#31  
قديم 14/06/2005, 09:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
جريدة الحياة ينطبق عليها المثل اللي يقول شين وقوي عين ،،، وبعدين خلوهم يبربرون من اللي يقرالهم
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 14/06/2005, 10:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
لحيادية مطلوبه في الصحافه وانا اكرر واقول المترديه والنطيحه موجوده في كل زمان ومكان.
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 14/06/2005, 11:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: نجــــد
مشاركات: 1,234
من ايام ما اذكر ان طلال ال الشيخ مشرف الرياضة عندهم وانا غاسل يدي ..


اصلا ً الحياة من يقراها ؟ ....
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 14/06/2005, 01:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
اذا كان رئيسها ال الشيخ وش ترجي منها تبيها تمدح الحكم طبعا لا
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 14/06/2005, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
رئيس جريـدة الحيـاة ،،

هو الأميـر خالـد بن سلطـان عضو شرف الشباب الفعـال والفعـال جـدا ،،

ومدير تحرير القسم الرياضي هو طلال آل شيـخ رئيس نادي الشباب ،،

يعني ماهي بغريبـة ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 14/06/2005, 03:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 388
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ زيزو
-أول شي طلال الشيخ من اكثر رجال الصحافة حيادية
-وبعدين انتم يالهلاليين تاخذون الكلام الي يعجبكم والكلام الي ما يعجبكم تسبون الي قاله بكل انواع المسبات
ولا تنسون وش قلتوا على حكم مباراة الهلال ولاتحاد كنتم الا الله تكفرونه بس الحمدلله ما وصلتوا لذي المواصيل
-أما البلنتي الي على الشباب كان عبد المحسن الدوسري ثابت ولم يحرك يده اتجاه الكرة.
-ولا تنسون ايضا كم هجمة ضيع الشباب في مباراة الهلال بعدم وجود المهاجمين في فرمتهم
-أما عن مسألة العدوان يا ناس لاتحطون راسكم في التراب العدوان هلالي ومو عيب انه يكون هلالي لان الهلال يجبر الجميع على احترامه بس العيب انه يظهر هذا الميوا وهو في وسيلة اعلام اي وهو يعلق مباراة مما اضطرني من القهر اني اتفرج المبارة من غير صوت اشرف من اني اسمع العدوان وهو يعلق.
-وفي نهاية يا ناس لا تزعلون شي طبيعي ان الشباب له المركز الأول و أذكركم الكأس سيبقى في العرين الشبابي.


[align=center]إذا رأيت نجوم الليث أتيتا ********** فلا تحسبن أن الليث ينهزموا[/align]

قال من يشهدلك يا أبا الحصين قال ......
وجاي منتدى الزعيم وتناقش الزعماء وإنت شبابي ؟ ترى من طلع من داره قل مقداره
ولا راح أنزل لمستواك وأرد عليك لأن ما أشوف هلالي جا لأي منتدى مهتم بأمور نادي الشباب وتعرضلكم كشبابيين

عموما شهادتك ورأيك ما راح ننضرلها ومردود عليها لأنه باينه الغشاوه الي على عينك ,,, لما تكون طرف محايد يحقلك تتكلم ويحقلك إننا نسمع منك ونقتنع برأيك ونشكرك على نقدك

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 14/06/2005, 03:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2004
مشاركات: 450
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه









ياخوي خلهم يتكلمون

الهلال رده داااخل الملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 14/06/2005, 03:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 1,081
رئيس القسم الرياضي في الحياة طلال الشيخ
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 14/06/2005, 08:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تلميذ زيزو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,505
وإن غدا لناظره قريب
نشوف نهاية الموسم وبعدين لاتنسون أخر كأس خادم الحرمين الشريفين للهلال كيف جابه الهلال بقيادة الحارس الفذ ( محمد النزهان) ياخي حتى بطولة الصداقة ضد نادي أبها أحتجتو للحكام فلا تعليق.
واذا كانت الحياة تكتب بميول شبابية فلا تنسوا جريدتي الرياض والجزيرة.

الموعد نهاية الموسم و أذكركم إذا ماكان الكأس للشباب .

أما الي يقول الشباب أذناب النصر فأنا أقوله هههههههههههههههههههههههه
الهلال هم اذناب الشباب ولا تنسوا ان الشيخ عبدالرحمن بن سعيد - حفظه الله - أسس نادي الشباب قبل نادي الهلال

وسيظل الكأس في العرين الشبابي. -بإذن الله-
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 14/06/2005, 10:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,646
إقتباس
أول شي طلال الشيخ من اكثر رجال الصحافة حيادية
-وبعدين انتم يالهلاليين تاخذون الكلام الي يعجبكم والكلام الي ما يعجبكم تسبون الي قاله بكل انواع المسبات
ولا تنسون وش قلتوا على حكم مباراة الهلال ولاتحاد كنتم الا الله تكفرونه بس الحمدلله ما وصلتوا لذي المواصيل
-أما البلنتي الي على الشباب كان عبد المحسن الدوسري ثابت ولم يحرك يده اتجاه الكرة.
-ولا تنسون ايضا كم هجمة ضيع الشباب في مباراة الهلال بعدم وجود المهاجمين في فرمتهم
-أما عن مسألة العدوان يا ناس لاتحطون راسكم في التراب العدوان هلالي ومو عيب انه يكون هلالي لان الهلال يجبر الجميع على احترامه بس العيب انه يظهر هذا الميوا وهو في وسيلة اعلام اي وهو يعلق مباراة مما اضطرني من القهر اني اتفرج المبارة من غير صوت اشرف من اني اسمع العدوان وهو يعلق.
-وفي نهاية يا ناس لا تزعلون شي طبيعي ان الشباب له المركز الأول و أذكركم الكأس سيبقى في العرين الشبابي.

أقول بس انطم ولا يكثر هرجك
حكم مباراة الهلال والإتحاد أخطائه واضحه كوضوح الشمس والصحافة النيجيرية مدحته والزيد دافع عنه وهذا اللي خلانا نتنهجم عليه واذا عن التهجم على الحكام روح كلم النصراوية
وضربة الجزاء اللي في يد الشبابي صحيحه بس لانك ما تعرف القانون خلك ساكت
المدافع الشبابي كان آخر لاعب ويده كانت ممدوده بشكل غير طبيعي ..لا تفهم غلط يعني ( مو قريبه من جسمه بشكل طبيعي)
واما عن العدوان سواء كان هلالي او شبابي يبقى معلق وانحيازه لنادي معين ما يعني انه ظلم
واذا عن الكأس الشبابي فاقوللك مالكم امل
والهلال افضل من الشباب بطولات وانجازات ولاعبين واداره وجمهور
وما تنشط مستواكم الا الموسمين الأخيره
والهلال يفرض احترامه لكل النوادي
بس الكره من النوادي السعودية لنادي الهلال سببه الغيره من الإنجازات اللي ما وصلتم نصها
واذا يا بابا بتفتح منتدى شبابا روح شفلك موقع مجاني افتح فيه منتداك
حنى منتدى الجمهور الهلالي واذا تبغا تتكلم عن الشباب روح لمنتدى الرياضه السعودية بس بدون تعصب او انحياز
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube