#1  
قديم 07/06/2005, 03:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: حــائــل
مشاركات: 241
Unhappy إهانه لسامي الجابر

[glow=FFFFFF]أنا وصلتني رساله من واحد نصراوي وهي عباره عن صوره لجسم واحد يماني ومعاه خنجر يرعى غنم ومركب عليها وجه سامي الجابر ومكتوب عليها هذا أصل سامي الجابر وأنا أبغى واحد يفزع لي ويركب لي صوره ماجد عبدالله بشكل سوداني عليه عمامه ويرسلها على إيميلي [email protected]
ولا يضعها بهذا الموضوع وأنا أنسخها على جهازي.
[align=center]أرجوا منكم الفزعه لواحد هلالي يغار على سامي[/align]
[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/06/2005, 03:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 316
يا أخي الكريم

لا تنزل مستواك لمثل هذه التفاهات

ولا تجعل من التعصب غطاء يغطي على عقلك وتنزل مستواك لمثل هذه التفاهات

خليك رافع راسك ولا تنظر الى ما تحت أقدامك

فاهمني زين

تحياتي
power-off
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/06/2005, 05:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
[TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]

ابو وليد
::
خلك اكبر منهم
::
الحين سوى زي كذا وش يبي يستفيد ؟!!
اللهم بس يكسب سيئات
::
لاتنزل إلى مستواهـم




[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/06/2005, 09:26 PM
خبير سيارات
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: USA, CO
مشاركات: 5,499
يا اخي طنش تعش
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/06/2005, 05:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: حــائــل
مشاركات: 241
Talking مشكورين ياأخواني الأعضاء

[glow=FFFFFF]مشكورين ياأخواني على مروركم الكريم وأنا بصراحه توني عرفت إن كلامكم صحيح لكن لاتواخذوني لأني بصراحه كنت معصب.
[align=center]وشكراً لكم؟!![/align]
[/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/06/2005, 07:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,453
الحقـران يقطع المصــران ....

سامي عمهم وحارق دمهـم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/06/2005, 06:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
مشاركات: 68
ماعليك منها

انا مثل كلام دبل كيك

الحقران يقطع المصران


خليهم يسون اللى يسوانه


الــــــــــــــــزعيم وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/06/2005, 04:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,153
[align=center]يا اخوي وسع صدرك الامور كلها بسيطه ويقول المثل عز نفسك تجدها اشان جماهير النثر او الحالمي ما عندهم واحد مثل ابو عبدالله يجيب لهم بطولات[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube