#1  
قديم 23/06/2001, 04:00 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,990
Thumbs up اضحك مع هذه التصاريح ج1

سافيتي أوصى بسرعة التعاقد معه
الكرواتي "اسانوفيتش" يحترف في الهلال

سيكون النجم الكرواتي أسانوفيتش من أبرز الأسماء التي سيستعين المدرب الهلالي "سافيتي" في المرحلة القادمة.
ويعد "أسانوفيتش" نجما كبيرا في منتخب كرواتيا حيث شارك في جميع مباريات المنتخب الكرواتي في كأس العالم "98".. وطاف اسانوفيتش بالقارة الأوربية متنقلا بين أنديتها حيث لعب في ألمانيا وانجلترا ويتواجد حاليا مع نادي اولمبياكوس اليوناني.
سافيتي الهلالي
ويتفاءل الهلاليون كثيرا بالمرحلة القادمة بعد ان نجحوا في التعاقد مع المدرب الفرنسي الجنسية البوسني الأصل وجاء اختيار الهلاليين لـ "سافيتي" لسجله الرائع كلاعب ثم نجاحه كمدرب مع كان الفرنسي حيث نقله من احتلال المرتبة التاسعة في الدوري الفرنسي إلى احتلال المركز الثالث.. كما نقل اسطنبول سبور التركي من الحلول سادسا في الدوري التركي إلى احتلال المركز الثاني والفوز بكأس تركيا واللهب في البطولة الأوروبية.. وكان "سافيتي" نجما متألقاً في الدوري الفرنسي واسما كبيرا يماثل اسم النجم المتألق حاليا "زين الدين زيدان" وتألق المدرب الهلالي الحالي مع فريق باريس سان جيرمان والذي شهد في قمة تألقه اشراف مدرب النصر الحالي "آرثر جورج" على تدريبه.
وانتقل بعد ذلك سافيتي إلى فريق كان وبعد اعتزاله الكرة قبل عشر سنوات تحول النجم اليوغسلافي السابق إلى مدرب لـ "كان".
الرياض 8-11-1421
++++++++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++++++++
بمشاركة الهلال "الدبل" يعلن:
قرعة أندية العالم في (26) ذو القعدة
كأس القارات كل 4سنوات.. وزيادة فرق المونديال في البطولة الثالثة

اعلن رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للاندية عضو اللجنة التنفذية في الاتحاد الدولي لكرة القدم ـ فيفا ـ السعودي عبدالله الدبل بان سحب قرعة بطولة العالم الثانية للاندية ستقام في مدريد في 20شباط ـ فبراير الحالي الموافق 26ذو العقدة.
واوضح الدبل ان الفرق الـ 12المشاركة في البطولة المقررة في اسبانيا من 29تموز ـ يوليو إلى 12اب ـ اغسطس المقبلين ستوزع على ثلاث مجموعات اثنتان منها في مدريد والاخرى في لاكرونيا.
واشار إلى ان توزيع الفرق على المجموعات الثلاث سيراعي عدم وقوع فريقين من قارة واحدة في مجموعة واحدة، وكذلك عدم وقوع فريقين من دولة واحدة في المجموعة ذاتها ايضاً.
واكد ان رفع عدد الاندية المشاركة من 12الـ 16في البطولة القادمة في اسبانيا رفض في اللحظة الاخيرة، لكن الاقتراح ما زال قائماً وقد يرى النور في البطولة الثالثة.
يذكر ان الاندية المشاركة هي: الهلال السعودي وجوبيلو ايواتا عن آسيا، والزمالك المصري وهارتس اوف اوك الغاني عن افريقيا، وريال مدريد وديبورتيفو كورونا الاسبانيان وغلطة سراي التركي عن اوروبا، ولوس انجليس الامريكي واولمبيا من هندوراس عن الكونكاكاف، وبالميراس البرازيلي وبوكا جونيورز الارجنتيني عن امريكا اللاتينية، ولونغونغ وولفز الاسترالي عن اوفيانيا.
ويتأهل اول كل مجموعة وافضل ناد يحتل المركز الثاني إلى الدور نصف النهائي.
واقيمت بطولة العالم للاندية الاولى السنة الفائتة في البرازيل بمشاركة ثمانية اندية وتوج بطلا لها كورينثيانز البرازيلي بفوزه على مواطنه فاسكو داغاما بركلات الترجيح في المباراة النهائية.
من جهة اخرى كشف الدبل بان بطولة القارات على كأس الملك فهد ستقام كل اربع سنوات اعتباراً من عام 2005م ليس كل سنتين كما هي الحال حالياً.
يذكر ان البطولة الاخيرة اقيمت في المكسيك عام 1999م وتوجت الدولة المضيفة بطلة لها، وستقام البطولة المقبلة في كوريا الجنوبية واليابان في حزيران ـ يونيو المقبل وستكون تجربة لهما قبل احتضانهما كأس العالم المقبل.
الرياض 8-11-1421
++++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++++
وصف المدرب البرتغالي "آرثر جورج" مدرب فريق النصر المهاجم الصاعد عبدالرحمن البيشي بأنه رائع ومن أبرز اللاعبين الذين ينفذون التعليمات بالصورة الصحيحة والدقيقة وقال عقب نهاية مباراة فريقه أمام الشباب إن البيشي مهاجم واعد ولاعب المستقبل يجيد تنفيذ المطلوب ويشغل دفاعات الخصوم. وامتدح "آرثر" أداء لاعبي النصر الذي قال عنهم إنهم يستحقون الفوز بالمباراة نظير الأداء الجماعي والسيطرة المطلقة على اللقاء حيث كانت الأمور تسير لمصلحة النصر طوال دقائقها عدا بعض الدقائق التي أعقبت الهدفين اللذين سجلهما النصر.
"آرثر" برر غياب المهاجم الدولي السابق فهد المهلل إلى ظروفه الصحية وأكد انه سيعود قريباً للتدريبات

+++++++++++++++++++++++++++
+++++++++++++++++++++++++++
سافيتي معلقاً على خسارة فريقه الجديد
خطة فاشلة وراء ثلاثية الأهلي!!
كتب ـ اسامة النعيمة:


انتقد مدرب الهلال الجديد الفرنسي (سافيتي) الخطة التي لعب بها البرازيلي (كامبوس) أثناء ملاقاة فريقه للأهلي وقال في معرض حديثه عن المباراة ان خطة اللعب التي لعب بها الهلال غير جيدة ولا تناسب امكانيات الفريق وتسببت في وجود فراغات في الوسط والهجوم مكنت الأهلي من استغلالها، ومن ثم تحقيق الفوز. وأضاف: ان نقص تسعة دوليين عن المشاركة وعدم وجود محترفين أجانب أيضاً عامل رئيسي في ظهوره بهذا المستوى إذ لا يمكن أن أصف اللاعبين الحاليين بالأساسيين بل أستطيع القول أن الفريق يلعب بالرديف. وألمح (سافيتي) إلى وجود خلل في خط الدفاع تسبب أيضاً في الأهداف الأهلاوية الثلاثة.
وعن أسلوبه وخططه للنهوض بالفريق (فنياً) قال: أود أن اطمئن جماهير ومحبي النادي انني سأجتمع باللاعبين وأوضح جميع الأخطاء وسوف نتدرب على أسلوب جديد يناسب امكانيات الفريق ليعود ويقدم الأفضل في المباريات المقبلة خاصة انني أيضاً اطلعت على مباريات سابقة للفريق وتوفرت لدي معلومات كافية لتصحيح الأخطاء. وعموماً سوف أتحدث الليلة في مؤتمري الصحفي عن أمور كثيرة تهم الفريق ولا أود الاستعجال والبوح بها الآن.
+++++++++++++++++++
+++++++++++++++++++
لوكا مطالباً بإعطائه الفرصة الكاملة:
مدرب الهلال كان لاعباً ماهراً ومدرباً ناجحاً
الأهلي استحق نقاط (الزعيم) وبالتخطيط سنحصد البطولات
كتب ـ سطام النفيسة:


راهن مدرب الاهلي (لوكا) اليوغسلافي الاصل البلجيكي الجنسية على نجاح مدرب الهلال الجديد الفرنسي الجنسية البوسني الاصل (سافيتي) مع الزعيم وقال (لوكا): انني اعرفه جيدا ولعبنا في منتخب يوغسلافيا سويا عندما كان عمره أربعة وثلاثين عاما واضاف (لوكا) لقد كان لاعبا ماهرا كذلك هو مدرب كبير وناجح اذ استطاع ان يقفز بفريق كان الفرنسي من فرق المؤخرة الى المقدمة خلال وقت قصير كما انه قدم عملا رائعا مع اسطنبول التركي واضاف (لوكا) وبصراحة الهلال اختار مدرباً كبيراً وهذا رأيي فيه بصراحة ليس لأنه صديقي!! وعن مقدرة هذا المدرب على تحقيق البطولات مع الهلال بعد ان عجز عن تحقيقها مع الفرق التي دربها قال (لوكا) يجب اولا ان يمنح هذا المدرب حرية العمل وبعدها يتم تقييمه ولكني واثق جدا من نجاحه مع الهلال وعن المباراة قال (لوكا): لا تقولوا اننا فزنا امام الهلال لأنه كان سيئا بل لأننا كنا الافضل واضاف: (لوكا) اننا فزنا على فريق كبير وبطل وعن حظوظ الاهلي هذه السنة في تحقيق البطولات قال (لوكا): ان سياستي تعتمد دائما على التخطيط البعيد المدى وموضوع الحديث عن البطولات لا يزال مبكرا ولكني أؤكد لكم ان الاهلي سيصبح شكلاً آخر عندما يعود نجوم المنتخب وعاد (لوكا) للحديث مرة ثانية عن المباراة بقوله: ان الهلال سجل هدفا ملعوبا ولكن ردة فعلنا كانت سريعة ونجحنا في مواصلة التفوق..
++++++++++++++++++++++
++++++++++++++++++++++
مدرب الهلال الجديد في مؤتمر صحافي:
لا أفكر في كأس العالم فهناك بطولات عديدة تسبق المونديال!!?
لست مدرب "وعود" وسأترك عملي يتحدث عني!
تغطية ـ سطام النفيسة:


أكد مدرب الهلال الجديد "سافيتي" البوسني الأصل الفرنسي الجنسية ان إدارة النادي برئاسة الأمير سعود بن تركي كانت على حق عندما اختارته مدربا للفريق الكروي الأول وقال "سافيتي" في أول مؤتمر صحافي يعقده منذ وصوله إلى الرياض: إنني على ثقة بالعمل الذي أنوي القيام به كما ان ثقتي بنفسي كبيرة وكذلك بإمكانياتي التدريبية وكشف "سافيتي" انه لن يعطي الهلاليين "شيكا على بياض" على حد تعبيره وقال إن كرة القدم صعبة كما ان الحديث صعب عن النتائج أيضا وأضاف "سافيتي": لن أقول لكم بأنني سأحقق للهلاليين الكؤوس والبطولات لا أبدا، لن أعد بالبطولات ولكني أعدهم بالعمل الذي يرضي طموحاتهم، وأضاف "سافيتي": إن عودة الدوليين ستزيد من قوة الفريق ونحن ننتظرهم وأوضح "سافيتي" ان حرصه على الحديث لوسائل الإعلام من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمقر النادي جاء بسبب بعض التجاوزات التي بدرت من رجال الصحافة وأضاف: إن بعض الصحافيين خرجوا عن النطاق وعملوا لي بعض المشاكل، وأعتقد انه ليس لائقا بي ما نشروه حولي وفيما يخص عقدي مع نادي الهلال.. وأضاف: ولكنني واثق من ان عملي مع الفريق سيغير نظرتهم السابقة عني وفي سؤال "للرياض" عن إعداده لبرنامج مبدئي حول مشاركة الفريق العالمية بأسبانيا قال "سافيتي": إن كأس العالم لا يهمني كما انني أقول للاعبين لا تفكروا أيضاً في هذه البطولة قبل شهر "يونيو" فأمامنا بطولات أيضا مهمة قبل كأس العالم بأسبانيا وهدفنا الحصول عليها قبل المشاركة في كأس العالم ثم انني كمدرب لا أعرف المدة التي سوف أقضيها على رأس الهرم التدريبي بالفريق، وفي سؤال آخر "للرياض" عن انجازاته التي حققها مع الفرق التي دربها قال "سافيتي": إن عمري خمسة وأربعين عاما وأنا مدرب شاب لعبت على مستوى رفيع مع منتخب بلادي حتى بلغت السابعة والثلاثين إلى انني كنت لاعبا محترفا لعشرين سنة وتحديدا حتى عام 92م وبعد ذلك سعيت من أجل الحصول على الشهادات التدريبية الكافية لدخول مجال التدريب، ودرّبت فريق كان الفرنسي أحد أندية الدرجة الممتازة ويعتبر من الفرق المتوسطة، بعدها ذهبت إلى تركيا وعملت لدى فريق اسطنبول وأتذكر ان الفريق التركي كان يحتل المرتبة الرابعة ثم "نزل" إلى السادسة وبعد ثاني سنة "صعد" الفريق مرة ثانية للمرتبة الرابعة وفي السنة الثالثة عاد "ونزل" مرة ثانية للمرتبة التاسعة بعد ذلك استقال رئيس النادي بعد ان باع جميع اللاعبين الكبار، ثم عدت إلى فرنسا وبقيت بلا عمل ولكنني بدأت رحلة التجوال بين دول اوروبا لكسب المزيد من الخبرة، ثم توقف قليلا وقال: بصراحة أنا عندي خبرة كبيرة كلاعب ولكنني كمدرب مازلت صغيرا أتعلم كل يوم وسترون خلال وقت قصير ما سوف أنجزه مع الفريق الأول، وعن عقده مع النادي أوضح "سافيتي": بأن عقده لمدة سبعة أشهر بعد هذا التاريخ أو قبله أتشاور مع إدارة النادي وان شاء الله في حالة الاتفاق يتم تجديد العقد.
وأضاف "سافيتي": إن ما يهمني أولا وأخيرا هو العمل قبل الحديث في موضوع التجديد.. وعن رأيه في مباراة الأهلي الماضية قال "سافيتي": إن غياب الروح القتالية عند اللاعبين كان أبرز ما لفت انتباهي في لقاء الأهلي ولكنني لن أقول بأن اللاعبين كانوا سيئين أو المدرب فأنا في حياتي لم انتقد مدربا، وعن اللاعبين الأجانب قال "سافيتي": إنني أحتاج للتعرف على الفريق قبل تحديد المراكز التي نحتاجها ولكن ربما نحتاج لمدافع وآخر مهاجم وهذا لن يكون قبل أن أشاهد اللاعبين الدوليين، وكشف "سافيتي": انه قضى وقتا طويلا مساء أمس من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع لاعبين أجانب للهلال وأضاف: أجريت اتصالات مع رجال أعمال وكذلك مع عدد من اللاعبين من أجل التعاقد معهم وسيتم ذلك خلال وقت قصير وأضاف: لا يهمني ان يكونوا من بلادي فرنسا ذلك ان الأهم لدي فائدتهما للفريق، وعن تكتيكه الفني قال "سافيتي": إنني لا أعترف بما يقال 4ـ 3ـ 3أو 4ـ 4ـ 2فالخطة وطريقة اللعب دائما تكون حسب ظروف المواجهة وكذلك امكانيات اللاعبين.
وأضاف "سافيتي" ولكن لا توجد لدي معلومات من لاعبي الهلال حتى الآن وأكد "سافيتي" أهمية العمل الجماعي خلال إشرافه على الفريق وقال إنني سأحتاج إلى مساعد مدرب خلال عملي بالهلال.. وأشاد "سافيتي" بالعناصر التي شاركت بمران الفريق الماضي وقال: إن حماسهم أسعدني ذلك ان الاصرار وروح التحدي هما من أهم الأسباب لتحقيق الانتصارات.
وعاد "سافيتي" للحديث مرة أخرى عن مباراة الأهلي بقوله: انه لم يكن راضيا عن تصرف المسعري الذي طرد في اللقاء وأضاف ان طرد اللاعب بالبطاقة الحمراء حتى لو كان الطرد غير قانوني عادل الكفة من استغلال النقص الذي أحدثه طرد اللاعب الأهلاوي أولا، وعن رأيه بالاطراء الذي تلقاه من مدرب الأهلي "لوكا" الذي أكد على نجاحه مع الهلال وكذلك تحقيقه للبطولات قال "سافيتي": ليس أسلوبي المدح والثناء على امكانياتي ولكنني أظن بأنني رجل الموقف الآن وأكد "سافيتي" أهمية الحظ لدى المدربين وقال إن الحظ مطلوب ولكن لا يكفي لتحقيق البطولات.
نقاط من المؤتمر
* عبّر المدرب "سافيتي" عن سعادته البالغة بعد توقيعه لعقد رسمي مع نادي الهلال وقال يكفيني فخرا أنني سأدرب الفريق الأول اسيويا.
الرياض 10-11-1421
+++++++++++++++++++++++
  #2  
قديم 23/06/2001, 06:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
خصوصا اخوي شيروكي

مدرب الهلال الجديد في مؤتمر صحافي:
لا أفكر في كأس العالم فهناك بطولات عديدة تسبق المونديال!!?
لست مدرب "وعود" وسأترك عملي يتحدث عني
  #3  
قديم 24/06/2001, 12:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 163
أخوي شيروكي..
و الله ضحكت على الأحكام المتسرعة على صافيت..
و ترى هذي دايم تحصل.....
الله يوسع صدرك ياشيخ
  #4  
قديم 24/06/2001, 07:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/05/2001
المكان: السكن ميلانو والعمل برشلونة
مشاركات: 645
Smile

ساااااااااااااااااااااااااااااااافتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة لا ولوكا مدرب الاهلي وش عندهم يذكرون ايام الشباب
الله يعطيك العاااااافية
ودمت في رعاية الله
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube