#1  
قديم 31/05/2005, 09:56 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 87
الاتحاد السعودي يدمر الهلال تدمير!!!!

ايها السادة الزعماء ان مؤامرة تدار في اروقة الاتحاد السعودي مفادها قتل الهلال من الوريد الى الوريد واعطاء الحق لغير اهله وتعالوا نسجل موقف ونكشف الحقائق التى قد تسهم في هبوط فريقنا في العام القادم الى الدرجة الاولى .

اولاً : قرات في صحيفة الرياض هذا اليوم خبر مافاده تأجيل مباراة الشباب والاهلي والسبب ان لاعبي الاهلي الاخرين انضموا الى المنتخب ((المشعل ووليد عبدالربه )) .
ثانيا: تأجيل مباراة الهلال والاتحاد السابقة اربع مرات !!!!!!!
ثالثاً : رفض تأجيل مباراة النصر والاتحاد وذلك لان الوقت غير مناسب .
رابعاً : اتنمى من المطبلين ومن هم في صفهم ان يتركوا هذا المطلق وان ينظروا مالذي قد يصير في مجاملة الهلال وانا اقول الهلال قوي وقوي جداً عندما يلعب في الملعب وغير محتاج لمجاملات من اي احد سواً كان هذا من الاتحاد السعودي او لجانه التى تدار بالريموت الكنترول او بألاشعة مافوق البنفسجية .
ايها الزعماء يقول المثل ((( كل اناء بما فية ينضح)))
وقفة صادقة لكل من قال ان الهلال ظلم في مباراة الاتحاد .. وبعد اشارة كل المحللين الرياضيين اصبحنا نطبل في اتجاه والعالم يسر في اتجاه يأخواه انا نادينا اقوى من ان يحسب له حكم ضربة جزاء او ننتظر ان يطرد لاعب من فريق اخر اصبحنا الان كمن كنا نسخر منهم و مايوجد في منتدياتهم من تخصيص منتدي لظلم التحكيمي والعواء بعد كل مباراة عن 15 ضربة جزاء وطرد 7 لاعيبه من الفريق المنافس الا هذا الحد وصل بنا الحال لان نكون مثلهم او اقل منهم حالاً افيقو نعم افيقو لانريد فوز باهت او نفوز بصافرة اشبه بالتي صارت في نهائي عام 1422هـ من ابو زندة وتصبح في نظر العقلاء من الهلاليون و نظر العالم حق غير مشروع لانريد تثبت مقولة الرمز النصرواي الراحل عندما قال دعوا الهلال لوحدة في بطولة وباقي الاندية في بطولة . بل مستونا اقوى من ننتظر ان يساعدنا حكم او يحابينى عضو في لجنة الاتحاد السعودي او لجانه الفنية نعم ان تأجيل مباراة الهلال والاتحاد هو سبب هزيمتنا بكل مافيه من اسرار واهمها عودة الدعيع الذي كاد ان يفقد حياته بسبب ماصار .والتأجيل بسببه نحن لانخاف اي فريق بل نخاف ان يصير فينا مصار في العام الماضي عندما كان يستقبل مرمنا في اخر الموسم الاربعات والخمسات في البطولة الاسيوية والدوري تخيلوا ماذا فعلت البطولة المزيفة التي حاز عليها نادينا بمجهود ابو زندة وبمباركة الاتحاد السعودي فقد نزعت تلك البطولة الثقة من لاعبينا عموما لو تأجلت مباراة الشباب والاهلي فهذا دليل على ان البطولة حسم امرها من بدري والبطولة هلاليه بكل قوة ورضي من رضا ولا ما يعجبه
ولا يمكن ان تكون لغير الهلال الذي حسم البطولة بغير حق .
لا نريدمثل تلك البطولات التي اصبحت عار في تاريخ الزعيم بل نريد بطولة بقوة فريقنا وبعزم لاعيبنا.
ولا عزاء لمن سوف يشكك في انتمائي لهذا الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/05/2005, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
مشاركات: 1,791
اولا احترم نفسك ليس هناك بطوله تعتبر عار في تاريخ الزعيم

بطولاتكم الملئه بالرشاوي هي العار

ولن نسكت عن ظلم الخنفس الاسود ابدا

وسنلقن الصراصير الاتهاديه بإذن الله درسا لن ينسوه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube