#16  
قديم 11/06/2005, 11:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
المكان: America
مشاركات: 682
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MaKeL aLJaW
موسى نداو الله يذكره بالخير

وتفاريس حالياً


يقذر شاكر العليان مره
  #17  
قديم 11/06/2005, 11:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,454
موسى نداو
وتفاريس
  #18  
قديم 11/06/2005, 11:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
ديسلفا لا لا أمزح
أعتقد أنهم أربعة وهم بالترتيب:
1_ ريفالينو
2_ سيرجو
3_ بصير صلاح الدين
4_ المخلص تفاريس
  #19  
قديم 11/06/2005, 11:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 28
ريفالينو

وحاليا تفاريس
  #20  
قديم 11/06/2005, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,181
من افضل الاعبين الذين مروا على الزعيم بدون منازع والذين شاهدتهم مع الزعيم هو موسى نضاو , وهناك اكثر من لاعب جيد مثل ادميلسون وتفاريس وبصير . ولكن يبقى موسىنضاو الافضل من وجهةنظري .

وتقبلوا ارق التحايا

اخوكم
السلماني.
  #21  
قديم 11/06/2005, 11:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The Big Blue
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 663
انا اقول دايين فاييه

لا لا امزح اعتقد ريفالينو لأني اسمع به .. وسيرجو كان يعبجني
  #22  
قديم 11/06/2005, 11:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 154
حسب الترتيب

1- روبرتو ريفلينو - مثل الهلال 3 مواسم 1979- 1980- 1981م

2- نجيب الإمام - نفس الفترة

3- دي سانتوس 1994م

3- سيرجيو الأول 1993- 1995م

4- صلاح الدين بصير - 1997م

5-تفاريس - كماتشو - 2005م
  #23  
قديم 12/06/2005, 12:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
مشاركات: 79
ريفالينو سابقا تفاريس حاليا
  #24  
قديم 12/06/2005, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 420
خذوها من شايب

ريفلينو

نجيب الإمام

----

ليتانا

الهويدي

صلاح الدين بصير

موسى نضاو

سيرجيو (لاعب الوسط والمدافع اللي جاء على فترتين, وايضاً المهاجم حق الاتحاد)

دي سانتوس<=== صاحب هدف التعادل في النصر في المباراة اللي انطرد فيها شويش الثنيان

تفاريس , كماتشو

أشرف قاسم

بشار عبدالله

*****************************

هؤلاء هم من بقي في الذاكرة .......... ويمكن نسيت أذكر كم لاعب
  #25  
قديم 12/06/2005, 12:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/11/2004
مشاركات: 104
معذبهم


دي سلفا ;) ;) ;)




































إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـطــيـب
حسب الترتيب

1- روبرتو ريفلينو - مثل الهلال 3 مواسم 1979- 1980- 1981م

2- نجيب الإمام - نفس الفترة

3- دي سانتوس 1994م

3- سيرجيو الأول 1993- 1995م

4- صلاح الدين بصير - 1997م

5-تفاريس - كماتشو - 2005م


انت تسذا
  #26  
قديم 12/06/2005, 12:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
[align=center]ريفلينو [/align]
  #27  
قديم 12/06/2005, 12:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
أعتقد على التوالي:
1-ليتانا لأنه جاء هو والشريده في وقت كنا نحتاجه وأذكر يوم نصعق الترجي بهدف أبويعقوب كيف كان ليتانا منجم مع فيصل أبواثنين في الدفاع0
2-تفاريس0
3-موسى نضاو اللي علق شاكر العليان بهدف من نصف الملعب لين تدخل الدفاع المدني وأخرجه من سقف شباك المرمى أيضاً أهدافه في النصر اللي تجي موزه وعلى شكل حرف الواو فهو أول مايشوت تروح الكوره لاحتياط النصر ثم تلف وتشبك الحارس .
  #28  
قديم 12/06/2005, 12:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
مشاركات: 4
[i]أكيد ريفلينو سابقا
تفاريس حاليا[
  #29  
قديم 12/06/2005, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الــــزعــيــم
مشاركات: 1,585
يا ابوي ريفلينهو افضل ثالث او رابع برازيلي مر على البرازيل و تقول منو افضل لاعب اكيد ريفلينهو حتى انه افضل اجنبي مر على الدوري السعودي .
  #30  
قديم 24/06/2005, 11:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2001
مشاركات: 403
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عفريت هلالي
يا ابوي ريفلينهو افضل ثالث او رابع برازيلي مر على البرازيل و تقول منو افضل لاعب اكيد ريفلينهو حتى انه افضل اجنبي مر على الدوري السعودي .



ولاجل هذا
المثل يقول
اللي مايعرف للصقر -----تجري الرياح بمالا يشتهي السفن اب والبيبسي


ريفو من 20سنه و اكثر
والتلفزيون مايعيد مباريات زمان
يعني كيف يرشحونه جيل اليوم


بالفعل واحد من منتخب البرازيل بطل كاس العالم وزميل بيليه وجارنشيا بيمر على الكره السعوديه لاعب افضل منه

صدقوني حتى بالحلم ماجت معي ان فيه لاعب بيمر على السعوديه افضل منه لاعب اجنبي
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube