#1  
قديم 14/06/2005, 07:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
مشاركات: 66
سامي والارهاب وكسب قوت اليوم !!!

السلام عليكم ورحمته وبركاته 0000

سامي أرعبتهم 0000 سامي زلزلت كــيانهم
سامي قضيت مضاجعهم 0000 سامي اصبتهم بعمى الالوان

ســ 9 ــامي هل تعلم من حيث تدري او لا تدري000 أنك تستحق جائزة خــاصة من الجوازت 000

أتــعلم لمــاذا 00 لانك وبإختصار وبلعودة لأول سطرين كشفت عن من هم متلبسين بلباس الوطنية

والوطنية منهم براء 0000

وهاهم بعد أصابتهم بعمى الالوان 0000 أعتقدو أن المنتخب الاخضر هو الهلال الازرق000

ولازالو يتهــجمون معتقدين هؤلاء المساكين 000 أن سـ9ـامي مازال معتزلا دوليا 000

هـاهم بعد أن حرمتهم لذة النوم والتمتع باجازاتهم 000 بهدفين فقط 000

بدأو يتعالجون من كابوس خيم على عقولهم اسمه ســ9ــامي000

الذي اجتاح تلك العقول الخاوية 000 إلا من المزابل والنفايات 000

ماذا فعلت بهم أيها الذئب فأرحمهم وأرحمنا معهم 0000

فقد استنزفو أدوية الضغط بعد التموية الذي مالت معه قلوبنا000

وهدف تبلدت أحاسيسنا معه لوهلة 000

واستنزفو أدوية السكر لما شاهدو فرحتك بالهدف

والذي افرحت أكثر من 15 مليون مواطن أكرر (مواطن )00

سـ9ـامي 00 أيها الثروة الوطنية 000 ايها الاسطورة القاريه 000

أتعرف انك السبب في كشف بعض الارهابيين (الكتاب ) واوكارهم (الصحف )0000

والذين يكرهون الوطن ولا يتمنون لهذا الوطن الذين عاشو من خيراته 000 التفوق والاستمرار في تخطي القمم 000

كيف لا وهم المستمرين في الطعن فيك وفي كل ماتقوله وكل ماتفعلة000

كيف لا وهم الذين ينطبق عليهم المثل ( كلمة حق اريد بها باطل ) في مايكتبونه عنك 000

انهم يتمنون ان يترجل القائد عن صهوة جوادة وهو في عز توهجه لا لشئ 000

فقط ليرو بأعينهم ويتأكدو أن سقوط القائد يعني سقوط الجيش وتفككه000

انت القائد والمنتخب هو الجيش 000 نعم أيقنت انهم يكرهون الوطن 000

أوه 0000 لا 0000 لقد عرفت سراُ

ســ9ـامي انت السبب بعد الله في كسب قوت يومهم أتعرف لماذا 0000

لانك بإستمراك بالركض وتقديم روائع كرة القدم 000 ورفع علم الوطن عاليا 0000

هذا يعني أنك سبب في استمرارهم في الهجوم 000 وتقديم فنون السب والشتم 00

وهذا يعني أن كل مقالة يكتبها هؤلاء الشرمذه عن الظاهره الكرويه سـ9ـامي 000

تعني حفنة من مئات الريالات00000

هؤلاء أصدقاء البكترياء والجراثيم 000 وبسبب أدمانهم لسب والشتم والتقليل من شأن السام 000

فانه حتى لو اعتزل سامي لن يجدو غير انفسهم يسبونها0000


الى كل كتاب الغفلة وكتاب (اشتم سامي خذ شيك على بياض )000

خذو هذه المقوله 000


( وش يضير السما نبح التسلاب )


اخوكم
ش ب ف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/06/2005, 07:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
يستاهل والله بو عبدالله أكثر ..!!

وتسلم يدينك يالغالي ..!!

أتوقع لكـ مستقبل بااااااااااهر بمنتدى الزعيم ..!! ====>> تحس باهر متعوب عليها !!

والله يوفقك ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/06/2005, 09:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
مشاركات: 66
مشكور اخوي قلب (الأسد ) الشلهوب

على مرورك 00000 وعلى المعنوياات00
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube