#1  
قديم 11/06/2005, 10:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
مشاركات: 138
الهلال والشباب في تنافس خاص على صدارة الدوري

تزحف جماهير العاصمة مساء اليوم صوب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض لتشهد لقاء القمة المنتظرة التي تجمع الهلال والشباب على صدارة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - لكرة القدم في لقاء مؤجل من الجولة العشرين لهذا الدوري المثير.
لقاء اليوم مميز في كل شيء إذ يجمع الاول والثاني في تحد جديد لا يحتمل القسمة على اثنين فهو لقاء اثارة وقوة وتحد جديد بين باكيتا الهلال وروميو الشباب إذ الفارق النقطي القليل الذي لا يتعدى النقاط الثلاث التي تأتي لصالح الشباب المتصدر.


حرص الشباب وتحدي الهلال

إذ يدخل الشباب وهو في الصدارة بأربع وأربعين نقطة من ثلاثة عشر انتصاراً وخمسة تعادلات آخرها مع الأهلي على هذا الأستاذ 1/1 وخسارتين احداهما من الهلال في الدور الاول 1/2 ولا بديل له عن الفوز كي يؤكد صدارته حتى لو خسر من الاتحاد في آخر لقاءاته.. اما التعادل أو الخسارة فلا يضمن بها لعبه على المباراة النهائية من هنا يحرص على الكسب والوصول للنقطة 47.

اما الهلال فيدخل وهو في الوصافة باحدى وأربعين نقطة من اثني عشر انتصاراً وخمسة تعادلات وثلاث خسائر اخرها من الاتحاد 1/2 في الجولة الحادية والعشرين ويسعى اليوم للفوز الذي يتساوى فيه مع الشباب لتبقى مواجهة أحد السهلة في آخر الجولات بالرياض من هنا لن يتنازل عن الفوز ليرفع رصيده إلى أربع وأربعين نقطة فهل تكون له وينتظر الحسم في الاسبوع القادم؟


هل تكون الثالثة ثابتة للهلال

ومواجهة اليوم هي الثالثة بين الشباب والهلال لهذا الموسم إذ التقيا في الدور الاول وفاز الهلال 2/1 سجلهما كماتشو ومحمد الشلهوب بينما سجل للشباب نشأت أكرم.. والتقيا في مربع بطولة التضامن الوطني ضد الإرهاب وفاز الهلال أيضاً 3/1 سجل له أحمد الصويلح هدفين وحسين العلي من ضربة جزاء فيما سجل للشباب عبده عطيف من ضربة جزاء أيضاَ فهل يؤكدها الهلال في الثالثة وتكون ثابتة أم أن الشباب يسدد الديون ويثأر من الخسارتين في لقاء قد يكون هو الأهم والأصعب؟


الدوليون ودعم اللقاء..

ورغم تكامل الشباب بعودة المصابين وعلى رأسهم منقا والعائد اترام إلا ان الهلال سيحظى اليوم بعودة الدوليين سامي الجابر ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الخثران وخالد عزيز وحسن العتيبي وكذلك المصابان تفاريس وفهد المفرج فهل يكون الدوليون دعماً للفريق الهلالي؟.. إذ أن باكيتا يسعى اليوم للاستفادة من جميع العناصر بدءاً من حسن العتيبي وامامه تفاريس وفهد المفرج وأحمد الدوخي وعبدالعزيز الخثران.. وفي الوسط خالد عزيز وعمر الغامدي وكماتشو ومحمد الشلهوب وربما نشاهد الغنام والتمياط في بعض أوقات اللقاء ليظل سامي الجابر وربما إلى جانبه محمد العنبر أو الصويلح أو باولو ديسلفا فهل يتفوق باكيتا بعودة هؤلاء ويكسب التحدي؟..

- اما روميو فإن عودة بعض العناصر المصابة سيكون لها دور كبير في عودة الفريق إلى سابق تألقه وانتصاراته بدءاً من سعيد الحربي وأمامه صالح صديق وعبدالمحسن الدوسري وعلى الطرفين زيد المولد وحسن معاذ العائد من المنتخب.. وفي الوسط نشأت أكرم وعبدالله الدوسري وأحمد عطيف وعبده عطيف أو اترام.. وفي المقدمة مانقا وربما نشاهد ناجي مجرشي في حال شفائه من الاصابة فكيف ستكون مواجهة النجوم.. ومن يوظف طاقات لاعبيه لصالح الفريق باكيتا الهلال أم روميو الشباب؟


الفريقان متأهلان..

ويذكر أن الهلال والشباب قد ضمنا التأهل لمربع الذهب ويظل تحديد المراكز هو ما يرفع حرارة لقاءات الجولتين الاخيرتين خاصة لقاء اليوم ولقاءي الغد بين الأهلي والاتفاق بجدة والنصر والاتحاد بالرياض.. اضافة إلى لقاءات الجولة 22 والأخيرة والتي تجمع الهلال وأحد في الرياض والاتفاق والرياض بالدمام والنصر والطائي بالرياض والانصار والاهلي بالمدينة المنورة.. والاتحاد والشباب بجدة..




  #2  
قديم 11/06/2005, 12:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
منقول من الصحف
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube