#1  
قديم 05/06/2005, 08:52 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
مشاركات: 17
°o.O مـن لـنـا سـوى ابـوسـلـطـان !! O.o°

[align=justify]سأكتب في هذه الصفحة بقدر ما استطعت وسأنثر موجاتي بقدر ما استطعمت .. بعضها توضيح ومنها تصريح والغالبية لاتخلوا من التلميح حباً في (( الهلال )) ومقتاً لمصطلحات التجريح .. متناولاً بعض النقاط المختارة من كافة البنود وطارقاً لبعض ما احتوت عليه من مداخلات وردود .. باحثاً أس الرواية وفاحصاً جذر الحكاية .. للنيل ممن وصف (( قمر الهلال )) بأبشع نكاية .. ودلل على نفسه بأنه سيء الرباية ..

لقد تفشت ظاهرة التهجم على الامير محمد بن فيصل في مستنقع (( الرياضي )) أجلكم الله بعد هزيمة الاتحاد المغتصبة .. فقد وجهت سهام مسمومة تنادت بأصوات جماهير الهلال والحقيقة أنها ذليلة الاصل والمنشأ .. هدفها تحجيم العلاقة وفق أغراض دنيئة تغلفها الكراهية .. فمن أعنيه هو الامير محمد بن فيصل ذلك الظاهرة الفريدة التي تتمنى جماهير الاندية الاخرى بتواجدها على رأس هرمها الاداري .. وللأمانة أنها نجحت في قيادة الانقسام حول مثالية الامير محمد بن فيصل الواضحة وطيبته الزائدة مع من لا يستحقونها وذلك الى عدة فئات .. أولها أخذت على عاتقها البناء المعادي وثانيها طاب لها الهدم فاتخذته سبيلها و ثالثها معارضة ومتناقضة وكثيرة الشكوى .. ولو أمعنا النظر جيداً في الفئات الثلاث لبانت لنا الحقائق بوضوح وجلاء .. فالأولى واضحة المعالم منهجها العمل من أجل هز الثقة وهم ممن يشاع القول فيهم (( اعداء النجاح )) .. والثانية جعلت من نفسها معول هدم أمام خطوات الرقي والتقدم ورغم ذلك فخطرها ضئيل على أي انجاز يحققه الزعيم بسبب معرفتنا بهم واخذنا الاحتياطات اللازمة للوقوف أمام زحفهم .. أما الفئة الثالثة فهي الأشد خطراً على طموحنا لأنهم كالسوس الذي ينخر في جسم البناء وأهدافهم غير واضحة المعالم فتجدهم متناقضين في آرائهم وأفكارهم وهواياتهم الدائمة هي الاصطياد في الماء العكر وإطلاق التهم يميناً ويساراً .. ولهم اقول .. كفاكم حفراً في الصخر فلايضر ابوسلطان نباحكم .. والحمد لله الذي رزقنا الحكمة لنترك الغير يقول مايريد !![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/06/2005, 08:08 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
مشاركات: 17
الاخوة الاعضاء .. انتظروا موضوعي عن صحيفة الرياضي :

(( الأمـيـة الإعـلامـيـة .. بؤرة الحقد الدفين ))
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/06/2005, 09:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
يعطيك العافيه على الموضوع وبعدين الحاقدين كثار على الامير محمد بن فيصل وسامي من هذا الجريده بالذات لكن الواحد لايلتف لمثل هولاء الصحفيين لانه يبي يتعب .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube