#16  
قديم 05/06/2005, 03:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
مشاركات: 61
السحرة في عهد النبي موسى .. كانوا يسحرون العيون ليخيل للناس انهم يرون اشياء لم تحدث

في عهدنا هذا السحرة هم بعض المحسوبين على الوسط الاعلامي

يقلبون الحقائق ... ويتبعون سياية ( اكذب ... اكذب ... اكذب .. حتى يصدقك الناس )

صدقوني انني استسخف معظم الكتابات الصحفية والمقالات في معظم الجرائد المحلية ... ففي زمن العولمة و الانفتاح المعلوماتي تاتيك كتابات ومقالات عبثية طفولية .... جبانه وتتستر تحت اسماء مستعارة ..

لكن صحيح المثل اللي يقول (( اللي اختشوا ماتوا ))
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/06/2005, 03:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
مشاركات: 1,953
الله يعطيك الف عافيه يا مشرفنا الغالي ابو لما

ستبقى هذه الجريده الحقيره حقيره
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05/06/2005, 04:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 554
ومن شافك ياللي في الظلام تغمز عمـود في صحيفة من صحف الخبز
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05/06/2005, 05:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
اللهم أزل صحيفة الرياضـي ..
اللهم عليك بـهم ..
اكل كل هذا حقـد ..
والمعلوم ان رابطة الهلال ومجلس الجمهور ..
لا بل اجزم ان كل الذين حضرو هم هلاليـن ..

..
اللهم ضاعف ازماتهم الماليـة ..
اللهم لاتفرج همهمــم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05/06/2005, 05:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي الغزواني 2012
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2004
المكان: الدمام-
مشاركات: 428
البهتان

الايوجد احد في الهلال يقدر يوقف هؤلاء الاطفال من التطاول على اسيادهم اصلا جريدة كلها مراهقين بداية من المسلي صاحب الفكر العلماني ونهاية بعين القرد ارجو من الاستاذ فيصل الشهيل وقفهذه المهزلة لان الجريدة على ما اظن له وهو عضو شرف الهلال وهذه مصيبة
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05/06/2005, 05:57 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
[QUOTE=محمد ابولما][ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][FONT=
للمعلومية : صالح القرني موجود في القاهرة ...
يكفي هذا الرد على عين القرد
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05/06/2005, 06:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,338
أحقر جريدة
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05/06/2005, 06:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
[align=center]لا عليك يابو لما

هؤلاء مرتزقه وصراصير اتهاديه بلهاء

الاتهاديه صراصير صراصير شئ يمشي وشئ يطير
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05/06/2005, 06:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: البجاديه
مشاركات: 231
قبح الله جريده الرياضي والقائمين عليها كل هذا تعصب
طيب وش رايكم يازعماء في يوم الاربعاء في مواجهه منتخبنا مع اوزبكستان نحضر بالاعلام الهلاليه
طبعا تكون معنا اعلام السعوديه بكذا نرد على عين القرد
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05/06/2005, 06:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: البجاديه
مشاركات: 231
قبح الله جريده الرياضي والقائمين عليها كل هذا تعصب
طيب وش رايكم يازعماء في يوم الاربعاء في مواجهه منتخبنا مع اوزبكستان نحضر بالاعلام الهلاليه
طبعا تكون معنا اعلام السعوديه بكذا نرد على عين القرد
ها وش رايكم
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05/06/2005, 07:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445
الظـاهر ان التعصب تفشى في جسدهم ،،

ووصل لنخاع عظامهـم ،،

اللي على شاكلتهم مانقولهم غير الله يشفيهم بس ،،

والحق أبلج ...
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05/06/2005, 08:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الله يعطيك الف عافيه يا مشرفنا الغالي ابو لما
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05/06/2005, 08:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
استغفر الله,,,

يعني لازم نجيب اعلام الهلال,,,


عين القرد والله,,,وحرام علية عين القرد ...عين الخنزير الكلب
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05/06/2005, 08:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 963
سبحان الله
اذا مو اكثر من 50% من الجمهور هم من مشجعي الهلال
فمن سيكونون؟؟
صاحب الجريده المعتوهه والصحفين التابعين لها؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 05/06/2005, 08:25 PM
ميسو
تاريخ التسجيل: 22/06/2002
المكان: حيث أنا ..
مشاركات: 7,243
[align=center]لو لم تحضر جماهير الهلال لما امتلأ الملعب هكذا ..

وألف شكر لمجلس الجمهور الهلالي لما بذلوه من جهود كبيرة في تنظيم الجماهير لا ينكرها إلا جاحدأو حاقد ,,

أما هذه الصحيفة العفنة فلن تؤثر على معنويات جماهير الهلال ولا مجلس الجمهور لأنها وبكل بساطة لا تمثل أي شيء بالنسبة لهم ,,


وكل الشكر لك يا ابو لما لإظهار الحقائق [/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube