#1  
قديم 12/06/2005, 04:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/08/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 544
ماذا تريد الإخبارية من الهلال؟ نريد ردودا قوية.

[align=justify]برنامج جديد يبث على القناة الرياضية اسمه ( المقال الساخن) يتناول مقالا صحفيا من شتى المجالات ويستضيف كاتبه لمناقشة محاوره وتصحيح بعض أخطائه.
أول ما ظهر هذا البرنامج كان باستضافة كاتب زعم أنه رياضي تعتمد كتاباته على مهاجمة الهلال وكان مقالا متهافتا ساذجا لم أر مبررا بجعله مقالا ساخنا ليناقش عبر قناة فضائية...
هذا البرنامج لا يزال في بداياته فحلقاته لم تصل إلى الأربع على حدّ علمي وهو ليس مقصورا على المجال الرياضي بل يفترض فيه أن يعالج كل المجالات يعود هذا البرنامج كما أوردت الجزيرة ( اليوم ) بمقال آخر زعموا أنه ساخن والغريب أنه يهاجم الهلال مرة أخرى ........
فما معنى ذلك؟
هل هي حرب على هذا الكيان؟ تعلنها الإخبارية فكيف يعقل أن يعالج البرنامج وفي زمن قياسي موضوعين يهاجمان الهلال أين بقية الأندية ؟ أين المقالات التي تنصف الهلال؟
بل أين المقالات التي تتناول الجوانب الحيوية الأخرى؟
احترت في النفسير.
ما أرجوه إن أذيع هذا البرنامج أن يحضر الهلاليون بقوة للرد وتفنيد الخزعبلات!

المقال كما ورد في الجزيرة
:[/align]
[align=center]القناة بحاجة إلى من ينتشلها من وحل التعصب
الإخبارية تواصل سقوطها وتقدم حلقة إساءة جديدة ضد الهلال


يبدو أن القناة التلفزيونية السعودية (الإخبارية) قد اختطت لنفسها مساراً عدائياً ضد الهلال بشكل يكشف مستوى العقليات التي تدير برامج هذه القناة من خلف الكواليس، فبعد أن دشنت هذه القناة برنامجها الجديد (المقال الساخن) بحلقة مهترئة في موضوعها ومنهجها حيث خصصتها للنيل من الهلال اسما وتاريخا والسخرية من ألقابه وبطولاته وإنجازاته والتشكيك فيها بشكل ممجوج وكانت مثار استياء المشاهدين بمختلف ميولهم الذين أسفوا أن تسقط قناة تلفزيونية حكومية إلى هذا الحد من الإسفاف في التناول والطرح.
وحسب الهيكل البرامجي للقناة فإن من المقرر أن تعرض هذا المساء حلقة جديدة من البرنامج المتخصص في تغذية التعصب (المقال الساخن) وسيكون الهلال من جديد موضوع الحلقة مع ضيف متعصب آخر ستتاح له الفرصة للنيل من هذا النادي بشكل يستكمل من خلاله ما قدمه زميله المتعصب الآخر في الحلقة السابقة.
ويبدو أن حلقات الإساءة للهلال عبر هذا البرنامج ستتواصل ولن يكفيها حلقة أو حلقتان في ظل وجود (ثلة) من المتعصبين داخل القناة و(شلة) مماثلة خارجها جاهزة للحضور والثرثرة وتسويق الكذب والافتراء والتحدث بكل ما هو مسيء لاحد أندية الوطن وجارح لمشاعر الآلاف من المشاهدين والجماهير.
ويبقى الأمل في العقلاء من كبار المسؤولين سواء في القناة (الإخبارية) أو في وزارة الثقافة والإعلام لإنقاذ هذه القناة من تعصب بعض العاملين فيها الذين سخروا كل إمكاناتها للنيل من أحد أندية الوطن والإساءة له بصورة هابطة ومبتذلة فتحولت القناة من وسيلة إعلامية تهدف إلى التنوير والتثقيف من خلال المعلومة الصحيحة والصادقة والأمينة إلى وسيلة لبث التعصب والترويج لكل ما يؤدي للتشاحن والتباغض والفرقة بين أبناء المجتمع والوطن الواحد.

رابط المقال.[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/06/2005, 07:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: سبت العلاية
مشاركات: 325
أنا أشوف غير هذا الكلام بل لدحض الصحفيين الذين يحاولون النيل من هذا النادي الكبير وإثبات كذبهم وإحراجهم أمام الناس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube