#1  
قديم 12/06/2005, 07:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: كامبردج - بريطانيا
مشاركات: 283
الواقعية والثقة تتحدثان عن المونديالي(ساميو)

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align][align=center]
7
7
7
7
7
7
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........وبعد[/align]
الحمد له على تأهل منتخبنا الوطني إلى كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي والذي بدوري أقدم التهنئة إلى كل الرياضيين في مملكتنا الحبيبة ولكم انتم بصفة خاصة يازعماء منتدى الزعيم (المعذرة على التهنئة المتأخرة ولكن هذا بسبب الاختبارات)يجب أن نشيد بمجهود الجميع في هذا التأهل ولا نستثني أحدا ولا نرفع أحدا على أحد
ــ مقالي هذا يهتم بالرد على منتدى الاتهاد المنتدى المظلم العفن ذو الأفكار والعقول السقيمة والمضمحلة والذين أنكروا دور ساميو في قيادة المنتخب في هذا التأهل وذكروا بأنه لاعب عادي ولكن الصحافة الزرقاء هي التي رفعته في العلالي وهي التي تشيد به في كل وقت والتي أيضا تعطيه أكبر من حجمه مع أنه أقل من ذلك بكثير. وأيضا يهتم بالرد على عين الصقر أقصد عين الحمار أعزكم الله والذي تحدث عن المنتخب وأشاد باللاعبين وركز على القحطاني والحارثي(الذي أموت في لعبه) وأهمل القائد ساميو بقوله الكابتن المخضرم حتى لم يكتب اسمه.
فالرد هنا سيكون من النقاد الرياضيين ورؤوسا الأندية والمدربين المحايدين الذين لا ينتمون إلى الزعيم.
هناك إشادات أتت من خارج المملكة كثيرةأبرزها تصريح رئيس الاتحاد الكويتي بعد مباراتهم مع السعودية الذي قال (حضر سامي ففاز المنتخب السعودي).
أيضا مقدم برنامج يلا كوره في قناة lbc سعيد غبريس قال(كان عنصرا فعال في التأهل إلى ألمانيا حيث سجل الهدف الوحيد في مرمى أوزباكستان بطشقند وهو الذي صنع الهدفين الدين أحرزهما الشلهوب في الكويت وهو الذي سجل الهدفين الأولين في أوزباكستان )
أيضا لقي إشادات عديدة من خبراء الكرة المصرية (دــ طه إسماعيل،فتحي مبروك ، اللواء عبدا لعزيز قابيل ،شوقي غريب )
ومن رئيس الاتحاد المصري سابقا جمال عبدالمنعم
أيضا لقي سام6 إشادات من وكالة الأنباء الفرنسية ومن موقع الاتحاد الآسيوي
وأيضا من العلق القطري الرائع يوسف سيف بقوله (سام6 قائد فذ )
وأيضا جميع محللي القنوات الرياضية أجمعوا على نجومية الجابر في التصفيات.
أما على المستوى الوطني كثيرون على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود والذي قال (أتمنى أن نراك في ألمانيا)أي (لا تعتزل ياساميو)
أيضا رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي الذي طالب سامي بعدم الاعتزال وأيضا رئيس نادي الشباب طلال آل الشيخ ورئيس نادي أبها ومدير إدارة بيت الشباب في الدمام فهد البابطين
أما على المستوى الفني فأظن لا احد ينسى كلام كالديرون الذي قال عن سامي بأنه سيقود المنتخب ولو من خارج المعلب.وأيضا المدرب الوطني التصراوي علي كميخ الذي أشاد بسامي على قناة lbc وأيضا المدرب الوطني بنادي الاتحاد محفوظ حافظ والمدرب الوطني بنادي الشباب فؤاد أنور الذي أشاد بنجومية وحنكة وقيادة سامي الجابر
أما على المستوى الصحفي هناك الكثير ولكن سوف اختصر على مايلي
:
الاتحادي نبيه ساعاتي الذي قالبأنه سبق وأن طالب سامي بالاعتزال أكثر من مرة ولكن بعد المستويات الراقية والأهداف الجميلة اعترف بأنني أخطأت واعتذر له متمنيا له التوفيق في ألمانيا).
الأهلاوي الصميم أحمد الشمراني قال أربع مشاركات عالمية، رقم قياسي ربما يدخل به سامي موسوعة (جينيس)، وربما يسجل به رقما سعوديا نادرا جداً! يتفق الجميع على أن سامي لاعب نادر، ويتفق المحبون له وغير المحبين أنه يلعب الكرة (بعقل).. وأتفق مع الكل على أن سامي الكبير الذي يزداد علواً مع المناسبات الكبيرة، والمميز الذي يحضر التميز معه.. وأجزم أن سامي نادر في عالم كرتنا المحلية والعربية والخليجية والآسيوية.).
#تعليقي الخاص:
إذا اشاد90% من النقاد بالمونديالي وأنصفوه فإن من باب أولى أن تشيد به الصحافة الزرقاء وتنصفه وهذا من ابسط حقوقها. فهؤلاء الذين ذكرتهم أبلغ رد على اصحاب القلوب المليئة بالحقد الدفين والكره الأعمى
أيضا إنجازات المونديالي لن تسكت عليهم فهل نسيتم أنه هداف المنتخب السعودي في جميع تصفيات كأس العالم بــ19 هدف . هل نسيتم أنه اللاعب السعودي والعربي والآسيوي الذي تأهل مع المنتخب إلى كأس العالم 4 مرات متتالية . هل نسيتم أنه اللاعب العربي الوحيد الذي سجل هدفين في مونديالين هل نسيتم بطولاته وإنجازاته الأخرى مع المنتخب .
بعد هذا كله أتوقع أن الذي يصر على رأيه السقيم تجاه ساميو فإنه إنسان جاهل لا يفقه شيئا في عالم كرة القدم.

هذا ما أردت أن أوضحه واعتذر عن الإطالة مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

اخر تعديل كان بواسطة » ابويعقوب_جده في يوم » 12/06/2005 عند الساعة » 08:03 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/06/2005, 08:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
سامي ظاهره من الصعب ان تتكرر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube