#1  
قديم 16/06/2005, 02:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 981
&& عقارب الصحافه &&

[[[align=center]color=#0066FF]align=center]عندما تفشل في حياتك العلميه والاجتماعيه وتصبح عالة على المجتمع وعالة على اهلك وذويك ففكر بالانتساب الى الصحافة الرياضيه !! نعم الصحافة الرياضيه !! وليسمح لي بعض الشرفاء في مجال الاعلام بتبرير ما اعنيه !!

سهولة الدخول في هذا المجال واعطاء الحريه لكل من عانى من التهميش الاجتماعي بسبب سوء النشأه الاجتماعيه وضعف التعليم لنفث سمومهم وتفريغ شحنات الكبت والحرمان اساء لكل الشرفاء في مهنة المتاعب ..

هؤلاء الكتاب ورغم دخولهم مجال الصحافه منذ سنوات تعادل عمر اكبر كاتب في احد المنتديات الرياضيه الا انهم لم يصلوا الى مبتغاهم من الشهره لتعوض عقدة النقص التي عانوا منها طوال هذه السنين نتيجة لمستواهم التعليمي والاجتماعي ..

وبعد هذه السنين وبعد ان رأوا الكثير من عمالقة الصحافه والاعلام يشار اليهم بالبنان وهم الاصغر سنا والاكثر تعليما واحتراما .. فكروا في طريقة اخرى .. طريقة خالف تعرف !!!

ابتدع هؤلاء الفاشلين طريقة اكذب واستفز وسب وامدح !!!

اكذب ..
حتى يرد عليك الاخرون ليصححوا كلامك وبهذه الطريقه تستطيع ان تشغل شريحه كبيره من الناس للرد عليك !! فالمعلومة الصحيحه صحيحه ولن تثير الاهتمام !! والخاطئه تستحق التعليق والتصحيح والمناقشه !!!

استفز ...
طريقة اخرى ناجحه لاخراج المسالمين الذين لا يهمهم سوى نجاح فريقهم المفضل ولا يهتموا بامور الاندية الاخرى !! لانهم يعشقون ناديهم فقط عن قناعه ويعيشون في نعيم البطولات والامجاد!! وبالتالي سيقوم هؤلاء المسالمين بمحاولة الرد او على الاقل متابعة ما سيقوله هذا الكاتب في المقال القادم !!! وهنا اعترف انني احد هؤلاء المسالمين الذين يعيشون في راحه لا توصف ونعيم دائم !! اللهم لك الحمد !!

سب ...
استمر في مهاجمة وسب ابرز النجوم !! فهؤلاء النجوم بلا شك لديهم قاعده جماهيريه كبيره وبمجرد التقليل منهم فانت قد نجحت في اثارة عدد كبير من محبي هذا النجم واصبحت حديث مجالسهم !!

امدح ...
طريقة المدح هذه لها اكثر من مغزى !!
اما ان تقوم بمدح لاعب ما في مركز ما ليس حبا في هذا اللاعب وانما استفزازا لجمهور لاعب معين !!
او ان تقوم بمدح لاعب ما تهميشا لدور لاعب اخر في نفس المركز طمعا لاثارة المشاكل بين هذين اللاعبين !! خاصة اذا كانوا في فريق لا تحبه !!


هؤلاء ....اعزائي رواد منتدى الزعيم... هم عقارب الصحافه !! وليسمح لي الشرفاء في الوسط الاعلامي ان اطلق هذا الاسم على من سمحوا لهم بالانتساب اليهم وتدنيس سمعتهم واهانة مهنتهم الشريفه !!

لست من قراء الرياضيه ... ولكنني من مشتركي الشركه السعوديه حبا في مصداقية الاقتصاديه !!وكان على اختيار 9 مطبوعات !! ولان الخيارات محدوده ففضلت الرياضيه على سيدتي !! لذك ابتليت بقراءة عمود المركاز اليومي !! وابتليت بقراءة عمود (الصحراوي ) الاسبوعي !! وهنا اعترف ان هذين الكاتبين قد نجحوا في استفزازي بعد ان فضلت الصمت لوقت طويل رغبة في عدم تحقيق مبتغاهم ولكنهم نجحوا في النهايه !!


انظروا ماذا كتب (الصحراوي ) !!!!

يقول حبيبنا سعود !! ان الهلال في عام 1410 كان عليه الفوز على الرائد بعدد كبير من الاهداف كي يخطف كأس الدوري من النصر والاهلي !! بمعنى انه طبق الطريقة الاولى (اكذب) لجذب الانتباه !! فالهلال كان يكفيه فقط الفوز باي نتيجه !! وزيادة غلة الاهداف كانت رغبة لاعبي الهلال في تتويج سامي بلقب الهداف !!!

حبيب القلب سعود الصحراوي لم ينسى ان يذيل مقاله ب(سب) لنجم النجوم وقاهر المتخلفين سامي الجابر عندما قال ان الحارثي سيكون له شأن لو وجد الدعم الذي وجده سامي !! وهنا اقول اترك الحارثي وشأنه !! فالحارثي نجم ضل طريقه !!

ولا ننسى العنوان المثير !!
فلأنه لا يثق في نفسه ويعرف ان الكثير سيمر على مقاله دون اهتمام !! قام صاحبنا باختيار عنوان مثير لجذب الكثير من القراء !!!

اما عميد المركاز صاحب الثلاث وستين ثانيه فسأترك التعليق لجاره الكاتب القدير احمد الشمراني !!


نقاط قبل المباراه !!!

اليوم يلتقي احد والهلال !! وقبلها التقى الهلال والشباب والهلال والاتحاد !!

الهلال خسر امام الاتحاد بمعنى ان الاتحاد قد سلب الهلال ثلاث نقاط !!! والشباب معرض لخسارة ثلاث نقاط من نفس الفريق ( الاتحاد ) الباحث عن المركز الثالث .. اما اذا كان الشباب (اهل ) للصداره فعليه ان يتشبث ولو بنقطه واحده !! كما فعل امام الهلال !!! بل كما فرط بها الهلال !!

في نفس الوقت !! الشباب اضاف ال رصيده ست نقاط من احد فما المانع ان يضيف الهلال ست نقاط من نفس الفريق الاضعف في المسابقه ؟؟؟ بل ما المانع من ان يسجل الهلال ستة اهداف في مرمى احد كما فعلت الوحده ؟؟

السبب الذي وضع الشباب في الصداره هو ان الشباب لعب مباراة امام احد وكسب منها ثلاث نقاط بينما الهلال لم يلعب مباراة احد !! بل لعب مباراة امام فريق منافس على ارضه وبين جمهوره ويبحث عن المربع وخسر النقاط الثلاث !!! والتي قد يخسرها الشباب !! وقد يفوز بها وهنا نستطيع ان نقول ان الشباب اهل للصداره !! رغم ان الحظ والظروف قد خدمته كثيرا هذا الموسم !!

استغرب من بعض المتابعين عندما يقول ان الفريق الفلاني خدم الفريق الاخر !!! هذه مباريات دوري وكل الفرق لعبت مع نفس الفرق الاخرى المنافسه !! ومن يستطيع جمع اكثر عدد من النقاط والاهداف فهو الاقوى والاولى بالتصدر !!!


لي عوده قريبا في موضوع يخص الرئيس الرائع محمد بن فيصل !![/align]

تحياتي !![/align]
[/color]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/06/2005, 05:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/02/2004
مشاركات: 46
لا جديد فأنت دائما رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/06/2005, 11:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 981
يعطيك العافيه اخوي الرعد الأزرق

ويبدو ان الشباب بفوزه قد انقذ حكم مباراة الهلال واحد باغفاله ثلاث ضربات جزاء وتحامله الواضح على الهلال !!!

ماذا لو خسر الشباب ؟؟

في اعتقادي انه يجب على ادارة الهلال تقديم شكوى موثقه بلقطات تدين هذا الحكم ولن انسى الكرت الاحمر الذي يستحقه مدافع احد عندما عرقل الصويلح وهو في وضع تسديد على المرمى وفي حالة انفراد تام !!

كذلك ضربة جزاء الدوخي وكرت سامي وطرد الغامدي !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/06/2005, 12:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
يعطيك العافيه أخوي على الكلام الرائع

أما:
سعود العبدالعزيز وجستنيه هؤلاء المتخلفين
لديهما الستعداد أن يتقبلوا الشتائم والاهانات لانهم تعودوا على ذلك فهم أولا متعصبين وببغباء أيضا وبجهل وبحقاره فكل صفة سيئه تليق بهما
ويحاولون أن يشككون في نزاهة الهلاليين مع أن ثرثرتهم وخزعبلاتهم لا تحرك شعرة أصغر مشجع هلالي


أخيراً:


القافلة تسيير و...................تنبح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube