#1  
قديم 06/06/2005, 02:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
نائب رئيس الزعيم يضرب في الصميم وبقوه ......

[align=center]المعمر نائب رئيس الهلال يرفض الصمت ويدافع عن ناديه ويتحدث عن ( الجزيرة ) ويقول:
ما يتعرض له (الزعيم) ورموزه ونجومه من هجمات ردة فعل طبيعية لتفوقه الملحوظ واكتساحه لكل البطولات
[/align]

وصف نائب رئيس الهلال الأستاذ خالد المعمر ما يتعرض له الهلال ورموزه ونجومه وجماهيره من بعض المطبوعات ب(الإساءات) والهجوم (الهستيري).
وقال في تصريح عبر (الجزيرة): مع الأسف الشديد أن الهجوم والإساءات التي يتعرض لها الهلال ورجاله ورموزه وكل المنتمين له بات في الآونة الأخيرة يصدر من طرف واحد وهو هذه (النشرة) التابعة ل(الرئيس) إذ دأبت بمحرريها وكتابها تعمد إلى تلفيق الأكاذيب وتزييف الحقائق ضد كل ما هو (أزرق هلالي) . . ونحن (والحديث للمعمر) نتمنى ألا تكون هذه التفاهات تنطبق مع وجهة نظر أشقائنا في الاتحاد.
ومضى نائب رئيس الهلال يقول: لم نستغرب أبداً هجومهم الهستيري بل اعتبرناه ردة فعل طبيعية نتيجة لثلاثية (الرئيس الذهبي) التي جعلت فريقهم يوشك على توديع موسمنا هذا خالي اليدين مما حدا بهم إلى تنبيه لاعبي فريقهم المفضل بالعودة إلى (دروس ديمتري) وتحريضهم بإصابة لاعبي الهلال لأنها السبيل الوحيد لتجاوز قوة وصلابة الزعيم وهو ما تحقق في المباريات الأخيرة التي فاز فيها الاتحاد بعد أن نجح في نقل عدد كبير من لاعبينا من الملعب إلى المستشفيات مباشرة.
واستطرد خالد المعمر يقول: ما قلته سابقاً وما كررته في بداية حديثي هذا اعترف به بعض لاعبي الاتحاد بأن طريقهم لتحقيق الفوز هو تعطيل قوة الفريق الأزرق ب(المخاشنات) وهو الأمر الذي طالب به أيضاً (الاستديو التحليلي) للقناة الفضائية المتخصصة وكل هذه أمور (موثقة) وصدرت عنهم بشكل دقيق.
ويواصل نائب رئيس الهلال حديثه بقوله: لا ننسى كذلك الحملة المدروسة لشحن وتأليب وتحريض الحكام ضد الهلال وهي حملة ليست غريبة وليست جديدة فقد افادتهم مثلما أفادتهم تلك الاتصالات (المشبوهة) ببعض الأطراف في لجنة الحكام لتحديد و(تسمية) حكام مباريات الهلال والتي نحن نتساءل (الحديث للمعمر): ما هو الهدف منها ؟ ! . . ومن هو المستفيد ؟ ! . . وهل هي من أجل البحث عن تحكيم عادل لمباريات الهلال ؟ ! . . هذا ما نتمناه ونتركه للجنة التي سبق وان تجاوبت مع هذه الاتصالات وقامت بتكليف (حكام المهمات الخاصة) ليدفع الزعيم الثمن بإصابات لاعبيه وفقدان فرص الفوز.
ويضيف المعمر قائلاً: إن كل ما يحدث ويثار حالياً ما هو إلا في محاولة يائسة لعرقلة الهلال ولكن ذلك لن يحدث بمشيئة الله تعالى.
وتطرق نائب رئيس الهلال إلى موضوع آخر يتعلق بالحضور الجماهيري الأخير الذي واكب مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام الكويت الشقيق وملأ مدرجات درة الملاعب . . وقال: لأننا كرياضيين و(سعوديين) نقف جميعاً مع الأخضر وندعو له بقلوب صادقة بأن يوفقه الله عز وجل . . ولأننا نرفض المزايدات على (وطنيتنا) خصوصاً في هذه المرحلة الهامة للكرة السعودية . . لأننا كذلك فإننا (نرفض) الرد على (الاسفافات) والمفردات الرديئة والهابطة التي لا تليق بالكتابة أو الشعور بالمسؤولية وخصوصاً إذا جاءت من أناس يقلبون الحقائق و(يكذبون) عياناً بياناً كما حصل من مدمني الهجوم على كل شيء أزرق.
واختتم خالد المعمر حديثه بتأكيده على أن الكيان الهلالي سيبقى شامخاً وسامياً و(زعيماً) بفضل الله عز وجل ثم بوقفات رجاله وإبداع نجومه ومؤازرة جماهيره.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/06/2005, 02:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2005
مشاركات: 99
>>

نبي نشوف فعل ماهو كلااام


ياليتهم يعلقون البقيري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/06/2005, 02:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
فعلا اخي غيوم

نحن نريد فعل وليس كلام

شكرا على ردك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/06/2005, 03:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
الله يعطيه العافيـة ،،

والزعيـم في أيدي امينــة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/06/2005, 04:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
إقتباس
ويضيف المعمر قائلاً: إن كل ما يحدث ويثار حالياً ما هو إلا في محاولة يائسة لعرقلة الهلال ولكن ذلك لن يحدث بمشيئة الله تعالى.


اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/06/2005, 05:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2004
مشاركات: 230
اللهم وفق زعيمنا وانصره على اعداءه

قولوا اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/06/2005, 05:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
الهلال في أيدي أمينة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube