#1  
قديم 06/06/2005, 05:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صقر الصقور
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,180
قلب الحقائق وتزييفها من عادات صحيفة الحائط (الرياضي)


هذا هو حال بعض المرتزقة والمستصحفين هذه الأيام قلب الحقائق وتزييفها , ففي صحيفة الرياضي التي تحوي كثيراً من هذه الفئة فأحد المرتزقة الذي لقب نفسه بـ ( عين الصقر ) في هذه الصحيفة طالعنا في عدد الصحيفة الصادر يوم الأحد 28 / 4 / 1426 هـ الموافق 5 / 6 / 2005 م , بمقال كاذب جداً يحتوي غياب رابطة مشجعي الهلال , وإليكم المقال :




فبكل تأكيد كذب هذا المستصحف وزيف الحقيقة , فالأستاذ ياسر الطلاسي عضو العلاقات العامة بنادي الهلال ورئيس مجلس رابطة الجمهور الهلالي والأستاذ عبدالرحمن السبيعي عضو اللجنة كانت لهم جهوداً كبيرة في التنظيم والتنسيق للجمهور وتواجدا في استاد الملك فهد منذ الساعة 2.30 ظهر الجمعة يوم المباراة , وتواجدت رابطة نادي الهلال بقيادة الأستاذ ابراهيم حقوي والأستاذ سعد الدوسري في الملعب منذ الساعة الرابعة عصراً .

وكما ذكرت في موضوع آخر أصيب الأستاذ ابراهيم حقوي اثناء عمل الترتيبات والتنظيم للجمهور وذلك قبل المباراة بأكثر من ساعتين وإليكم صورة إصابة الأستاذ إبراهيم حقوي :



وقد نقل ابراهيم حقوي لمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني وأصر أن يعود للملعب لسماندة المنتخب متحاملاً على نفسه في سبيل الوطن .



وقد تواجد صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في استاد الملك فهد الدولي منذ الساعة الخامسة عصراً للإطمنان على الإستعدادات المعدة مسبقاً للجمهور :



والصورة الثانية تبين وجود الأمير محمد بن فيصل والأستاذ ياسر الطلاس على اليسار وفي أقصى يمين الصورة يظهر الأستاذ ابراهيم حقوي .



وكذلك كذب هذا المستصحف عندما ذكر تغيب المشجع الهلالي الأستاذ حمادة فقد تواجد مع رابطة نادي الهلال منذ الساعة الرابعة عصراً , وهذه الصورة تبين تواجده في المباراة :





وبودي أن اسأل هذا المستصحف بما أنه اثبت بنفسه تواجد رابطة نادي الأهلي من خلال مقاله :
من الشخص الذي تكفل بنقل رابطة الأهلي من جدة بالطيران , وكذلك المواصلات من وإلى الأستاد الدولي , وكذلك السكن والمعيشة لهذه الرابطة ؟ ألم يكن هو سمو رئيس نادي الهلال ؟

بكل تأكيد هو سمو الأمير محمد بن فيصل .

وكيف يتكفل بنقل رابطة نادي الأهلي من جدة ولايتكفل بنقل رابطة نادي الهلال إلى الأستاد ؟؟؟

وكيف يتكفل هذا الرئيس بخمسين باص لنقل الجماهير المتواجدة في الرياض دون أن ينقل رابطة ناديه ؟؟؟

العاقل يعرف بأن من ينقل رابطة الأهلي من جدة سينقل رابطة ناديه المتواجدة في الرياض في نفس المدينة المقامة فيها المباراة .

وقد توحدت رابطة نادي الهلال ورابطة الأهلي بقيادة الأستاذ أحمد الحازمي والذي تكفل بقيادة الرابطتين معاً لإصابة ابراهيم حقوي , وذلك من أجل تقديم الأفضل في تشجيع المنتخب الوطني , وقد تفاعل الجمهور السعودي معهم كثيراً .

ولكن هذا المستصحف الذي يسير على خطى من قبله من المرتزقة يريد الشهرة على حساب الزعيم ورجالاته وكذلك تزييف الحقائق .

وكم أعجبني البيان الذي أصدرته إدارة نادي الهلال رداً على هذا المرتزق ومن هم على شاكلته , لمشاهدة البيان اضغط هنا





قدم شكره لروابط مشجعي الهلال والاتحاد والأهلي وشركتي الاتصالات وهاتريك
سلطان بن فهد يثمن وقفة الجماهير السعودية في لقاء الكويت


ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الوقفة الصادقة للجماهير الرياضية السعودية مع منتخب بلادها خلال مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العام 2006 بألمانيا خاصة المباراة الأخيرة للمنتخب التي التقى فيها بشقيقه المنتخب الكويتي ضمن التصفيات التي انتهت بفوز المنتخب السعودي بنتيجة ( 3 - صفر) والتي كان للحضور الجماهيري الكبير الأثر في الرفع من معنويات اللاعبين وعطاءاتهم داخل الملعب والتي كانت دائماً وأبدا الداعم الرئيسي للمنتخبات السعودية في جميع المناسبات والمحافل الرياضية.
ووجه سموه شكره وتقديره لأصحاب السمو والسعادة رؤساء الأندية السعودية التي ساهمت في تفعيل دور روابط المشجعين في مساندة ومؤازرة المنتخب خلال مهمته الوطنية ومنها أندية كل من الهلال والاتحاد والأهلي التي كانت روابط مشجعيها حاضرة ومتفاعلة بشكل ملموس ومشرف.. كما وجه سموه شكره لشركة الاتصالات السعودية وشركة هاتريك على ما قدمته من خدمات وجوائز تشجيعية للجماهير السعودية.
وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أن تتواصل هذه الوقفة من الجماهير السعودية في لقاء المنتخب السعودي القادمة والحاسمة أمام منتخب أوزباكستان يوم الأربعاء القادم على استاد الملك فهد الدولي بمدية الرياض والتي سيتأهل بإذن الله من خلالها المنتخب السعودي للمرة الرابعة على التوالي لنهائيات كأس العالم.
وأشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بهذه المناسبة بالدور الإيجابي والمتميز الذي ظهر به إعلامنا الرياضي بجميع قنواته المقروءة والمسموعة والمرئية في مساندة المنتخب السعودي ومؤازرته خلال مشاركته في هذه التصفيات مما ساهم بحمد الله في مواصلة انتصاراته وتقديم عروضه المميزة وتعزيز حظوظه للتأهل لهذا المحفل العالمي.







امتدح الاعلام وبادرة البلوي.. الامير سلطان بن فهد:
ما قدمته روابط مشجعي الهلال والاتحاد والاهلي يستحق الشكر


ثمن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الوقفة الصادقة للجماهير الرياضية السعودية مع منتخب بلادها خلال مشاركته في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بالمانيا خاصة المباراة الاخيرة للمنتخب التي التقى فيها بشقيقه المنتخب الكويتي.
ووجه سموه شكره وتقديره لاصحاب السمو والسعادة رؤساء الاندية السعودية التي ساهمت في تفعيل دور روابط المشجعين في مساندة ومؤازرة المنتخب خلال مهمته الوطنية ومنها أندية كل من الهلال والاتحاد والاهلي التي كانت روابط مشجعيها حاضرة ومتفاعلة بشكل ملموس ومشرف وكذلك المبادرة التي قدمها رجل الاعمال ورئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد منصور البلوي الذي قام بتحمل تكاليف تذاكر دخول الجماهير للمباراة السابقة.. كما وجه سموه شكره لشركة الاتصالات السعودية وشركة هاتريك على ما قدمته من خدمات وجوائز تشجيعية للجماهير السعودية.
وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أن تتواصل هذه الوقفه من الجماهير السعودية في لقاء المنتخب السعودي القادم والحاسم امام منتخب أوزبكستان يوم الاربعاء القادم.
و اشاد سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بهذه المناسبة بالدور الايجابي والمتميز الذي ظهر به اعلامنا الرياضي بجميع قنواته المقروءة والمسموعة والمرئية.




هل نصدق هذا المعتوه أم نصدق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ؟؟؟؟




وأترك الحكم والتعليق لكم اخواني .


محب الزعيم / ناصر 000 الموضوع منقول من الزميلة الهلال نت 0
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/06/2005, 05:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
مشكور و سلامات للحقوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube