#16  
قديم 09/06/2005, 07:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: جدة
مشاركات: 392
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الباسفيك
سامي ليس بحاجة لشهادة الحاقد ماجد عبدالله

فلا تشغل بالك بمهاتراته فكثير مثله لم يذق طعم النوم البارحة والسبب إبداع النجم المتجدد سامي
ولك تحياتي

ماجد حاقد على سامي.
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09/06/2005, 07:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaKeL aLJaW
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: مــ الزعمـــاء ـــع
مشاركات: 817
ياخوي سامي يفتخر بالاشادة الي تجي من الكبار ..

اما ماجد مع احترامي له الا انه اقل من سامي بمراحل ..

وكما قال المثل اذا اتتهك مذمة من ناقص فهي شهادة لك بانك كامل ..

والله يعينه على حبوب الضغط هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09/06/2005, 07:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
الله يعيـن ماجـد ليلة البـارحـة ،،

بالفعـل اصبح سامي هاجس كل متعصب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09/06/2005, 08:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 1,201
سامي ليس بحاجه لشهادة ماجد وامثاله
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09/06/2005, 08:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2005
مشاركات: 114
يا جماعه سامي مو محتاج للاشاده من احد ايا كان
يكفي انه قائد المنتخب واي منتخب هذا هو
منتخبنا الذي نحن جميعا نعشقه ونعشق كل من
يمثله ويسعدنا وصدقني يكفي سامي
عشق الجماهير له
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/06/2005, 09:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الناقد الصريح
اش سوى ماجد للكرة السعوديه
لم نحقق كاس الخليج وهو مع المنتخب وحققناه مع سامى 3 مرات
لم نحقق كاس العرب وهو مع المنتخب وحققناه مع سامى مرتين
لم نتاهل لكاس العالم الا مرة واحدة معه و4 مع سامى
لم يسجل اى هدف فى كاس العالم وسامى هدفين
لم يحقق لناديه ولا بطوله عربيه وسامى حققها مع الهلال 5 مرات
لم يحقق مع ناديه الا بطوله واحده اسيويه والله يخلى استرشكوف وسامى ياما رفع بطولات اسيويه.
لم يلعب مع المنتخب فى كاس العالم الا مرة واحده وتكريم فقط وسامى اربع مرات ان شاء الله


ولو نظرتم الا ملامح وجهه فى التحليل لعرفتم الحقيقه اعانه الله على نفسه وحقده

واخيرا لكل هلالى ان من يحضر اعتزاله هذا ان تحقق ماهو راجل واتركوه فى الملعب وحيدا مع بعض الجاليات فى اعتزاله وهذا مقداره ومقدار من يتعدى على كل هلالى.

اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/06/2005, 09:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 71
اصلاً كلمة الحق دائماً تزعل


اليوم يوم سامي الجابر الناضج والخبير ويكفي ان الثناء يأتي من دول مجاورة على أن سامي له اليد الطولى بعد الله في تأهل المنتخب إلى المانيا فدعوا للحاقدين يقولون ما يقولون مادام سامي يرد عليهم في كل مناسبة تكون له بصمة الغيض لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09/06/2005, 09:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
مبروك التأهل
ترى التعلثم وعدم فصاحة اللسان فيه من كان هو لاعب ولا كلمه تخرج منه بمعنها الصحيح وكان يتهرب من الصحفيين ومقابلات التلفزيون
ماأدري شلون تم اختياره من إدارة القناة الرياضية في استديو التحليل
وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 09/06/2005, 09:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
المكان: ورى النادي
مشاركات: 465
[QUOTE=so16s
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 09/06/2005, 10:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/10/2004
مشاركات: 688
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي حلووو21
لا للتعصب

وليش ننزل لمستوى بعض المنتديات

منتدانا ارفع من كل هذه المهاترات

ماجد كبير وساامي بعد كبير كبير كبير

والذيب دائم يرد على الحاقدين في الملعب

0000000000000000000000000000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 09/06/2005, 11:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,327
مسكين ياماجد ليست وليدت اليوم سبق ان قلناها قبل 15 عاما وبالتحديد عام 1410هـ عندما سحب منه البساط واحتل المركز الاول في ترتيب الهدافين وعمره لم يتجاوز الثامنة عشر!!

فنحن نشفق عليه الان ونقول مسكين ياماجد ضحكوا عليك وحطوك محلل !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 10/06/2005, 03:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
ماجد وسامي كبار

لكن معليش

احنا أكيد نقول ............... سامي أفضل

واعتقد ان الخليج والعرب تتفق على كلامنا




ياليت الموجودين يجترمون تاريخ ماجد عبدالله


لأنه قدم للنصر وللمنتخب الكثير


لا تصيرون مثل غيرنا
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 10/06/2005, 04:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
[frame="1 80"]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الباسفيك
سامي ليس بحاجة لشهادة الحاقد ماجد عبدالله

فلا تشغل بالك بمهاتراته فكثير مثله لم يذق طعم النوم البارحة والسبب إبداع النجم المتجدد سامي
ولك تحتي

[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 10/06/2005, 04:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
المكان: ديــــ الفهد ـــــره
مشاركات: 1,424
ماجد عبد الله حاقد على ســـــــــــــامي الجابر لأنه سحب البساط من تحتة وأنسى الجماهير ماجد عبد الله
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 10/06/2005, 05:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
يقال أن الحسد أعدل صفات الشيطان ، فهو يفتك بالحاسد قبل أن ينفذ إلى المحسود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube