#1  
قديم 20/06/2001, 11:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
مشاركات: 74
اكتبوا على رياضتنا السلام

يحاول النصراويين تزييف الحقائق بخصوص تحريض أحد رجالاتهم للمدافع "الصلب" مصطفى إدريس بالقضاء على اللاعب الخلوق سامي الجابر كما انهم يحاولون قلب الحقائق لتكون مثل ما يقولون أن الهلاليين هم من قدم ما يسمى بالرشوة للاعبهم "الجزار" فيا جماعة الخير مصطفى قال أن هناك من قدم له 100الف ريال للقضاء على سامي وهذا كلام مثبت بجهاز تسجل وما نختلف فيه ولكن المهم الآن لماذا لم يتم حتى الآن تشكيل لجنة للتحقيق مع من قدم الـ" الفلوس" لهذا اللاعب ؟ فهذه القضية ليست الأولى فقد سبق للحارس مضحي ألد وسري أن حطم مستقبل لاعب الأهلي السابق والوحدة حالياً عبد الرحمن سيفين ، ايضاً هادي شريفي حاول العام الماضي القضاء على الثنيان لولاء لطف الله ، والحلوي حاول هذا العام القضاء على الثنيان ايضاً والله العالم من سيربح الـ 100 ألف ريال الموسم المقبل؟ ومن سيكون الضحية من الهلاليين؟، ايضاً لا أنسى أن أحد النصراويين حاول ذات يوم إيذاء أحد رؤساء تحرير إحدى الصحف المحلية فقد ذهب له وهوا مسلح ولولاء لطف الله ثم ذكاء رئيس التحرير الذي ضحك على النصر أوي لحصل ملا يحمد عقباه واعتقد أن القصة معروفة لديكم ، وهذا كلة يجعلنا نطرح عدة أسئلة هي ، هل هذا اللاعب يستحق أن يلعب مرة أخرى في الملاعب السعودية ؟ وما ذنب سامي إذا كان لاعب هلالي ؟ وكيف سيكونه حال سامي إذا قرأ هذا الحوار الذي تحدث فيه إدريس؟ وكيف ستكون حالته النفسية ؟ الهذة الدرجة بلغ التعصب بنا ؟الهذه الدرجة هناك عقول صغيره؟ هل هذا العضو يستحق أن يكون من بين الرياضيين لدينا ؟ هل نقول بان هذا العضو النصر أوي يمثل نفسه أم يمثل جميع أهل البيت النصر أوي؟هل تصدقون بان هناك بعض النصراويين مؤيدين ما فعله هذا الإدريس وكأنه جاب لهم بطوله!!!!!!!.
يا جماعة الخير بلادنا تفخر أنها تسابق الزمن بقيادة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الأمين والنائب الثاني للرقي برياضتنا ، فقد اعتنت بالرياضة والرياضيين فأنشئت الملاعب والمدن الرياضية في جميع مناطق المملكة وركزت على ( الأدب والأخلاق)، فرأينا أن اللاعب السعودي اصبح مضرب للمثل في الأخلاق والأدب ، ولكن ألان ابتلت رياضتنا بصحافة ولاعبين ورؤساء أندية وحكام لا يشرفنا ولا يشرف المسؤولين عن الرياضة أن ينتسبوا إلى مفهوم الرياضة ، فقد ظهرت في الآونة الأخير كلمات وتصاريح مثل العقيم والرشوة وغيرها ألا يعلم هؤلاء أن الرسول صلى الله علية وسلم قال "لعن الله الراشي والمرتشي والرئش " صدق رسول الله ، كما أن هناك ألفاظ أترفع عن ذكرها .
نحن بانتظار ما سيصدر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بخصوص هذا الموضوع ، مطالبين بمعاقبة من حاول أن يحرف في الحقائق من الاخوة الإعلاميين النصراويين فالقضية ليست قضية الهلال والنصر بل قضية جيل باكملة سيعلن الرحيل إذا كان هناك تحريض من مسؤلي الأندية باذائهم فقد يصل ذلك للقتل والعياذ بالله ، كما نطالب أن يعلن ذلك في الصحف لأن الحوار الذي تحدث فيه إدريس نشر في صحيفة عالمية وليست محلية فقط ، كذلك ليكون اللاعب والعضو عبرة لمن تسول له لله نفسة
المساس بخدمة الرياضة والرياضيين في هذا البلد الأمين والطاهر وحتى يعود مفهوم الرياضة الذي نعرف لا "قتل والا إصابات".
نعم لايمكن السكوت على هؤلاء الذين أستطيع أن أطلق عليهم " بزران" نعم فالرياضة رسالة خالدة يجب إيصالها بدون قتل وغيرة فمثل هذا العضو وهذا اللاعب قادهم تعصبهم الأعمى إلى منحدر خطير و خطير و خطير و خطير جداً .
اخيراً وليس اخراً عزائنا الوحيد أن هذه الشاكلة ممن تسيء إلى مفهوم الرياضة قليلة ولله الحمد , ونتمنى زوالها عنا إلى الأبد.
خاص لأدارة الموقع
الرجاء عدم حذف شيئاً من هذا الموضوع فالقضية ليست رياضية ليست فقط إنما أنسا نية بحتة واقصد بها كل من يسئ للرياضة في هذا البلد .


  #2  
قديم 21/06/2001, 12:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية-الرياض
مشاركات: 428
اصلا الرياضة اقرا عليها السلام من يوم يمسك حمار مثل جحا وانتم كرامة منصب رائيس نادي حتى لو كان هذا النادي زبالة وانت كرامة
  #3  
قديم 21/06/2001, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,223
اخوي خالد بن صبر

رياضتنا قايلين عليها السلام منذ وفاة الامير فيصل
  #4  
قديم 21/06/2001, 04:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
أخوي خالد بن صبر . . . بعد التحية .
شكرا على هذا الكلام العقلاني والرائع والصريح من دون أي تشكيك .

سر رياضتنا معقد وغريب وكل يوم يزداد غرابة فهذي الأحداث للأسف ماأحد حسب من المسئولين مدى تأثيرها مستقبلا على سمعة الكرة أولا وعلى النفوس لدى للأعبين وووالخ . فنحن نبحث عن ما يسمى التنافس الشريف ونطمح لتحقيق الأفضل في رياضاتنا عامة . وتبذل جهود جبارة في النوادي السعودية للوصول إلى العالمية ورفع مسمى الكرة السعودية عالياً . وفجاءه يجيك عضو يدفع الغالي والنفيس لأحد اللأعبين للقضاء على واحدٍ من رموزً الكرة السعودية حالياً الذي بذلت جهود جبارة من أجل أن يرفع أسمه وأسم بلاده في كل محفل , وصل القمة وحقق لمنتخب بلاده الكثير ورفع أسمه وأسم بلاده خارجياً .........!!!
الخلاصة :
إذا لم يدارك الوضع فسوف تكون الكرة السعودية في خط سير الرجوع للخلف . . .

تحياتي للجميع , , ,
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube