبته صورة ديسيلفا وقومناها طردي في البيت من غرفة لغرفة ...

والله اني اعزز لأخوك


إقتباس
اتصلت باحد اعضاء شرف الهلال وقلتله وش السالفة بالضبط ..؟؟

قالي بالحـرف الواحـد انا وابوسلطـان رحنا عند باكيتا قبل مايعيرون العلي للحـزم ،،

وقلناله حسين العلي وش رايك فيه ياباكيتـا ..؟

قال لاعب بـارد لاأحتـاجـه .. ياسبحان الله اجل العشم كان في ديسيلفا ..

ياهوووه رووووقنا اعضاء شرف واتصالات ..

ينخاف منك يا طخيماان ..

يقول هذلول والصقري انك مزعجهم

إقتباس
على العموم بقا لنا مباراتين ،،

يكـون تركيزنـا عليها وماأدري ليـه احس ان الدوري ازرق هلالي ....

بأذن الله احساسك في محله----> اخس يا اجمل احساس في الكون

إقتباس
انا نسيتك ابوسـارة ...

انا كم مرة اقولها مايثيـر الحـروف غيـرك يابوسـارة ,,

الله يعطيك 101 عافيــة ;) ،،

وقود باااي << هذي طلعت بعد عفسة بالدكشنري

اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 17/06/2005, 07:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق 9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: كندا / هاليفاكس
مشاركات: 941
قسم بالله العظيم يا ابو ساره اني يوم قريت موضوعك ان دموع عيني نزلت لحال الهلال

واني قعدت اصفقك لك لموضوعك الرائع الي يحكي حال الزعيم بصدق

بس يا ابو ساره نسيت عمر الغامدي


ويعطيك الف الف الف الف الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 17/06/2005, 07:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
[align=center]ابوســارة ،،

أسعـد الله مساءك بكل خيــر <<== مستانس اول مرة يمسي مع العالم

ثالث شي ولاتسـال وش اول وثاني شي ... ((لاني سويتلها ساف از بالعقل الباطن)) <<يمديك

اختلف معك حسين العلي هداف بالفطـرة ،،

صحيـح انه يرفع السروال لصـدره بس الرجـال هـداف ،، ;)

يعني حطله كورة قدام القـول يشبكها ،،

معليه ابوسـارة انا صرت ابوشليخـة

بس تذكر معي العام في بداية الدوري العلي شارك في ست مباريات وخش قائمة الهدافيـن ،،

وبعدين يقول المثل صفوا صفين قالوا حنا اثنيـن ،،

دام الخيـار متاح << هذي زارفها من الزاوية التحتية للصفحـة ...

وبإذن الواحـد الأحـد الدوري هــلالي هــلالي ،،

على طاري التوقيع ابوسـارة ،،

انا من الطقة القديمـة يعني ايام التواقيع تاخذ وسيلة او لوحـة ،،

وتحشرها صـور اللاعبيـن ومن مجلة النادي ومجلة عالم الرياضة اول ...

ابي احطها توقيـع ارتز فيه كم يـوم ...

بس شلـون الطريقة ((ترا خويك راعي كنود وايكوم يعني شغلات التكنولوجيا ماله فيها )) ...
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube