#16  
قديم 13/06/2005, 03:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
مشاركات: 97
انا ماكتبت هالموضوع لأستقبل التعــازي على شي مضى وقدر صار .. لكن ابي اعلمـه كيف يكون رجل ويقابل الرجال قدام العالم ..


إذا كانو الأخوه صادقين في كلامهم اني في منتدى هلالي ويحق للجمهور يدافع على عيني وراسي


يدافع ويرد قدام العالم .. يقدر ؟؟


مو يجيني برساله خاصه يبين لي فكره وعقليته




عموماً تكفون قفلوا هالموضوع انا يهمني الناس تقراه اكثر من انها ترد عليه



يرحم والدينكم يامشرفين سكروه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/06/2005, 03:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
المكان: الشرائع ام الجو الرائع
مشاركات: 81
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"][align=center]ياعبد العزيز .... مثل ماقلت لك انا اؤمن بان الرياضه لا تفرق بل تجمع واؤمن بان الانسان يجب ان تكون له ميول وهنا لا اتحدث فقط عن الرياضه وانما عن كل شي بدايتا من السياسه الى الرياضه ... ولكن يا اخي الكريم انت هنا في منطقه خاصه جدا وتعتبر بالنسبة لنا كهلاليين دولة مستقله نحكمها نحن جماهير الزعيم واي طارئ يحدث هنا فالجميع يقف صفا واحدا ... احب ان اشيد باسلوبك وطرحك الاكثر من رائع ولكن مكانك ليس هنا مكانك هناك في منتديات اشقائنا الاتحادين ومهما صار اكثر اصدقائي اتحاديون واهلاوويون ونحب بعضنا ولكن هنا لا لا والف لا ..... هنا الزعماء هنا الابطال هنا المجد.... هنالك مكانك بين اصحاب ميولك بين احبابك بامكانك تنتقد وتمدح وتشكر ولكن هنالك في منتداكم ....... انا هنا لا الومك بخصوص مابدر من بعض الزعماء من سوء فعل ولكن يا اخي انت من اشعل النار ويجب ان تتحمل لهيبها ......
..........
.......
................................................. نقبل بك كأخ وصديق وعزيز ولكن لا نقبل بك هنا كرياضي[/align] فقط ............

...................... اخوك ابو يزيد[/grade]
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/06/2005, 03:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
اخوي عبدالعزيز اولا بيد عن الكوره أنت اخ مسلم لنا والحمدلله الأسلام يجمعنا
ولكن بقولك شي ,,, اذا انت سجلت بمنتدى غير منتدى ناديك ,,, لازم تتحمل مايجيك لان المنتدى هذا موظوع للتكلم والتحدث عن نادي الهلال بس مو للمناظرات
ارجو انك تعرف ان الدينا فيها شي اسمه زين وشي اسمه شين ,,, وصدقني انك راح تشوف اكثر من اللي شفت ,,,
واذا علي انا فأن اقولك عين فراش وعين غطا واذا ماشالك المنتدى تشيلك عيوني ,, بس غيري يمكن مايتحمل

ارجو تكون فهمتني كويس
تحياتي اخي عبدالعزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/06/2005, 03:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Adullaziz
اخوي هلالي ممكن سؤال .. ؟






بذمتك احد قد قال لك انك ذوق قبلي ؟؟









يووووووووووووووه كثيييييييييييييير






و ماعليك زووووود يــــــبـــو
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/06/2005, 03:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
مشاركات: 97
هههههههههههههههههه



اقسم بالله انها ضحكـة حب واحترام وإجلال لكم من صغيركم لكبيركم ...




الله يسعـدكم مابي الا كل خير منكم ومهما كانت ردودكم بظل متمسك بشرف وجودي ضمن القافله الزرقاء


ويكفيني فخـر وجود لقب العميد في قلبي ولقب زعيم جديد فالأعلى عنـد إسمي ...




اطـال الله بأعماركم وآسف على اي خطأ بذر مني ولكم مني كل الحب والتقدير والاحترام والأجلال



اخوكمـ الاتحادي عبـدالعزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13/06/2005, 07:15 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
وسيظل الزعيم شرف كبير لمن يحاول الإنتماء إليه


والإنزواء خلف أضوائه الافته ,,,


وياااااااااه يا الأزرق مابقيت لي دليل على عظمتك

وحتى وانا ارى عشاق اندية اخرى يلهثون خلف محبيك


ويطاردون وهج زعامتك فلم تغنيهم عمادتهم ولا فارسهم ولا حتى كواسرهم


ليتفقوا على ان لزعامة ومحبي الزعامه رونق خاص


عجزوا عن ايقاف مد جزره ,,,


والحمدلله اني هلاليه زعيمه مارحت ادور ظل غيري وتاج الزعامه على راسي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/06/2005, 07:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2000
مشاركات: 930
أخي عبدالعزيز

ولاتشيل هم ونا اخوك امض في طريقك

في كل مكان هناك الجيد والسيء

وليس مبررا لنا ان ننزل تحت بمجرد ان فلانا كان منحطا

نعم شيء مؤلم ومؤلم جدا
هذا اللذي يدور في كل المنتديات

كنت اتمنى اخي عبدالعزيز

لو زرت شبكة الزعيم قبل ثلاث سنوات

لوجدت مايسرك


للاسف ظهر بعض الأعضاء الجدد وعقولهم صغيرة ولايبرر مايقومون به اي فعل


نحن هنا مجتمع مسلم

أكتفي بهذا الرد

وفقك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/06/2005, 07:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
المكان: الغرفة الوسطى
مشاركات: 327
عزوز اتمنالك التوفيق بكل شي بس برضو صعب تمدح الاتهاد وتشيد بهم في عرين الاسد

وجودك هنا شجاعه ومابا ازيد عن غيري من الاعضاء اللي رحبو فيك

وانا اقولك اهلا وسهلا فيك

ترا اانا من عائله اتهاديه وانا كنت منهم لكن الله هداني وصار لي 5 سنين هلالالالالي ولم اتزعزع عن الهلال ولو بشعرة رغم المعارضات والحروب اللي شنوها عليا

يمكن الله يهداك وتغير ناديك اللي تشجعه ترا التغيير ضروري عشان تتجدد معنوياتك

وماعليك من كلام الناس
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/06/2005, 07:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2004
مشاركات: 552
أخوي عبدالعزيز هلا ومرحبا فيك بين أشقائك .

( الله يرحم أمواتنا وأموات المسلمين)

لكن يا أبو عزه أبي أسألك سؤال ترضى أنت أحد يجي في منتداكم ويستفزكم بهذه الطريقه؟؟؟

إذا كان عادي عندكم فبصراحه أنتم أهلاً لهذه العبارات!!!!!

أما إذا كان ما يرضيك فبدون زعل كتبت موضوعك والله لا يهينك الطريق اللي جابك تعرفه لا يروح في بالك
أن هذه طرده لا بس علشان ما تزعجنا بمواضيعك ولا أحد يرتكب ذنب فيكم يالتحاديه.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13/06/2005, 07:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilali-hoooooo
أخوي عبدالعزيز


أولا


الله يرحم والدتك ويطول بعمر أبوك على طاعته
ويرحم موتى المسلمين اللهم آمين


ثانيا


هذا منتدى هلالي .... مو منتدى عام يعني الغالبية بتلقاهم هلاليين

وفيهم اللي صغير بالسن

واللي مايقدر يتحكم بأعصابه

واللي مايعرف يدحض الحجة بالحجة وأي كلمة غير صحيحة تكتب فأنها تستفزه على طووول
وبالتالي يرد على المشاركة برد قوي

فلاتشره أو تزعل لان المثل يقول اللي يبي الدّح ما يقول أح

وثالثا

ما فيه أحد جابرك تسجل في منتدى هلالي وتمدح الاتشاد فيه

[align=center]ماأقدر أزيد على كلامه أي شي كفى ووفى

ومثل ماقالوا الاخوان أصابع اليد ماهي وحده [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13/06/2005, 08:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
المكان: مركز تدريب (ميلان) !!
مشاركات: 5,754
أخوي عبدالعزيز انا لاأعرفك ولاتعرفني لكن فيه مثل ينطبق على ماقلته بالحرف الواحد





<<<<<< أبعد عن الداب وشجرتها >>>>>>

يااخي العزيز ليس في منتدى الزعيم فقط ستلاقي هذه المشاكل في كل امور الحياااة

((((((( أعيش أسد مع حمير ,,,,,,, ولا أعيش أسد مع اسووود ))))))
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13/06/2005, 09:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
أخ عبدالعزيز أصرفلك تروح على منتدى التشاديه والخدم ربعك ، وتترك منتدى أعمامك وخوالك وأسيادك ،، وحركات يعني إني أخلاق ومحترم ودمعتي على خدي وكثرة بربرتك ماراح تنفعك أبد ، واطلع من هالمنتدى اكرملك وأحسنلك ،،،

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياحياتي مؤدب وخلوق سبحان الله ! ! !
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 13/06/2005, 09:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hilali-hoooooo
أخوي عبدالعزيز


أولا


الله يرحم والدتك ويطول بعمر أبوك على طاعته
ويرحم موتى المسلمين اللهم آمين


ثانيا


هذا منتدى هلالي .... مو منتدى عام يعني الغالبية بتلقاهم هلاليين

وفيهم اللي صغير بالسن

واللي مايقدر يتحكم بأعصابه

واللي مايعرف يدحض الحجة بالحجة وأي كلمة غير صحيحة تكتب فأنها تستفزه على طووول
وبالتالي يرد على المشاركة برد قوي

فلاتشره أو تزعل لان المثل يقول اللي يبي الدّح ما يقول أح

وثالثا

ما فيه أحد جابرك تسجل في منتدى هلالي وتمدح الاتشاد فيه

اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13/06/2005, 09:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
وش جابك يا عيوني

خلاص الى حصل حصل
ولو مكانهم

اوقفك
من طلع من داره قل مقدارة
والله ما طلعت من منتديات الاتهاد
الى من الريحة المعفنة ( مكب امانة جدة )
الباب اخر لفة يسار

باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 13/06/2005, 09:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2003
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,415
الاخ قلب المنتدى الى منتدى الاحزاااااان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube