#1  
قديم 12/06/2005, 12:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ مجـَـردإنسـّـان ~
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: ا|ا الـشـرقــيـة ا|ا
مشاركات: 715
همسه في اذن المفرج !!

يقول المثل خير الكلام ماقل ودل

يعني كل مانفرح فيك ونقول تطور مستواك تجيب العيد

ابي اعرف ليه

يعني صرنا نقول وراء كل ابداع (( نكبه ))

المشكله واللي دابل كبدي نكباته بمباريات مهمه وحاسمه

يعني اليوم لو فايزين ومكفخين احد وصلنا للنهائي وريحنا لعيبتنا

رغم ان التحكيم كان ضدنا ولكن مانحاول نعطي الحكم او غيره فرصه انه ياخذ مني ولو نقطه

الله يستر بس اذا اصيب تفاريس او راح لديرته وش بنسوي مفرج وخليل وشريده


فمان الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/06/2005, 12:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
المفرج لاعب مخلص للهلال

ولكنه للاسف لا يركز

ويفتقد للتركيز بدرجه كبيره

والهدف الشبابي اكبر دليل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/06/2005, 12:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 357
الاحد عشر لاعب معرضين للخطأ...
وهنالك خطأ مؤثر وخطأ غير مؤثر ..
المفرج لعب تسعون دقيقة وأخطاء بكرة تسببت بهدف..
لانبخس المفرج جهده وتعبه..
نعم قد يكون فقد التركيز في جزء من المباراة..
ولكن ليس المفرج سبب تعادل الهلال.. والتعادل يسأل عنه بكيتا...
نتمنى التوفيق للمفرج وبقية اللاعبين...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/06/2005, 12:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
صراحه يجب ألا نقسو على المفرج اللي خانه تقديره وخطف منقا الكره وسجل الهدف ، فهو أحد نجوم الموسم مع تفاريس وعزيز وبقية الكتيبة الزرقاء ، وإنشاءالله يبدع في المربع وهاردلك0
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/06/2005, 01:05 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2004
المكان: المملكة العربية السعودية ..
مشاركات: 71
أقول والله إنكم مساااااااااااااااااااااااااكين .. كلّكم .




يارجّال والله العظيم إني (( أنا )) أكبر مخلص لنادي الهلال , لكن




لو ألعب مباراة مع الزعيم جبت العيد عليه .. !!!!!




كلنا مخلصين لكن وش يفيد الإخلاص إذا يبي يجيب العيد علينا .. !!!!




يا أخي إذا فيه أحمد خليل والهليّل ليش يلعب المفرّج ؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



سؤال بريء يحتاج لألف إجابة !!!!!!



خلّونا من العاطفة الله يجزاكم خير .. !!!!



لو كان الأمر بالعاطفة كان رجّعنا النعيمة وانتهينا .. صح ولاّ ... لا ؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube