#1  
قديم 02/06/2005, 07:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
ابوسلطان: انا اسف اني ضدك مع ابوساره وتغيب الشمس

[align=center]ابوسلطان فديتك

الدعوه ماعاد هيب اللي تبي

كنت انا اول من ساندك في اخلاقك ومثاليتك وانا معك حتى الان لكن امام هالاشكال لا والف لا

البكيري يسب وعصام يسب والصنيع يسب حتى الصعلوك واخر من يتكلم بالاخلاق مسفر القحطاني يسب !!!

ابوسلطان اذا يهمك الكيان الازرق واذا يهمك كل عاشق لهالبيت الازرق لاتسكت

يجب اتخاذ الازم واسال حسين عبدالغني عن ذا الشي ليكونوا عبره لمن كان بشاكلتهم

ابوسلطان ماينفع معهم ذولا الا اخذ الحق وبس

ابوسلطان وقفت معك ضد ابوساره الهلالي وضد تغيب الشمس

توقعت ان مابدر منك هو الصحيح لكن علمت ان الصحيح ماكتبه الاخوين وعلمت اني مذنب بحقي وبحق ابوساره وتغيب الشمس وجمهور الهلال وبحق فريقي

لكن الان لا والف لا امام المرتزقه

فانا معهم واطالب بحقي وبحق ابوساره وتغيب وكل هلالي عاشق لهذا الكيان

ابوسلطان ارتكبت الحماقات واصبحت مثاليتك زيف وقبح الله خبرتك هذا ماقيل عنك

نعتوا الجمهور الهلالي بالبنات والناعمات كله من اجل الاخلاق والامتثال لاكن مع هولاء المرتزقه لا والف لا

بعد المباراه انتظرنا منك ولو تصريح يشفي غليلنا لاكن تفاجانا بكومة اعتذارات لاناس تحاول هدم هذا الكيان

ابوسلطان من اخترع نظام المربع الذهبي والكل يقف في صف ماهوا هلالي

كان الامل بنادي النصر يوقف الازرق والان الامل بالاتحاد مدعم بالبلوي

الاتحاد السعودي من اكبر موظف لاصغرهم لتعلم انهم ضدك وضد ناديك

ابوسلطان بدت تصير انقسامات في الصف الهلالي بسبب هالاشكال ومن امن العقوبه اساء الادب

ابوسلطان هذا الهلال نعم الهلال ولن نسكت عن من يسيئ للهلال ورجالاته ولتعلم انك لولا الله ثم هالجمهور المحب لهذا الكيان لكانت السفينه في القاع

فانت املنا يابوسلطان ونحن من خلفك لانريدك مثلهم لاكن نريد حقنا فقط

والرجاء فيك

نريد حقوقنا المشروعه وهي رفع تظلم على جميع الكتاب ليرتعدوا

المطالبه بايقاف لاعب الاتحاد الطارقي مدعومه بالصور
موضوع الاخ صندوق اضغط هنا

التحقيق في تاجيل ضم ابوشقير واعفاء مهمة العنبر من المنتخب بعد مباراة الهلال والاتحاد

ولتعلم يابوسلطان ان القوه من الله تعالى ثم من يقف بشموخ ويحمل علم الهلال
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/06/2005, 07:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
[align=center]للاسف هذا اللي حاصل ونشوفه اللحين فقد طفح الكيل ..

يقول المثل : وأن أكرمت الكريم ملكته وأن أكرمت اللئيم تمردى ..


أخوي أبو سعود أنا أضم صوتي لـ صوتك

وأطالب بأتخاذ اللازم في حق هؤلاء الحثاله ..

للاسف قبل أسبوعين خرجنا من البطوله العربيه أمام الاتحاد
ويقوم أميرنا المحبوب بـ السلام على لاعبين الاتحاد ورئيسهم
ويبادل جمهورهم التحايا
ونتنازل عن حقنا المشروع في الاحتجاج على مشاركة هيريرا ..

واليوم يخرج لنا رئيسهم
وبلا مراعة للـ مشاعر ولا الآخوه وعلى وزن (ما سويتوا فينا خير قبل كم يوم ) ..
وبـ تصريح أستفزازي يعلن فيه التحدي وأعادة المباراة ..

يا أميرنا المحبوب نتمنى أن ترد لنا أعتبارانا
فكرامتك من كرامتنا وكرامتنا من كرامتك ..

وأن تلجم هؤلاء الحثاله ..

فلقد مللنا المثاليه في ظل تطاولهم وتمردهم بلا حياء أو أستحياء ..


أضم صوتي لاخوي أبو سعود ..
وأسجل أعجابي في موضوعك ..



يالله يالله وداعة الله ’’


أخـــــــــــــــــــــــوكم مــــــــــــــــــــراوغ [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/06/2005, 07:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/01/2004
المكان: منطقة صناعـة اللعب
مشاركات: 1,728
[align=center]عزيزي أبو سعــود ...

ابو سلطان عمل مايمليه عليه اصله ... ولكن مع الاسف مع أناس لايستحقون ...

ولكن تأكد أن ابو سلطان سيرد على طريقته الخاصة .. والطريقة المحببة لكل هلالي ...

سيرد بحيازة الهلال للقب الدوري بإذن الله ...

تحياتي لك أخي العزيز ...[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/06/2005, 09:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/05/2004
مشاركات: 1,214
خلاص المووووووضوووووووووع انتهى حنا نبحث الان عن الدوري وبس كاس الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/06/2005, 09:40 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
الامر انتهى

والرد الرادع هو


بــــــــــــــــــــــــــــــــــطـــــــــــــــــــــــــــــولــــــــــــــــــــــــــــــــة

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد وري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/06/2005, 12:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
للأسف هذا الصاير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/06/2005, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
الله يديمك للهلال يا ابوسلطان

ولن اعلق على تفاصيل موضوعك

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/06/2005, 03:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
أبو سلطان: هؤلاء أناس لا تنفع معهم المثالية . !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/06/2005, 04:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
الدوري باذن هلالي

هذا رد ابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/06/2005, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
[align=center]اعزائي الاعضاء مرحبا من جديد وصباحكم عسل

ربما التمس على بعض الاخوان باني ضد ابوسلطان في كل شي

فهذا غلط

القصد باني ضده هو اخذ الجزاء الرادع للمرتزقه فقط

انا اعرف ان اصل ابوسلطان وانتم وانا لايمكننا نفعل كذا

لاكن انا طالبت باخذ حق وليس الرد بالاساءه

اول شي انا مارضاها على نفسي فكيف ارضاها على اي هلالي

وقبل كل شي يعتبر نادي الهلال مدرسه ليس في تخريج الاعبين فقط

لاكن مدرسه اخلاق وعلم ويكفي انه النادي الاول اجتماعيا

هذا اللي حبيت اوصله

وشاكر لكم[/align]


إقتباس
اخوي المراوغ واخي عاشق من اليمن 30 blue tiger شكرا لكم على ردودكم وموافقتي الامر

إقتباس
تغيب الشمس بحلم يومي

عزيزي أبو سعــود ...

ابو سلطان عمل مايمليه عليه اصله ... ولكن مع الاسف مع أناس لايستحقون ...

ولكن تأكد أن ابو سلطان سيرد على طريقته الخاصة .. والطريقة المحببة لكل هلالي ...

سيرد بحيازة الهلال للقب الدوري بإذن الله ...

تحياتي لك أخي العزيز ...

هلا بك اخوي تغيب وشكرا لردك
انا معك في اللي تقوله لاكن لاسمح الله لو ذهبت البطوله بامور خارجيه سحبت وسحبت منك بهذا
ماطلنا لا بلح الشام ولا عنب اليمن
لازم الردع وانا اخوك للمرتزقه
مايقهرك واحد يقول انكشف مكياج المثاليه ؟؟؟


إقتباس
ااسامه

الله يديمك للهلال يا ابوسلطان

ولن اعلق على تفاصيل موضوعك

وشكرا

على مااعتقد انك من الاخوان اللي التمس عليهم الامر وشكرا لمرورك

بقية الاخوان نتمنى يكون الرد بالبطوله وياخوفي تطير بالحيل والغش
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/06/2005, 03:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: السعوديه
مشاركات: 49
نعم انا معك يابو سعود ومع الهلال
يجب وضعهم في حجمهم الصحيح
ومكانهم الطبيعي
وبعدها والله لن يستطيع ابن امه يقول
للهلاليين وخر وراك

وبالتأكيد بطوله الدوري ستخرس الالسن
وانشاء الله نحتفل سويا بها
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/06/2005, 04:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دبرم
نعم انا معك يابو سعود ومع الهلال
يجب وضعهم في حجمهم الصحيح
ومكانهم الطبيعي
وبعدها والله لن يستطيع ابن امه يقول
للهلاليين وخر وراك

وبالتأكيد بطوله الدوري ستخرس الالسن
وانشاء الله نحتفل سويا بها

هلابك اخوي دبرم ويعطيك العافيه على الرد

هذا الكلام اللي يجب ينقال ولازم نعلم المرتزقه من هو الهلال وجماهيره

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/06/2005, 05:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
أخوي أبو سعود أنا أضم صوتي لـصوتك

وأطالب بأتخاذ اللازم في حق هؤلاء الحثاله ..

والله انهم ما هم بكفو و لا اهل للأحترام والتقدير

يا ابو سلطان الناس مقامات ........ وهذولا من اردى واذل الناس .....

ما هم وجه للحشيمه و المثاليه ....

حنا مع من يقول لازم مثاليين ......... بس مع الي يستاهل ما هو مع اي احد

خسرنا حاجات كثير بسبب المثاليه ...... لحد ما تطاول علينا الي يسوى والي ما يسوى

ولكل هلالي غيور .....

تذكرو ايام الامير عبدالله بن سعد (رحمه الله) من الي كان يجرؤا انه يتكلم عن الهلال

لأنه عارف انه بيلاقي الي يرد عليه

يا ابو سلطان ........

كلنا نعزك ونغليك وما نرضى ان يتطاول احد عليك ولا على الهلال ولا على جمهور الهلال مهما كان واي كان

يا ابو سلطان ..........

الجمهور الهلالي ينتظر ردك ...... وياليت يكون درس لكل من يتجرأ على شخصك او الهلال وجمهوره الكريم

والسلام ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/06/2005, 06:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـذهـبـي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: طـــيــــبــة الطيبة
مشاركات: 3,672
مشكوووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/06/2005, 05:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي الوفي
أخوي أبو سعود أنا أضم صوتي لـصوتك

وأطالب بأتخاذ اللازم في حق هؤلاء الحثاله ..

والله انهم ما هم بكفو و لا اهل للأحترام والتقدير

يا ابو سلطان الناس مقامات ........ وهذولا من اردى واذل الناس .....

ما هم وجه للحشيمه و المثاليه ....

حنا مع من يقول لازم مثاليين ......... بس مع الي يستاهل ما هو مع اي احد

خسرنا حاجات كثير بسبب المثاليه ...... لحد ما تطاول علينا الي يسوى والي ما يسوى

ولكل هلالي غيور .....

تذكرو ايام الامير عبدالله بن سعد (رحمه الله) من الي كان يجرؤا انه يتكلم عن الهلال

لأنه عارف انه بيلاقي الي يرد عليه

يا ابو سلطان ........

كلنا نعزك ونغليك وما نرضى ان يتطاول احد عليك ولا على الهلال ولا على جمهور الهلال مهما كان واي كان

يا ابو سلطان ..........

الجمهور الهلالي ينتظر ردك ...... وياليت يكون درس لكل من يتجرأ على شخصك او الهلال وجمهوره الكريم

والسلام ختام

اخوي الهلالي الوفي شرفتني بالرد على

موضوعي وموافقتي في الرائي ؛ بس حبيت اوضح شي واحد وهو انا مع ابوسلطان في تعامله

ومثاليته لاكن ليس مع هولاء المرتزقه ؛والرد عليهم لايكون بالاساءه لاكن بالقنوات الرسميه حتى

يعرفوا مع من يتكلمون ؛ قبل فتره جريدة جردتنا من وطنيتنا فمتى السكوت ؟؟

شكرا لك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube